الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اريد ارد سريعاااااااااااااااااااااااا

اريد ارد سريعاااااااااااااااااااااااا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5544 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية &دلوعة حبيبي&
    &دلوعة حبيبي&

مبتعث مستجد Freshman Member

&دلوعة حبيبي& المملكة المتحدة

&دلوعة حبيبي& , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى nutrition , بجامعة جامعة هيروت وات
    • جامعة هيروت وات
    • nutrition
    • أنثى
    • ادنبره, اسكتلندا
    • المملكة المتحدة
    • Oct 2008
    المزيدl

February 21st, 2009, 06:06 PM

سلااااااااااااااااااااااااااام

بليز ابغى منكم المساعده انا ابحجز على فنادق في لندن وماني عارفه ايش اختار افتر راسي من كثر مااقرا عن اسماء الفنادق

ابغاكم تقولولي من تجاربكم الشخصية انا وزوجي وبنتين

وابغى في منطقة حلوة وفيها حياة

واللي يعرف اسمء فنادق باادنبره كمان ينصحني بليييييييييييز لاتتاخرو علي بالرد
  2. الله يسهلك سفرك اختي دلوعه حبيبي وتري اانا وصلت ادنبره وتستاهلك من جد الجو روعه بس بارده

وسكنت في منطقه جنب البحر شقه اخذناها لمده اسبوع ب415 باوند علي بال مانروح بيت ونستقر فيه
    حلوه بس عيبها بعيده ماحويلها الا ازاد سوبر ماركت كبير بس الشقق عليها سكيور ومرة نظيفة جديده اصلا

المهم اذا تبينها

Apartments in Edinburgh & Apartments in Glasgow - Hot-el Apartments

هذا موقعهم وشوفي ايش رايك فيها

اما لندن الفندق الي سكنت فيه مرة مناسب وحلو بس عيبة غرفه ضيقه لكن كموقع خرافي كل شي حوليكي

Booking.com: Abbey Court Hotel (Hyde Park), London, United Kingdom - 351 Guest reviews. Book your hotel now!

امنياتي القلبية لكي بالتوفيق
    7 "
  3. أختي انصحك نصيحة جدا بمجموعة فنادق ibis المنتشرة في بريطانيا ....

وعلى فكرة لهم أكثر من فرع للفندق بلندن . وسط لندن . غرب لندن . شمال لندن .. اكثر من 14 منطقة .. وإذا حجزتي عن طريق موقعهم على الانترنت لك خصم 10 باوند لليلة وأسعارهم جدا رائعة .. وكلامي هذا من تجربة شخصية وهذا موقعهم ..
    www.ibishotels.com

دعواتي لكم بالتوفيق
    7 "
  4. أختي لهم أكثر من فرع في منطقة الستي سنتر بس غالية شوي وهذي بعضها :

3 Cardington Street - NW1 2LW - LONDON - UNITED KINGDOMTel : (+44)207/3887777 Fax : (+44)207/3880001
    Booking by phone : (+44)207/3047712

5 Commercial Street - E1 6BF - LONDON - UNITED KINGDOMTel : (+44)207/4228400 Fax : (+44)207/4228410

1, Baffin Way Off Preston Road - E14 9PE - LONDON - UNITED KINGDOMTel : (+44)207/5171100 Fax : (+44)207/9875916

بس خذي نصيحتي .. ادخلي لموقع الفندق .. وحددي المدينة ( لندن ) وتاريخ الوصول وعدد الليالي : بعدها راح تطلعك جميع الأفرع اللي بلندن وخرائط لها وصور شاملة تعريف بالمنطقة الموجود فيها الفرع .......

تحياتي لك وآسف على التاخير
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدكان
    أختي لهم أكثر من فرع في منطقة الستي سنتر بس غالية شوي وهذي بعضها :

3 Cardington Street - NW1 2LW - LONDON - UNITED KINGDOMTel : (+44)207/3887777 Fax : (+44)207/3880001
    Booking by phone : (+44)207/3047712

5 Commercial Street - E1 6BF - LONDON - UNITED KINGDOMTel : (+44)207/4228400 Fax : (+44)207/4228410

1, Baffin Way Off Preston Road - E14 9PE - LONDON - UNITED KINGDOMTel : (+44)207/5171100 Fax : (+44)207/9875916

بس خذي نصيحتي .. ادخلي لموقع الفندق .. وحددي المدينة ( لندن ) وتاريخ الوصول وعدد الليالي : بعدها راح تطلعك جميع الأفرع اللي بلندن وخرائط لها وصور شاملة تعريف بالمنطقة الموجود فيها الفرع .......

تحياتي لك وآسف على التاخير
    الله يعطيك العافية وماقصرت
    7 "
  6. أنصحكى بفندق كمبرلاند أنا سكنته الأسبوع الماضى والله ممتاز وموقعه جاى على نهاية الأكسفورد ستريت وبداية الأجورد رود وأمام الهايد بارك بس فيه عيب واحد أن الأنترنت مو مجاني وغالى جدا حوالى 7 باوند باساعة
    7 "
  7. ممتاز
    ممتاز

هل من تجارب أخرى؟؟

كلنا نستفيد
    مشكورين جميعا
    سوري دلووعة
    دخلت على موضوعك

لكن أنا كمان جالسة أدور على فندق حلو ونظيف
    ورخيص
    وموقع حلو في لندن لمدة 5 أيام تقريبا
    أتمشى وأفل قبل لأروح على أكسفورد..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.