الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

السلام عليكم كيف احال يا اخوان ارجو الرد للاهمية بارك الله فيكم

السلام عليكم كيف احال يا اخوان ارجو الرد للاهمية بارك الله فيكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5516 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hbboo
    hbboo

مبتعث جديد New Member

hbboo غير معرف

hbboo , تخصصى طالب , بجامعة ام القرى
    • ام القرى
    • طالب
    • غير معرف
    • مكة, ة
    • غير معرف
    • Nov 2008
    المزيدl

February 21st, 2009, 10:40 PM

سلام عليكم
    كيف الحال
    يا اخواني انا طالب متخرج من جامعة ام القرى بكالوريوس لغة انجليزية و الى الان لم اجد وظيفة مع العمل ان معدلي 2.65 من 4 فنويت اني اطلع اكلم دراسة الماستر على حسابي الخاص والتحويل على الملحقية ولكن لا اخفيكم بوجود التخوفات من رفض الملحقية انضمامي للدراسة على حساب الدولة
    في احد من الشباب طالع للدراسة في بريطانيا فأنا ساعطيه الاوراق المطلوبة وهو يجبلي قبول المعهد وبعدين يضع اوراقي في الملحقية لاني لا اريد المخاطرة ببدء الدراسة ثما اتفاجأ برفض الملحقية مع العلم اني ناوي اكلم ماستر تجارة الكترونية
    سؤالي: ما رأيكم بفكرتي وهل توجد فكرة افضل و ما هي الاوراق المطلوبة لتقبل الملحقية انضمامي معهم للدراسة على حساب الدولة
  2. اخي الفاضل انا بس لفت نظري ربطك فكرة الدراسة برى بفكرة عدم حصولك على وظيفة.. لاتربطهم ببعض وخلي الدراسة بحد ذاتها طموح.. الوظايف صعبة وماينظرون خير شر للمعدل.. بالغالب يدورون شخصية مقنعة والإقناع توصله بكثرة المقابلات
    << خبرة سويت عشرات المقابلات
    على كل حال الله يوفقك.. بس لو انا منك ومقتنعة بفكرة الدراسة برى مية المية.. بفكر في خيارين اثنين
    اقصد.. اذا كنت تبي بريطانيا حط معها خيار ثاني.. عشان لو مانجحت الخطة على بريطانيا تحول على الخطة الثانية.. خاصة بالكلام الي قالته الوزارة عن ايقاف الالحاق في بريطانيا وماليزيا ونيوزلندا واستراليا نظراً لتكدس الطلاب
    وفكر بدل المرة مليون مو عشان شي.. لأن الطلعة على حسابك فيها مغامرة خاصة في كثرة التشديد هاليومين

وكان الله بعونك وعسى ربي يرزقك ويرزقنا من واسع فضله
    7 "
  3. حسب ماقريت في مبنى الوزارة فيه لوحة كبيرة مدبسة فيها ورقة مكتوب فيها
    الدول التي لايمكن الانتقال لها بسبب تكدس الطلاب السعوديين فيها وهي :
    بريطانيا وماليزيا ونيوزلندا واستراليا

وليس الحاق يا قــــس

أخوي الغالي إلى الان مافيه اي قرار بوقف الالحاق السريع او في مرحلة اللغة
    ملحقية بريطانيا موقعهم ما اعلنوا شيء ولا حتى موقع الوزارة بس نصيحة
    استخر ربك مره ومرتين وثلاث مرات اذا ارتحت توكل على الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.