الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بنت ورايحه مع محرم ..تعاالي بليززز

بنت ورايحه مع محرم ..تعاالي بليززز

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5549 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية norah6666
    norah6666

مبتعث مستجد Freshman Member

norah6666 البحرين

norah6666 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى البحرين , تخصصى طالبه , بجامعة ..........
    • ..........
    • طالبه
    • أنثى
    • ............., ............
    • السعودية
    • Jan 2009
    المزيدl

February 13th, 2009, 10:09 AM

السلالام عليكم

بصراحه موضوع المحرم شاغل بالي ....انا ناويه يروح معي الوالد لاكن مراح يقدر يستمر معي طول الفتره ...فسؤال :

هل الملحقيه تتابع اذا كان المحرم موجود معك او لاء ؟؟؟

هل ممكن اروح وبعدين يجيني المحرم ؟؟ يعني بنوتات كل وحده تقولي تجربتها مع محرمها ..

ويعطيكم العافيه
  2. المحرم راح يوقع على ورقة يتعهد فيها بالبقاء معكي طوال المدة .
    ممكن يرجع ولا احد يعرف لكن اذا وقع شئ راح تكون هناك عقوبات .

خليك في الموقع السليم يعني اذا نزل الوالد ربنا يحفظه يلحقك اخوك او عمك يعني محرم اخر .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غالي الاثمـان
    الله يلعن ابو البعثه على ابو الدراسه الي بتخليني استرخص عاري

ههههههههههههههههههههههه يا الله لا تعليق

انا اخوي مرافق معي بس راح يكون معاي بس خبر انقاص المكافاه شوي اثر فيه وخصوصااا انه صاحب عائله الله يعين بس
    7 "
  4. عزيزتي ... مثل ما قالت bagher

انا اعرف بنات جابوهم محارهم ومشيوا ... بس راجعين لهم تاني بعد شهر تقريبا

بس صراحة خليكي في الـ safe side عشان لا يصير شي ويقطعوا عنك المكافأة وكده ...

وفي نقطة مرررة مهمــة ... لكل واحدة جية مع مرافقها أخوها يعني غير ولي أمرها، لا تكتفوا بورقة التوكيل أو التفويض من العمدة والشرطة فقط ... حتى لو قالت لكم الوزارة ما يحتاج كاتب عدل . لا تسمعوا منهم
    واعملوا كمان ورقة تفويض في المحكمة عند كاتب العدل ...

لأني لما سافرت واخويا مرافقي ، اخدت الوزارة ورقة التوكيل الي مختومة وموقعة من العمدة والشرطة .. ولما جيت افتح ملفي في الملحقية فاجؤوني بأنه دي الورقة ما تكفي ولازم ورقة من المحكمة ... الحمد لله عملتها ومشي الحال .. لو ما عملتها كان اتأخرت الاجراءات وما نزلت لي المكافأة ... ترى في بنات حتى لما جوا الملحقية ما سألوهم عنها، بعدين طلبوها منهم ...

واللي والدها متوفي .. تجيب معاها ورقة أو صورة الوفاة ..

والله يوفقكم ويسهل أموركم ...
    7 "
  5. طموحة بالله صدق.. معقولة والله انصدمت
    يعني ابد مو وقته فلسفة من الملحقية.. انا الوزارة سلمتهم خطاب موقع من الشرطة وقبلوا فيه وماسويت غيره وابوي مو فاضي وبيسافر هاليومين وانا جاية بريطانيا قريب .. يعني وش يبون اكثر من جية اخوي معاي وخطاب موقع من الوالد ومختوم من الشرطة حسب كلامهم الي مكتوب في الدفتر الي وزعوه.. يعني كلامهم واضح صك وكالة من المحكمة او خطاب موقع من الشرطة
    7 "
  6. bagher ...اشكرك ع الرد وان شالله بكون بالسيف سايد لآكن ما اضمن انو الوالد يستمر معاي متواصل يعني ممكن تجلس معي الوالده طول الفتره والوالد يروح ويجي وبعدي هي كلها سنه يعني ان شالله ربك يعين

غالي الاثمان ...سلامات وش جاب طاري العار....وبعدين ناظر نفسك بالاشياء الاصغر من العار ونظف لسانك من التلعن .. ... !!!

أعياد ..فعلا ما تكفي اذا كان يصرف له بس كمرافق ..وان شالله يضمونه للبعثه معك يكون وضعه افضل ..

GUESS ..ان شالله تكفيييك اوراق وسألي الي راحو والله ييسر لك

طموحه ... هوا داا قصدي ...يعني المحرم ممكن يغيب شهر يجي بداله اي احد من اخواني عنده اجازه يقضيها عندي منها يغير جو ومنها يجلس معي يعني تصير الشغله بالتناوب ....ومشكووووووره ع المعلومه

قمر الليالي ..ان شالله راح يكون معي احد بس يعني مو معقوله كل ماجا احد من اهلي اغير الاوراق يعني هذا قصدي..ويسلموو خيتو .
    7 "
  7. مساء الخير للجميع
    انا اخوي مبتعث من الجامعه (استاذ)وسافر قبل 3 سنوات وانا طالعه بعد اسبوع والوالد حيكون مرافق معاى لمدة 3 شهور بعدها حيرجع السعوديه هل يوافقون انو اخوى يصير محرمى او لا طبعا هو (موظف)
    ارجو الرد والتفاعل معاى
    موفقين جميعا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.