الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جامعه برونيل والبرنامج الجديد للدكتوراه new rate

جامعه برونيل والبرنامج الجديد للدكتوراه new rate

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5541 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سارا22
    سارا22

مبتعث فعال Active Member

سارا22 الولايات المتحدة الأمريكية

سارا22 , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالبه علم وطموحه , بجامعة لسا ما حددت
    • لسا ما حددت
    • طالبه علم وطموحه
    • أنثى
    • المدينه المنوره, ماستر
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • May 2008
    المزيدl

February 15th, 2009, 08:25 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخواني و اخواتي اعضاء احلي وأغلي منتدي على قلبي
    محتاجه مساعدتكم بموضوع جامعتي برونيل في لندن
    فييه برنامج دكتوراه جديد عندهم اسمه نيو ريت new rate
    وهو يقبل الحاصل على ماستر او بكلوريس بدرجه عاليه يقبلونك عادي
    المشكله
    1- هل النيو روت معترف فييه من الملحقييه ام لاء لاني سالت مشرفي وقال مدري
    انت جيبي قبول من الجامعه ونرفع الموضوع ونردلك

2 عشان اجييب قبول لازم بربوزال ما لا يقل عن 8 صفحات وانا ما عرف كييفيه البربوزال
    الي عنده خبر فيي البربوزال ياليت يساعدني ولا اذا فييه مواقع لتعليم كيفييه كتابته وصياغته او مواضييع تتكلم عنه يالييت لاني اصلا ما عرفت ابد وسويت بحث بس لسا ما لقيت شي يساعد

ياليت الي يعرف يساعدني الله يجزاه خير والي ما يعرف يرفع الموضوع وشكرا لكم جميعا
  2. مرحبا أختي الكريمة..
    أتمنى إني أقدر أفيدك،
    حصلت لك موقعين في قوقل، يمكن يفيدوك لو لغتك أحسن مني.. لأني توني مبتدئ

Guide for Writing a Funding Proposal

http://www.research.umich.edu/propos...g*******s.html

طريقة كتابة مقترح البحث( Proposal ) لطلبة الدراسات العليا ( الدكتوراة ) - منتديات الطلبة السعوديين في برزبن بأستراليا

وأكيد بتحصلين نتائج أكثر إذا بحثتي عن كلمة proposal
    أو عبر هذا الرابط بالعربي:
    http://www.google.com./search?hl=ar&q=%D9%83%D8%AA%D8%A7%D8%A8%D8%A9+prop osal&lr=

أخيراً..
    ياليت أختي تعطيني شرح عن برنامج نيو ريت، إيش طريقته ومميزاته..

تحياتي لك
    7 "
  3. شكرا لكم جميعا
    المهندس عبد الله الله يجزاك خير تسلم

هلال 15 شكرا لك
    بس فعلا ما فادني بس ضيع وقتي ولا لقيت شي يسوي
    والملحقيه انا سالتهم وكلمت المشرف بس يقول ما يدري

مبتعث 29
    الله يجزاك خير تسلم بادخل المنتدي وادور تسلم

ميمون 7875
    الله يجزاك الف خير ما قصرت اخوي وفعلا المواقع الي حطيتها مفيده وانات قاعده ادور فيها وان شاء الله في ميزان حسناتك
    بالنسبه للبرنامج النيو روت هو برنامج جديد للدكتوراه مو كل الجامعات موجود فيها اعتقد بامريكا موجود بعد فكرته انك تطلع من البكلوريس الا الدكتوراه بدون ما تعدي ع الماستر يعني
    يدمج سنه الماستر مع الاربع سنيين للدكتوراه يعني
    تدرس اربع سنوات
    الثلاث سنين الاولي كورسات
    سنه ونص اختياري المواد
    وسنه ونص مواد اجبارييه
    والسنه الرابعه الخيره
    بحث ضخم للدكتوراه
    الحلو ببرنامج انه يقبلون الطلاب الي معهم بس بكلوريس
    زيي انا
    عاجبني لانه اختصار للجهد والوقت يعني مره وحده مع على جزءيين اخذ
    الماستر الاول وبعدين دكتوراه لاء مره وحده والمشرف ع الرساله واحد
    يعني انا بنظري اسهل بس البرنامج متعب من ناحييه انه مضغوط بس
    بالتوفييق اخوي
    7 "
  4. السلام عليكم ..يا اخت سارا
    أود أن أدلو بدلوي خصوصا اني من برج الدلو >> مو مهم

