الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يامعلم يا مرااااااافق تكفى سااااااعدني

يامعلم يا مرااااااافق تكفى سااااااعدني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5521 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الحلم المفقود
    الحلم المفقود

مبتعث مجتهد Senior Member

الحلم المفقود الولايات المتحدة الأمريكية

الحلم المفقود , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى TA , بجامعة بعد ارض الحلم اسكس اصبحت SUIC
    • بعد ارض الحلم اسكس اصبحت SUIC
    • TA
    • أنثى
    • Carbondale, IL
    • السعودية
    • Apr 2008
    المزيدl

February 14th, 2009, 11:22 PM

السلام عليكم ياناس انا معلم مرافق لاختي بس انا محتااااااااااار في وضع الاجاازة يعني
    اش الفرق بين الاجازة الاستثنائية واجازة المرافق لاني سمعت ان كلها بدون راتب وهذ معروف بس الاختلاف ان الاستثنائي ما تحسب له سنوااات الخدمة اما اجازة المرافق تحسب واللي بعد ابي اعرفه كيف احصل على اجازة مرافق وايش النموذج اللي اعبيه لاني مابغى ادارة التعليم يضحكون علي وابي ادخل في عيونهم باوراق تثبت كلامي
    انتظر فزعتكم
  2. أنا ماعندي جوآب.. لكن ياريت اللي عنده جوآب يقولي شلون المرآفق يدبر عمره بالملحقية وهو مفروض انه يوقع تعهد أنه ليس على رأس عمل أو وظيفة .. يعني شلون تصرفتوا يالموظفين
    والله تعبت وانا ادور جواب على هالسؤال .. خآيفة إذا جينا الملحقية أخوي يرفض توقيع التعهد وتصير لنا مشكلة هناك (أخوي مافي أمل يكذب وخايفة يخربها ويقول تراني موظف وجاي إجازة بس) يعني هل من معلومة مفيدة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة essex
    السلام عليكم ياناس انا معلم مرافق لاختي بس انا محتااااااااااار في وضع الاجاازة يعني
    اش الفرق بين الاجازة الاستثنائية واجازة المرافق لاني سمعت ان كلها بدون راتب وهذ معروف بس الاختلاف ان الاستثنائي ما تحسب له سنوااات الخدمة اما اجازة المرافق تحسب
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    اللي اعرفه انه الاستثنائي مدة سنه فقط ولازم تجددها كل سنه
    لكن الاجازة الاستثنائية للمرافقه تكون مدتها بمدة الابتعاث

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة essex
    اللي بعد ابي اعرفه كيف احصل على اجازة مرافق وايش النموذج اللي اعبيه لاني مابغى ادارة التعليم يضحكون علي وابي ادخل في عيونهم باوراق تثبت كلامي
    انتظر فزعتكم
    اذا رحت استلمت قرار الابتعاث حق اختك اطلب من الموسى خطاب موجه للعمل
    وترفق معاه صوره من قرار الابتعاث واوراق اخرى في الوزاره بيزبطونها لك مع خطاب العمل
    وتوكل بعدها على الله على ادارة التعليم

وخذ بعد هذا الرابط ان شاء الله يفيدك

http://www.mbt3th.us/vb/forum17/thread86229.html

تحياتي
    7 "
  4. هلا والله ولله فرحت يوم شفت ذا الموضوع لانه مرافقي مدرس ويوم راح للاداره في الغربيه قالواا لا على حسب اذ انت متفرغ ولالا واذ فيه بديل نعطيك اجازة يعني في احتمال ياخذهاا واحتمال لا ؟
    بس المشكله الكبيره هو ياتري المرافق المعلم يقدر ينضم للبعثه ولالالا؟ هذاا هو السوال؟
    7 "
  5. السلام عليكم انا معلم مرافق بالنسبة لنوعية الاجازة استثائية مايعطوك غيرها انا حاولت فيهم مرافق قالوا لا استثنائية بالنسبة للمدة لك لغاية عشر سنوات بس اهم شي يكون معاك خطاب من الوزارة وخلصتها في ثلاث ساعات من طلعة ونزلة ووغيرة 00000 وبالتوفيق انشا الله للجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.