الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

آآطرش بالزفه ,, بليز سآآعدوني

آآطرش بالزفه ,, بليز سآآعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5544 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Eng-abdullah
    Eng-abdullah

مبتعث مميز Characteristical Member

Eng-abdullah المملكة المتحدة

Eng-abdullah , ذكر. مبتعث مميز Characteristical Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى Electrical Power Engineering , بجامعة Newcastle Uni
    • Newcastle Uni
    • Electrical Power Engineering
    • ذكر
    • Newcastle, In my flat
    • المملكة المتحدة
    • Jul 2008
    المزيدl

February 14th, 2009, 06:32 PM

كيفكم ,,

ان شااء الله تكونو مبسوطين << آخلص علينا وش عندك ,,

المهم حبآآيبي ,,

السآآلفه بآآختصآآر ,,

معي بكالريويس هندسه كهربائيه_بور ,, وابي اكمل المآآستر

<< الى هنا حلووين وماافي مشآآكل

كلمت لي مكتب يوفر لي قبول ,, وقلت له آآمين لو بتجيب لي قبول مااستر عن الطب البيطري << متحمس

وجآآب طآل عمره بتخصص مآآدري وش سآآلفته ,, اللي عنده اي معلوومه يفيدني فيهاا (( MSc in Information Management ))

هل له علاقه بالهندسه لاسمح الله ؟؟ او القطآآع الخآآص بحآآجته ؟؟ او وش سآآلفته بالضبط <<< اوووماا ذا المكتب مااالقى غير ذا القسم هع هع

السؤال الثاني ,, لو حبيت اغير تخصص المااستر بعد مآآجي لبريطآآنيااا هل اقدر ؟ والا بيقولون اقلب وجهك هع هع

علمآآ اني بطلع ع حسآآبي ,, واذا سهل ربك بلتحق بالبعثه او بكمل ع حسآآبي << تكفى يآآ الكآآش هع هع

لايغركم ضحكتي قسم بالله ضآآيق صدري ابي افهم وش جالس اسوي آآنآآ

علمآآ ان فيه جوآآئز لاول ستين رد << وانت مصدق بتوصل الردود لاربعه

2. ربي جابك

بسألك عن الهندسة الكهربائية هل لها مستقبل وظيفي ممتاز ؟ وفي اي مجال ؟
    انا اخوي يبغى يكمل هندسة واختار بكالوريوس هندسة أتصالات وألكترونيات ايش رايك فيه ؟
    وهل الهندسة المدنية أفضل منهم ؟
    وووشكرا . ..

ايوة بالنسبة لأسئلتك
    بالنسبة للتخصص اللي جابه لك المكتب على حسب علمي انه تخصص اداري تقنية معلومات ويندرج تحت الحاسب بعيد عن تخصصك .. وبالنسبة لي اشووفه تخصص مستهلك

لو تبغى رأيي كمل في شئ له علاقة بالهندسة الهندسة في بلدنا مطلووبة

والله يوووفقك
    7 "
  3. الله يسعدك يآآرب ,,

ع اني مآآستفدت من فلسفتك شي هع هع غير انك عدتي لي الكلام اللي كتبته بس قلتيه بآآسلوبك ,, بس كل شي آآهون من شي ,, وشكرا لك ع الرد ,,

بالنسبه للهندسه الكهرباائيه ,,

اولا يالغاليه انا تخصص بور (( طاقه )) ,, والمجال الوظيفي حلوو وممتااز للتخصص هذا ,, ولاقي وظااايف بالهبل زي ماايقولون ورواتبها حلووه ومعقووله للخريج الطآآزج هع هع يعني من عشره الاف وفيها ,, والان انا متوظف بس ابي اكمل درااستي ,,

بالنسبه لتخصص اتصالات واليكترونياات ,, كمسمى حلو وكدراسه صعب مثله مثل البور ,, لاكن كمجاال وظيفي ,, والله ولا واحد من اخويااي اللي تخرجو معي توظفو ؟؟؟ كلهم طلعو يكملون دراستهم ؟؟

