الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

صبـــايااا ياحلووات للي معاهم مرافقين :)

صبـــايااا ياحلووات للي معاهم مرافقين :)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5553 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية amoora moora
    amoora moora

مبتعث فعال Active Member

amoora moora غير معرف

amoora moora , تخصصى i've no job b m3na mstnya el efraj , بجامعة not yet rbna yshlha
    • not yet rbna yshlha
    • i've no job b m3na mstnya el efraj
    • غير معرف
    • My SwEeT hOmE ^-^, still waiting
    • غير معرف
    • Oct 2008
    المزيدl

February 11th, 2009, 10:27 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

بنوتااااااااااات ياحلوووووووووووين

انا هدخل فالموضوووع على طوول واللى عنده اجابه بليز يقوووول >>>طبعا صباياا وشباب كمان حياكم الله

اناا اخووياا ان شاء الله جااي معاياا مراافقي على بريطانياااا وابغى اجيبله قبووول من نفس معهدي لمده سنه لانه يبغى ينضم للبعثه ان شاء الله
    السؤاال وهووو...... الابلكيشن بتااع الفيزا حقه ايش يكتب فيه يعني اناا عندي الضمان المالي حقي بس ينفع ارسله لهم على اسااس ان هو كمان مرافقي وله حق ان يدررس زيي معهد ولا كيف؟؟؟
    ولو حتى ماينفع الابلكيشن حق الطالب حقه اجيب شهااده بنكيه حقت بابا الله يحفظه لاخر 3 شهوور ولا ضماني المالي انا كفايه؟؟؟؟؟؟؟

بليزز ساعدوووني ورربي يوفقك ويرزقكم كل خير يااااااارب

تحياااتي للجميع
  2. موفقة ان شاء الله
    بالنسبة للمرافق ممكن يطلع بفيزة مرافق طالب
    بس لو حاب يدرس يجيب قبول لغة
    كشف حساب للوالد لثلاثة اشهر موضح فيه الراتب واعتقد يطلوب خطاب من عمل الوالد
    بس لو كان كشف حساب لنفس المرافق ما يحتاج خطاب من العمل
    وتعبي الابليكيشن علي اساس انه طالب وطبعا صورتين جمسية نفس حجم صورة الجواز وخلفية بيضاء
    وعلي فكرة الفيزا البريطانية وخاصة لمبتعثي برنامج خادم الحرمين الشريفيني ان شاء الله امورهم ميسرة ومافيها اي تعقيدات
    موفقين ان شاء الله
    7 "
  3. ابوووووو خليل
    الف شكرررررررررررررر الله يعطيك العافيه ياررررررررررررررررب
    شكرا للشررررررررح والله انا معقده من حكاايه الفيزا دي لاني كنت طالعه على كندا وعقدوولي فيزه المرافق اللى هو اخويااااااا فحولت على بريطانيااااااااااا الوحيده اللى اجراءاتها باذن الله اسررع
    جزاك الله خيرررررر
    وبالتوفيق لك وللجميع يارررررررررررب
    7 "
  4. اختي الكريمة

بالنسبة للفيزا كوني مرافق وجربت واخذت الفيزا الحمد لله

اول شي نوع الفيزا لك ولاخوكي اسمها visa student

تروحي مكتب التأشيرات البريطانيه وتأخذي معاكي كشف حساب للوالد الله يحفظه حق ثلاث شهور + القبولات + دفتر العائلة + اخر مؤهل دراسي ( هو مو مطلب اساسي بس يساعد وهذا كلام الموظفة) + بطاقة الهويه الوطنية اذا كان معاكي وايضا بطاقة اخوكي عموماً خذى معاكي الاشياء الى تحتاجيها للاحتياط وخليها بالسياره لو لا سمح الله طلبوا شي

ولا تنسى الاشعه تأخذيها معاكي لما تسافري ان شاءالله

والافضل انك تخليهم يعبون لك الابلكيشن لانهم لان في اشياء في الابلكيشن مالها داعي يعني

يتركوها فاضية لانو بعض الى يعبون الابلكيشن يتفلسوا ويعبون معلومات ممكن تعيقهم

غير كذا هم راح يكتبوا معلومات بتأشيره اخوكي ان الوزارة بتصرف عليه

وترى تعاملهم مره كويس والوضع مره سهل واوكي ساعه وان شاءالله مخلصة بس روحي بدري

وبعدين تأخذي معاكي الايصالات وبعد يومين كلميهم واعطيهم رقم البار كود يكون مكتوب في الايصال ويعطونك خبر اذا خلصت فيزتك ولا لا

والتوفيق ان شاءالله
    7 "
  5. مو الافضل يطلع فيزت طالب على حدى...يعني على حسابه ولا يكتب مرافق........ولا ايش رايكم....لانه لو كتتب مرافق راح يطلبوا الضمان المالي !!!

مممكن يطلع حسب توقعي المتواضع على حسابه و لمن يطلع الفيزا يغير من هناك من الملحقيه !! على اساس على حسابهم !
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.