الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يا اخوان اريد الحقيقة

يا اخوان اريد الحقيقة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5547 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أبومازن شوب
    أبومازن شوب

مبتعث مستجد Freshman Member

أبومازن شوب المملكة المتحدة

أبومازن شوب , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى علوم حاسب آلي متقدم , بجامعة أم القرى
    • أم القرى
    • علوم حاسب آلي متقدم
    • ذكر
    • ... غير, نورتش
    • السعودية
    • Oct 2007
    المزيدl

February 16th, 2009, 11:55 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ان مشكلتي يا اخوان متردد

عندي قبول غير مشروط لتخصصين تقنية معلومات من جامعة نوتنجهام وتخصص علوم حاسب الي متقدم من جامعة ليستر للماجستير انا درست في السعودية بكالوريوس علوم حاسب .

ما اتمناه عند العوده للسعوديه هو الحصول على وظيفه في قطاع حكومي اكاديمي اي في الجامعات فاي التخصصين هو الاقوى وأفضل .... إلي مخليني متردد انه تخصص تقنية المعلومات معد للطلاب الذين خلفيتهم في الحاسب غير قوية!!!! ( حسب موقع جامعة نوتنجهام واكثر من جامعه)وهذا شئ يقلقني .. يعيني حيكون الماستر مثل دورة تعريفية لهم .... الشئ الآخر انه عندما اشاهد الوظائف المعلن عنها في مواقع الجامعات السعودية الاحظ انهم يطلبون تخصص علوم حاسب بشكل واسع وشبكات ( تخصص صعب جدا) ولا يهتمون بتخصصات مثل تقنية المعلومات الذي اوصاني به أكثر من شخص ... يعين هل ربعنا في السعودية لما يعلنون عن وظائف في جامعات حكوميه للحاسب الالي و اجيهم ان شاء الله بالماستر في تخصص تقنية المعلومات من جامعة نوتنجهام واحده من اقوى 75 جامعه في العالم .. هل من الممكن يقولون لي ...لا... احنا نبغى علوم حاسب الي متقدم او علوم حاسب الي مثل ما اعلنوا قبل اسبوعين في جامعة ام القرى .... ووووووووووووووووين الحقيقه يا عااااااااااالم
  2. مآآقول غير الله يوفقك يالغآآلي ,,

انا مهندس كهربااء تخصص طآآقه ,, ولي اخويااا تخصص اتصالات والكترونياات << وربعنا لو يعلنون وظآآيف لاي من القسمين ,, ماايردون القسم الثاني ,,

يعني يكفيهم تخصص مهندس كهربآآء ,,

آآستخر وشف اللي يناسب رغبتك اهم شي ,, ولاتقلق للمستقبل ,,

بالتوفيق حبيبي ,,
    7 "
  3. قول آمين الله يوفقك دنيا وأخره ويسرلك أمرك ويرزقك الفردوس الأعلى لشعورك الرائع

في اشخاص حتى لو تنقصه المعلومه يحاول ان يساعد بالكلمة الحسنه تصدق انا ما قادرت انام اليوم بس افكر لكن الله يعطيك العافيه اخوي
    محبك
    7 "
  4. اخي الكريم

والله انا توقع انه تخصص علوم حاسب الى اقوى اكاديماً

بس تقنية معلومات ..تنفع اكاديمي ومجالات ثانية بشركات مثلاً...فكل شركة فيها قسم تقنية معلومات

انا والله متخرجه علوم حاسب الى ...
    ومترددة كثير في تخصص الماستر افكر كثير بنظم معلومات ...
    ومن نصيحه احد الدكاترة لي له بااااااع طويل ولو قلتالك على اسمه بتعرفه على طووووول
    قالي نصيحه .. اتخصصي نظم معلومااات ..لانه الوطن العربي يعاني من شح في دكاترة نظم معلومااااات وجامعات كثير في السعودية مهي قادرة تفتح قسم نظم معلومااات لعدم وجود دكاترة عررب بمجال نظم المعلومات ..واوالها جامعة ام القرى
    الحين في قله دكاااترة علوم حاسب الى ..بس بعد كم سنة راح يكون فيه اكتفاء

اتمنى ما اكون شوشت تفكيرك اكثر ..بس انت استخير واختاااار المجال الي تحبه وتحس انك راح تبدع فيه وتحقق احلامك ..ومن دون ماتفكر في المجال الوظيفي ..

دمتم بووووود
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.