وانا استغرب وين شركات الاتصاالات عنهم ؟؟

بالنسبه للهندسه المدنيه ,, مآآعرف عنها شي ,, ولو كنت اعتقد انها افضل كآآن دخلتها بدل الكهربآآء ,,

بس اغلب الوظآآيف للمدني تكون حكوميه (( البلديه _ وزاره المواصلات و و و ))

لاكن الكهربآآء (( بور )) كل شركه تقول تعال تكفى << بس انا مابيهم هع هع << ماتبي كف ع وجهك بعد

اتمنى اكون افدتك لو بشي بسيط ,,

واي سؤال تحت الخدمه ,,<<< الله يالدنياا ,, اخبر الموضوع انا اللي آآسآآل فيه هع هع وطلعت آآجااوب هع هع ايييييييييه مآآبه شي بيضيع ع اجر ان شااء الله
    7 "
  4. اهلين اخوي ..

* والله التخصص اللي جابه لك ( نظم معلومات اداريه ) وهو قريب من تخصصي لكن انا ( نظم معلومات ادريه وحاسب الي) ..

القبول للي جابه لك من ضمن التخصصات الاداريه
    مادري اذا انت حاب تكمل فيه او تغير الى تخصص يعجبك

بس ليه ماجبت قبولك بنفسك ؟ ترا السالفه مافيها صعوبه ابد , بما انك متعلم ومهندس ماشاء الله القبول بالجامعات ماهو صعب علشان توكل لك احد يسويه لك ..

كل مافي الموضوع تصفح لك الجامعات البريطانيه المعترف بها ., وشوف التخصصات الهندسيه الموجودة , بتلاقي تخصصات جديده ماقد جت في بالك ,
    ومااعتقد اللغه بتكون حاجز ,, الله يخلي قوقل يترجم لك اللي تبي

* وبخصوص بسوق العمل .. ايه هالتخصص حلو ومرغوب كثير لانه اداري ... وانا ( عن تجربه) مرره حابه هالتخصص وناويه اكمل فيه

* اما عن كونك بتسافر على حسابك وبتلتحق للبعثه ,, ترا الامور كل مالها وتتعقد وانا سمعت ان فيه طلاب حاولو يلتحقون للبعثه من بريطانيا بس قبضوهم الباب !!

فتاكد قبل لتتهور وتسويها ,, الا ان كنت بتكمل على حسابك .. بكيفك

يالله هذاني جاوب على اغلب الاسئله ( اللي اعرفها )

وين الجائزة؟
    7 "
  5. الله يسعدك يالغاآآليه ويخليك آآنتي,, وش آآبي بقوقل يخليه ربي لي هع هع

كلآآمك جميل ,,

لآآكن لآآنشغآآلي بالعمل المتوآآصل ,, والظروووف المحيطه بي تحول دون التواصل مع الجاامعاات << قسم بالله كلاام كبير ؟؟؟ الا شرايكم بكلمه (( تحول )) ؟؟ هع هع صراحه آآعجبتني آآنآآ واحب اعديها ثآآنيه ,, تحووول هع هع ونآآسه << الله يخلف ع امك

لاآآكن شفيكم انتم مقررين اني بدرس التخصص هذا ,, مكملتو بآآقي الموضوع شكلكم ؟؟؟ تراني كتبت واذا ابغى اغير قسم هل يمكن او بيقولون لي اقلب وجهك << ركزو زين بالله ,, يعني القسم مالي نيه ادرس فيه ,, بس عشآآن الاجرآآت تمشي ,, واذا طلعت هنآآك آآغير القسم اللي آآبيه ,, وطبعآآ بيكون له علاقه بالهندسه الكهرباائيه (( ديستربيوشن - ترانسميشن - بروتيكشن - كنترول - بور - و و و ))

يعطيك العآآفيه جوووري
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.