الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لاهنتـوا أبي فزعــتـــكــــــــم

لاهنتـوا أبي فزعــتـــكــــــــم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5547 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية دكـتـور كـاردف
    دكـتـور كـاردف

مبتعث فعال Active Member

دكـتـور كـاردف المملكة المتحدة

دكـتـور كـاردف , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى إدارة مـوارد بشريـة , بجامعة Hertfordshire
    • Hertfordshire
    • إدارة مـوارد بشريـة
    • ذكر
    • Cambridge, England
    • المملكة المتحدة
    • Feb 2009
    المزيدl

February 18th, 2009, 01:50 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم يا أخوان
    موضوعي بسيط بس يمكن شوي غريب بالنسبة لي عشان كذا ابي شوركم ..

أنا انعم الله علي بقبول من جامعة كــــــاردف وارسلو لي رساله مفادها ...

الخ.......................Mr

Application Number: 0935677
    Please quote this in all communications with the University.

Cardiff University is pleased to offer you admission to the programme detailed below:

School: Cardiff Business School
    Programme: MSC IN HUMAN RESOURCE MANAGEMENT
    Commencing: 21 September 2009
    Attendance: Full-Time
    Fee Status: Overseas Student

Offer: Conditional

Conditions/Comments:

This offer is conditional upon you obtaining the score of at least 237 (computer based) 90 (IBT based) TOEFL test or 6.5 in an IELTS test with at least 6 in each discipline and sending official confirmation to this office as soon as the result becomes available.

A letter detailing the full terms of the offer has been sent to you within the past few days. If this letter has not reached you within two weeks of the date of this email, please contact the Admissions Team at .

It is very important that you confirm whether you intend to accept this offer. An 'Applicant Reply' form has been included with the letter sent to you for this purpose. Alternatively, you can also respond to this offer by logging in to the Online Application Service using your username and password.
    You can also respond to the offer by emailing

This offer is made by Cardiff University on the understanding that in accepting it you agree to observe its Charters, Statutes, Ordinances and Regulations and such other rules and regulations as the University makes for its students from time to time.

طلبوا مني اذا اقبل العرض اعيد ارسال الطلب مع الموافقة وفعلا سويت كذا اعدت الرساله بالموافقة ..
    وارسلت لهم بيانات البريد حقي في السعودية بالكامل
    وقلت لهم اذا فيه امكانية تأجلون الدراسة الى 2010 لانهم معطيني القبول على 2009

قالو نرد عليك في اقرب وقت
    وعطوني رقم مدري وشو هذا ..
    [FONT='Arial', 'sans-serif']Student Administration call reference number: [FONT='Arial', 'sans-serif']152920[/font][/font]
    [FONT='Arial', 'sans-serif'][FONT='Arial', 'sans-serif'][/font][/font]
    [FONT='Arial', 'sans-serif'][FONT='Arial', 'sans-serif']مدري وش معناه ؟؟؟[/font][/font]
    [FONT='Arial', 'sans-serif'][FONT='Arial', 'sans-serif']ابي اعرف طريقة ارسال القبول يكون على الايميل والا على عنوان البريد في السعودية ؟؟[/font][/font]
    [FONT='Arial', 'sans-serif'][FONT='Arial', 'sans-serif']وثانيا وش معنى السطر اللي نهايته هالرقم 152920 ؟؟[/font][/font]
    [FONT='Arial', 'sans-serif'][FONT='Arial', 'sans-serif']وهل يطول ارسال القبول بعد موافقتي على العرض ؟؟؟[/font]
    [/font]
  2. يا الغالي ياريت تهدي بالك

بخصوص الماستر اكثر شي ياخذ شهر

ودايما القبولات اغلبها تجي عن طريق البريد وبعض الجامعات ترسل نسخة على الايميل

واذا الشي جا من عندهم وعرض انا انصحك انه تاخذه باللي فيه وانت ممكن تضبط امورك من هناك بس عشان التاجيل وغيره من الاشياء ممكن تاخذ وقت اكثر واتمنى لك التوفيق
    7 "
  3. انا مقدم عليهم من 4 اسابيع وجاني الايميل الاثنين ,,, يقولون اذا موافق على العرض اعد ارسال الرساله وارسلها بالموافقة على العرض بس قلت اذا فيه امكانية تأجلون الدراسة الى 2010 لاني بدرس انجليزي ...
    وهل القبول يجي على البريد او على الايميل بصيغة PDF ؟؟

ياشباب الرساله اللي كتبتها لكم وش معناها قبول والا وشو ؟؟
    لان مكتوب فيها قبول مشروط بدرجة التس وفيها رقم الطلب
    كم يبي للقبول عشان يرسلونه لي غالبا بعد ماوفقت على عرضهم ؟؟؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The senator
    انا مقدم عليهم من 4 اسابيع وجاني الايميل الاثنين ,,, يقولون اذا موافق على العرض اعد ارسال الرساله وارسلها بالموافقة على العرض بس قلت اذا فيه امكانية تأجلون الدراسة الى 2010 لاني بدرس انجليزي ...

وهل القبول يجي على البريد او على الايميل بصيغة PDF ؟؟

ياشباب الرساله اللي كتبتها لكم وش معناها قبول والا وشو ؟؟
    لان مكتوب فيها قبول مشروط بدرجة التس وفيها رقم الطلب

كم يبي للقبول عشان يرسلونه لي غالبا بعد ماوفقت على عرضهم ؟؟؟
    هم ردوا عليك وقالوا انهم يعرضون عليك قبول مشروط باللغة.. وانك مفروض ترد عليهم بقبولك العرض.. إما عن طريق الدخول على الموقع بإسم المستخدم الخاص فيك او بإرسال رسالة على البريد الإلكتروني حقهم..
    بس مش ذاكرين شي عن كيفية ارسال القبول..
    يعني الخطوة الجاية انك ترسل موافقتك على العرض عشان يرسلون لك القبول الرسمي.. وراح يرسلون لك منه صورة على الإيميل وبالغالب بالغالب راح يرسلون الأصلي على البريد حقك أكيد انت ذكرته اثناء التقديم.. لكن كم ياخذ وقت ما ادري والله بس اعتقد دام القبول المشروط انعرض عليك فما راح يطول اكثر من اسبوعين
    والله العالم
    7 "
  5. انا رديت يوم الاثنين اول ماوصل العرض منهم بالقبول المشروط وافقت وارسلت لهم بس طلبت اذا فيه امكانية يأجلون الدراسة الى 2010 هل يكون فيه مشكلة ؟؟ لاني بدرس انجليزي شيء طبيعي لاني ماا اعرف انجليزي ؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.