الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

‘‘‘‘‘‘ المشاركه الاولى ‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘

‘‘‘‘‘‘ المشاركه الاولى ‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5541 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية لورانس الشمري
    لورانس الشمري

مبتعث جديد New Member

لورانس الشمري غير معرف

لورانس الشمري , تخصصى طالب , بجامعة انتظار
    • انتظار
    • طالب
    • غير معرف
    • انتظار, انتظار
    • غير معرف
    • Feb 2009
    المزيدl

February 16th, 2009, 09:54 AM

السلااااااااااااام عليكم ‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘ صباح الخير ‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘ كيفكم أخباركم ‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘كيف الاجواء ببريطانيا ‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘ اخواني اخواتي انا مبتعث جديد لبريطانيا ‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘ وهذي اول مشاركه لي بالمنتدى أتمنى تقبلوني صديق ولاتبخلوا علينا بالمعلوماااات اللي راح تفيدنا انشالله ‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘وحبيت أسألكم عن الجامعات انا جاتني ثلاث قبولات مبدئيه من ثلاث جامعات اللي هي شيفلد واكستر وهيريوتوايت ؟ الللي أتمناه منكم تفيدوني بالافضل من ناحية الاجواء الدراسيه وغيرها ‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘ وراح أعور روسكم بس صبركم علي شويااااات خل نحصل القبول النهائي وبأذن الله راح أعور روسكم بالاسئله وكثرها << الله يعينكم << وفي النهايه بالتوفيق للجميع وين ماكااااااااااااان والسلام عليكم ومضه////// قدي يختلف صديقان في راي أو فكرة ولكن يبقى شي واحد الا وهي العشرة
  2. يآآهلا فيك يالغآآلي ,,

بين آآخوآآنك وآآخوآآتك بمنتدى مبتعث ,,,

اللي مآآرآآح يقصرون معك بآآي معلومه يعرفونها او توجيه يدلونك عليه ,, فآآصبرك عليهم انت

بالتوفيق يالغآآلي ,, وانا مآآزلت بالسعوديه (( مآآرآآح افيدك بشي عيوني ))
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.