الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي تخصص MIS ادارة نظم معلومات يجي ضروري بليز

اللي تخصص MIS ادارة نظم معلومات يجي ضروري بليز

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5535 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية NUS
    NUS

مبتعث مجتهد Senior Member

NUS المملكة المتحدة

NUS , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى Englis , بجامعة جامعة كااردف
    • جامعة كااردف
    • Englis
    • أنثى
    • رياض العـــــــــز ديرتي, الريــــــــــــــــاض
    • السعودية
    • Jan 2009
    المزيدl

February 23rd, 2009, 02:27 AM

اخواني واخواتي الفزززززعه الله يجزاكم الجنه ..

انتو اكيد طلاب هالتخصص فياليت تفيدون اختكم المحتاااره جدا جدا .. وينك شماليه خخخخخ

طبعا تخصصي البكالوريوس ادبي لغة انجليزيه.. عشان كذا ابي جامعه تقبلني في بريطانيا ماستر MIS ..

وتكون سهله مو صعبه ..وتعامل الطلاب معامله رااااااقيه ومحترمه ..

بليز ما ابي مدن الشمال ..يعني حدي مانشيستر ..واهم شي تكون المدينه فيها مدرسة سعوديه..

رجاااااء ساعدوني باللي تقدرون عليه .. وانا حابه هالتخصص بس خايفه يكون صعب جدا علي ..

لا غنى لي عن اقتراحاتكم وارائكم .. واشكركم كلككككككم
  2. مشكور يا مهندس .. شيفيلد مدينه حلوه ومن ضمن الخيارات .. طيب انت بكالوريوس هندسه ؟؟ يعني مو نفس تخصص الماستر .. اذا مو نفسه حلوووو انا هذا اللي ابحث عنه : جامعه ما تشترط نفس الدراسه او خبره
    ننتظر الافاده من المبتعثين والمبتعات .. وياليت برضه اللي يعرف عن تقنية المعلومات IT يفيدنا .. انا محتااااره بين هالقسمين وما ادري ايهم افضل واسهل ومستقبله الوظيفي
    7 "
  3. الليث ..الف شكررررر انا فعلا هذا اللي عجبني في القسم .. بس كيف دراسته وكيف المواد سهله ام صعبه جدا ؟؟ وهل يعتمد على النظري والبحوث اكثر من العملي ؟؟
    طيب ال IT ليه ما تنصح فيه مع انه كثير يمدحون فيه وانه له مستقبل وظيفي حلو ؟؟

وما تقصر اخوي الله يعطيك الف عافيه ..بانتظارك مره اخرى
    7 "
  4. عزيزتي

mis فرص الوظيفة اكثر من it لانه دامج التخصصين بمعنى ان تكون قادرة على العمل بالادارة او العمل في قسم it

الاغلب يعتمد على البحوث بمعنى انه يكون على تقييم الشركة من نظمها الاداري كذلك سستم الشركة

انا اجلب قبوووول من عدة جامعات بس اعطيني وقت لكي استطيع خدمتك
    7 "
  5. اهلا عزيزتي ...

انا هذا تخصصي بالبكالريوس... وبصراحه التخصص مررره حلوو وممتع لانه مثل ماقال الليث يجمع بين الحاسب والاداره
    يعني مافيه صعوبه الحاسب وتعقيداته كثير ..

وناويه اكمل عليه الماستر ,, باذن الله

اما عن الجامعات اللي تقبلك , ماعندي فكره والله .. لان تخصصك للبكالريوس غير !
    اعتقد .. ومش متاكده .. ( جامعه كنت , وجامعه ليدز )
    سمعت من بعض البنات انها ممكن تقبل ..

اتمنى اكون افدتك ..
    و الله يوفقك ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.