الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

صــوت لأفضل مدينة بريطانية مناسبة للجو الدراسي ...

صــوت لأفضل مدينة بريطانية مناسبة للجو الدراسي ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5551 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: ماهي افضل مدينة وضواحيها لجو الدراسة في بريطانيا

المصوتون
67. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • لندن

14 20.90%
  • مانشستر

11 16.42%
  • ليفربول

4 5.97%
  • أكستر

0 0%
  • بريستول

2 2.99%
  • برايتون

4 5.97%
  • ملدزبرة

1 1.49%
  • ديفون

1 1.49%
  • أدنبرة

3 4.48%
  • كاردف

5 7.46%
  • ليذز

7 10.45%
  • شيفلد

4 5.97%
  • بورتسموث

3 4.48%
  • ساوثهامبتون

1 1.49%
  • بليموث

2 2.99%
  • هستينجز

0 0%
  • يورك

3 4.48%
  • نيوكاسل

3 4.48%
  • لستر

1 1.49%
  • ديربي

1 1.49%
  • ستوك

0 0%
  • برمنجهام

5 7.46%
  • نوتينجهام

3 4.48%
  • جلاسكو

0 0%
  • كوفنتري ( مدري كذا صح )

2 2.99%
إستطلاع متعدد الإختيارات.
  1. الصورة الرمزية دكـتـور كـاردف
    دكـتـور كـاردف

مبتعث فعال Active Member

دكـتـور كـاردف المملكة المتحدة

دكـتـور كـاردف , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى إدارة مـوارد بشريـة , بجامعة Hertfordshire
    • Hertfordshire
    • إدارة مـوارد بشريـة
    • ذكر
    • Cambridge, England
    • المملكة المتحدة
    • Feb 2009
    المزيدl

February 12th, 2009, 04:06 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
    حبيت اسوي هالموضوع وهالتصويت لكي تعم الفائدة للداخلين مستقبلا ويسألون ما هي افضل مدينة لجو الدراسة ... يعني الشخص وقتها راح يختار من افضل 10 مدن يدرس فيها حسب الاستطلاع ... وشكرا ..

ارجو تثبيت الموضوع للفـائـــــدة ...
  2. كلامك صحيح أخوي .. لكن !!
    ممكن واحد يدرس في مدينة بس مهب مرتاح فيها قدر الله عليه هالشيء بس يسمع إن فيه مدينة احسن منها ممكن يصوت لها ولا يصوت للمدينة اللي هو فيها ولاشرط جربها حسب السمعة والتجربة معا .. عشان يكون الموضوع مفيد لكل من يريد اختيار مدنية الدراسة عامة
    (( اللغة + الدراسة الاكاديمية ))

مع التحية
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TaReQ4KO
    موضوع ممتاز ولكن ما اتوقع في شخص يقدر يفيد بهالموضوع الا شخص جرب أكثر من مدينة

وعندي وجهة نظر انو الشخص ممكن يتعلم لغة ويتقنها وهو في بلده واتوقع هالشي يعتمد بالاول

والاخير على نفس الشخص

---------------------------------------------------------------------------------------------------
    السلام عليكم جميعاا !!

انا طبعا عمري ماارحت بريطانيا عشان كدا مااراح اختار شي انا مستني النتائج !!

انا بس كنت حااب ارد على الاخ طاارق !! طيب مادام دا كلامك انتا ليش تدرس في بريطانيا ؟؟؟؟

معليش جاوبني لانو بصراحا شي يحير تقول انو الموضوع يعتمد على الواحد وانو ممكن يدرس في بلده وانتا في بريطانيا !!

ان اخالفك في الراي لاسباب عديده ومنها

1 : الدراسه في الخارج تخلي الطالب يعتمد على نفسو وتحسسو بالمسؤليه .. مسوليه من ناحيه الشخصيه و العلميه والماليه .. لكن لو انتا في بلدك خلااص كل شي تحت يدك ..

2 : الدراسه في الخارج تخلي الطالب يعتمد على نفسو اعتماد كبير .. الواحد منا في بلدو حتى كاسه المويا يخلي الشغاله تروح تجيبها في ناس حتقولي طيب هيا ايش شغلتها معليش بس في شي اسمو اعتماد على النفس بكره لو الشغاله ماهي موجوده ايش حتعمل !! يمكن موضوع المويا امرو بسيط لكن الطبخ ... انا من الناس اللي اتعلمت الطبخ في الخارج ودا الشي مو عيب بالعكس انا افتخر اني اعرف اطبخ وسرت لما اسافر اطبخ لنفسي نادر ما اكل من برا !!

3 : الدراسه في الخارج توسع مفاهيمك للحياه وتعلمك عادادت و ثقافات من جنسيات اخرى .. طبعا في العادات السيئه والطيبه وكل واحد يختار اللي يناسبو !!

4 : الدراسه في الخارج تجعلك مطلع لامور الحياه من جميع النواحي من الناحيه الدينيه والعلميه والثقافيه والسياسيه !!