بالنسبة للـ New route فهو معتمد لاني كنت في لقاء مرة مع وكيل جامعة الملك عبدالعزيز للدراسات العليا - د.عبالله بافيل - في زيارة للندن وكان يجاوب على هذا السؤال انه نعم يقبلونه في المتقدمين للتدريس في الجامعة عأعضاء هيئة تدريس (فبالأحرى انه معتمد ) وغير كذا انه في طلبة حاليين يدرسوا هذا المسار على حد علمي .

بس أنا عندي تعليق على مبدأ انه سهل ومختصر <><> لو جينا نحسبها بدون مدة دراسة اللغة التي قد تتفاوت من شخص لآخر
    - الماجستير في بريطانيا عبارة عن 12 شهر منها اول 6 شهور = ترمين كل ترم مدته 12 اسبوع = 3 شهور , والفترة الثانية لكتابة البحث.
    - في فترة الترمين الاول والثاني - كحالتي طالب ماجستير في برونيل - مقرر عليا 4 مواد في كل ترم = 8 المجموع (قد تزيد في بعض الجامعات الاخرى )
    - 4 من هذه المواد عبارة عن 2 assignments درجاتها متفاوتة اما 50&#37; 50% او 70% 30%
    - والـ 4 المتبقية لدي فيها اختبارا نهائية عبارة عن 50% بالاضافة الى النسبة المتبقية من الـ assignments
    - أي ملخص مدة دراسة المواد هو تقريبا من 6 الى 8 شهور (بحساب الاجازات )
    - ثم بعد ذلك كتابة البحث لمدة تقريبا من شهرين الى ثلاثة.

في حال شخص مثلي أريد تكملة الدراسة للدكتوراه بإذن الله - بإمكاني الحصول على قبول دكتوراه مشروط مباشرة بعد الانتهاء من الحصول على درجاتي في المواد (يارب اجيب المطلوب ادعولي ) وخلال بدئي كتابة البحث ..
    عندما احصل على القبول ان شالله يحق لي ترقية بعثتي من الملحقية (تأخذ أقل من شهرين للاعتماد) أي لو حسبناها قبل ما اكون سلمت بحثي على اكمل وجه. وبعد ما اسلم اعطي نفسي اجازة 3 او 4 شهور الى ان تصدر شهادة الماجستير ثم عندها أستطيع البدء في رسالة الدكتوراه مع مشرفي التي تستغرق تقريبا في حال الحماس والمثابرة والمشرف المتعاون من 3 سنوات الى 3 ونصف (مع العلم انها كلها بحث بدون مواد )

آسف للاطالة ولكن التوضيح أوجب التفصيل ..
    الخلاصة أود التنويه أن فترة الكورسات والتسليم والاختبارات - على حسب رأي الاغلبية- هي فترة مضنية يحاول الكثير الخلاص منها وتقليلها .. فكون أن دراسة المواد في المسار الجديد هي ثلاث سنوات .. فهذه نقطة أنصحك بأخذها بعين الاعتبار جيدا .

المسار التقليدي كما أوضحت اعلاه : سنة هلاك ماستر + 3 دكتوراه
    المسار الجديد كما يسميه البعض : سنتين هلاك ماستر + سنتين دكتوراه (قد تزيد)

أرجو ان اكون أفدت ,, وان تفيديني
    وبالتوفيق للكل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.