الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مناطق خطيرة ------لندن

مناطق خطيرة ------لندن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5517 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية براد ابو اربعة
    براد ابو اربعة

محظور

براد ابو اربعة غير معرف

براد ابو اربعة , تخصصى لسا , بجامعة ماني داري
    • ماني داري
    • لسا
    • غير معرف
    • يارب بريطانيا, لسا برضو
    • غير معرف
    • Jul 2008
    المزيدl

February 20th, 2009, 01:01 AM

سيداتي سادتي لووووووووول
    كيف حالكم طيبين من زمان عنكم
    اشوف كتير ماشالله وفود وصلت الى بريطانيا الايام دي
    الله يوفقكم جميعا
    وفي ناس بيقولو انهم لما جو اليومين دا لاحظو انو الجو طيب وعادي مو مرة بارد
    فاقلهم صحيح احمدور ربكم خخخخخ لانو بالفعل اليومين دي انا ملاحظ انو الجو صار طيب ماهو مرة بارد زي قبل كم يوم
    لكن زي ما يقولو الهدوء الذي يسبق العاصفة
    عموما خلال تجوالي في لندن الفترة اللي راحت والحالية
    ونزلتلكم كم موضوع عن مواقف وتجاربي في لندن
    قلت انبهكم على منطقتين كدى خطيرة يعني احتياطا لو احد مثلا حاجز سكن من السعودية وطالع بدون ما يدري عن شي يعني ينتبه
    المكان الاول
    منطقة محطة camden town
    على خط الاندر جراوند الاسود
    وعندكم محطة Dollis hill
    على الخط الفضي الجبلي لاين
    فعموما المناطق المحيطة بالمحطتين دي خطيرة وما انصح احد يسكن في المناطق دي
    بس حبيت انبهكم لاني كنت حاسكن قريب من المحطة التانية وكويس اني عرفتها قبل لا اسكن هناك

واذا عرفت ا ي معلومات جديدة عن محطات ومناطق خطيرة حانبهكم

وسلامتكمممممممممممممممم
    واليل يا ليل
    ياشبااااب لا تدو البنات سجايرررررررررررر
    هما مايصدقو على الله يشوفو عربي ولا سعودي يجوكم يقولوكم ادونا سجارة والشباب السعوديين الجديد ماشالله كلهم نشامة يدوهم البكت كلو كمان خخخخ
    والله انتبهو لانهم اقل من 18 سنة فما يقدرو يشترو دخان فيطلبو من الشباب وعاد لو انكفشت الله يعينك خخخخخخ
    شدو حيلكم
  2. والله خطيرة لانها منطقة جرايم يعني المنطقتين دي عموما دايما فيها مضاربات ومشاكل وفيها تجمعات شبابية كتير فدايما دايما تحصل فيها مشاكل ولا قتل ولا نهب يعني تتوقع فيها كل شي بنسبة عالية وانا رحت وشفت بعيني وخاصة كامدن تاون معروفة انها دايما مشاكل واللي راح هناك يعرف ا ش وضع كامدن تاون لازم تحصل فيها مصيبة كل اسبوع واول امس قاري في الجريدة مقال قد ا يش كبرو عن منطقة كامدن تاون ومليانة بارات فعشان كدى
    اصلا دايما اشوف فيها مو شرطة ياراجل باصات شرطة تلفلف
    والمحطة التانية نفس الشي
    وسلامتكم
    7 "
  3. اخي العزيز
    بشكل عام للي يعيش في مدينة مثل لندن فيها من كل نوعية من البشر يجب عليه الحذر ,

واحب اضيف للمناطق اللي ذكرتهGolders Green طبعا هي على الخط الاسود(Northern) وايضا عندك (Wembly)
    واخيرا المناطق اللي بجنوب لندن

لكن اخواني انا بالنسبة لي عايش في احد هذه المناطق واعرف بأنها خطيرة لكن الواحد يأخذ الحذر , مثلا لايحاول يطلع في وقت متأخر من الليل , واذا مثلا احتجت انك تطلع متأخر حاول تتصل على تكسي , ماهي مشكلة اخسر شوي وتطمئن نفسك, لان بعضهم يجي عندك مو حكاية سرقة بس جاي لك عشان شكلك؟

المهم الانسان اللي كافي خيره وشره مااحد بيتعرض له لكن اللي يطلع اخر الليل ويمر جنب بار والا شي بيقابل ناس سكرانين ومايتحكمون في تصرفاتهم لذلك ينبغي له ان ينتبه

,وبشكل عام في اي مدينة في بريطانيا لازم تكون منتبه وماتطلع في وقت متاخر وبس

واسأل الله الكريم ان يحفظنا وويسر لنا امور دراستنا ويوفقنا لخيري الدنيا والاخرة

وتقبلوا مروري وتحياتي
    7 "
  4. وي وي يمه انا خلقه خااااايفه .. <<< اللي يسمعها يقول انها فيها او حتى حوليها هع
    يالله ميرسي ع التنبيه وبجد زي ما قلتوا الانسان لازم يأخوذ حذروه في اي مكان ...؟؟
    لانو احنا رااااايحين لمكان نجهلوه مهما قرينا عنوه ....؟؟
    عوآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآفي خيــــــــــــــ ـــــــــــــو ...
    7 "
  5. اخوي براد الشاهي المغربي

انا اول ماجيت كنت ادور لسكن بجريدة اللوت طبعاً غير مكاتب العقار ولقيتللي شقه بنفس الشارع حق محطه كامدن بعد الملعب وعجبتني واتفقت مع صاحب المكتب بس كان الوقت متاخر ولمن رحتله اليوم الثاني عشان اوقع العقد قعد يلف يمين ويسار يبغى يكنسل الاتفاق ومو عارف كيف المهم طنشتها ما عاد اخذتها وكانت خيره من ربك لقيتلي شقه حلوه ومناسبه بالادجور
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.