5 : الدراسه في الخارج تعلمك لغات اخرى غير اللغه العربيه والانجليزيه .. في حديث عن الرسول عليه الصلاه والسلام طبعا انا ماني عارف النص بالضبط يقول الحديث في ما معناه ( من تعلم لغه قوم امن مكرهم )

وطبعا كل واحد ورايه !!
    7 "
  4. مشكورين على الفكره هذي وانا ناوي كافنتري >> لأن ولد عمي فيها >> خخخخ
    والله ياأخوان انا محتار انتظر التعيين ولا أطلع بريطانيا على حسابي وأكمل ماستر
    وش رايكم ؟؟
    تكفون رأيكم يهمني ياللي في بريطانيا وشكرآ
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The Future
    ---------------------------------------------------------------------------------------------------
    السلام عليكم جميعاا !!

انا طبعا عمري ماارحت بريطانيا عشان كدا مااراح اختار شي انا مستني النتائج !!

انا بس كنت حااب ارد على الاخ طاارق !! طيب مادام دا كلامك انتا ليش تدرس في بريطانيا ؟؟؟؟

معليش جاوبني لانو بصراحا شي يحير تقول انو الموضوع يعتمد على الواحد وانو ممكن يدرس في بلده وانتا في بريطانيا !!

ان اخالفك في الراي لاسباب عديده ومنها

1 : الدراسه في الخارج تخلي الطالب يعتمد على نفسو وتحسسو بالمسؤليه .. مسوليه من ناحيه الشخصيه و العلميه والماليه .. لكن لو انتا في بلدك خلااص كل شي تحت يدك ..

2 : الدراسه في الخارج تخلي الطالب يعتمد على نفسو اعتماد كبير .. الواحد منا في بلدو حتى كاسه المويا يخلي الشغاله تروح تجيبها في ناس حتقولي طيب هيا ايش شغلتها معليش بس في شي اسمو اعتماد على النفس بكره لو الشغاله ماهي موجوده ايش حتعمل !! يمكن موضوع المويا امرو بسيط لكن الطبخ ... انا من الناس اللي اتعلمت الطبخ في الخارج ودا الشي مو عيب بالعكس انا افتخر اني اعرف اطبخ وسرت لما اسافر اطبخ لنفسي نادر ما اكل من برا !!

3 : الدراسه في الخارج توسع مفاهيمك للحياه وتعلمك عادادت و ثقافات من جنسيات اخرى .. طبعا في العادات السيئه والطيبه وكل واحد يختار اللي يناسبو !!

4 : الدراسه في الخارج تجعلك مطلع لامور الحياه من جميع النواحي من الناحيه الدينيه والعلميه والثقافيه والسياسيه !!

5 : الدراسه في الخارج تعلمك لغات اخرى غير اللغه العربيه والانجليزيه .. في حديث عن الرسول عليه الصلاه والسلام طبعا انا ماني عارف النص بالضبط يقول الحديث في ما معناه ( من تعلم لغه قوم امن مكرهم )

وطبعا كل واحد ورايه !!
    حياك الله يالغالي كلامك عين العقل و كله صحيح ولا اختلف معاك في شي ابداً ولكن حبيت ارد

عليك بناءً على طلبك

اولا شي : تسألني ليش ادرس في بريطانيا برد عليك انها فرصة جات لزوجتي وماحبيت احرمها من

الفرصة وانا موظف حكومي وايضاً هي فرصة لي لاكمال دراستي

ثاني شي : الاخ كتب الموضوع يتكلم عن تجارب الاخرين ويرشح مدن لدراسة اللغة وانا في ردي

ذكرت ان المدينة او المكان ليس بعائق لتعلم اللغة ولكن قصدي في الرد على اجتهاد الشخص و لم

يكن قصدي عدم السفر وطلب العلم ولو رجعت قرأت ماكتبت بالسطر الأول راح تفهم القصد من

الرد

بالنهاية اخوي يشرفني ردك وتعليقك واتمنى لك التوفيق
    7 "
  6. مدينه كامبريدج اللي فيها ثاني افضل جامعه في العالم وفيها شجره العالم نيوتن ومهبط الطلاب من اصقاع الارض لا تذكر في الاستبيان ؟؟؟

ارشح كامبريدج على غلاء الاسعار اللي فيها بقووووه لأسباب منها الامن وحسن تعامل اهلها وطيبتهم وعلى نقطه مهمه ان المدينه ما فيها وسائل كثيره تلهيك عن دراستك ..
    على العموم الله يجزاكم خيييير
    7 "
  7. في مددينة اكسفورد ماهي موجودة
    انا طالعة لها
    وبصراحة انا سالت دكتور بالجامعة ومدح لي بريطانيا وخاصة اكسفورد
    يقول انها مدينة طلابية بحتة وتمشي فيها وكانك بالحرم الجامعي موسع
    وانا اخذت برايه وانتقلت لهناك خاصة انه اكسفورد مشهورة بجامعتها
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.