الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفون ياشباب عن مدينة Luton وجامعة Bedfordshire

تكفون ياشباب عن مدينة Luton وجامعة Bedfordshire

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5546 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فيصل الحائلي
    فيصل الحائلي

مبتعث جديد New Member

فيصل الحائلي غير معرف

فيصل الحائلي , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى طالب , بجامعة University of Central Lancashire
    • University of Central Lancashire
    • طالب
    • ذكر
    • Preston, Preston
    • غير معرف
    • Aug 2008
    المزيدl

February 12th, 2009, 04:26 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    شباب الله يجزاكم خير أريد معلومات وافية عن هذه المدينة وتواجد المسلمين بها ومطاعم الحلال ومستوى الامن في هذه المدينة وعن جامعتها Bedfordshire ومدى سهولة هذه الجامعة من صعوبتها وكذلك مستوى معهد اللغةعلماً أن لغتي ليست سيئة وكذلك سكن الجامعة هل ينصح به.
    لأنني أود دراسة إدارة الموارد البشرية(Human Resources Management) في هذه الجامعة فلاتبخلوا علي بالمعلومات والنصائح وجزاكم الله خير.
    تكفون أي احد يقدر يفيدني لو يعطيني رقم الجوال لأن ودي بالتواصل معه في أسرع وقت ممكن الله ييسر لكم أموركم آمين.
    بالانتظار
  2. أخي الحايلي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تبي العلم وأنا أخوك من أخره أخذ هالكلام اللي أبعطيك وأرقد هودج على قول المثل.

المدينه موقعها ممتاز وقريبة من لندن تقريبا 4 دقيقة ويسكنها الكثير من المسلمين الهنود والباكستان ويوجد بها مطاعم حلال وغيرة. المدينه أمنيا مش مره لأن فيه تاتش بين الباكستان والانجليز لكن الوضع عادي لا يحتمل التفخيم. الجامعه ما شاء الله تبارك الله ممتـــازه ومعتمدة لمؤهلات البكالوريوس وليس هناك مشكله ولا يوجد بها تعقيدات. المدينه لا يوجد بها نادي أو مدرسة سعودية يعني تصلح للعزابية.

أتمنى أن أعطيتك ما هو مفيد..
    7 "
  3. اهلين اخواني

انا راح اعطيكم نصيحة لوجه الله فقط

المدينة هادئه ويوجد فيه مطاعم حلال ومساجد ومثل ما قالواالاخوان يوجد فيه كثير من الهنود والباكستونيون وكثير من سكان البشرة السودا ومن ناحية الامان للعوائل ليست امينة مره

بس انا افضل الي ما عنده خيار اخرى هو السكن نورث لندن والذهاب للجامعة والعودة في نفس اليوم لاصحاب السيارة في نص ساعة وهذا افضل

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.