الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماذا أفعل في الملحقية,,,

ماذا أفعل في الملحقية,,,

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5539 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية BRAVEHEART99
    BRAVEHEART99

مبتعث جديد New Member

BRAVEHEART99 غير معرف

BRAVEHEART99 , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى banker , بجامعة University of Manchester
    • University of Manchester
    • banker
    • ذكر
    • London, London
    • غير معرف
    • Feb 2009
    المزيدl

February 23rd, 2009, 10:26 AM

مساكم خير جميعآ أخواني أعضاء المنتدى,,,

عندي كم إستفسار وسؤال تحتاج أجوبة من من سبقوني للذهاب الى الملحقية وأتوقع كثير مثلي تنتظر الأجوبة هذي,,,

انا رحلتي بعد أسبوعين إنشاء الله الى لندن يوافق يوم سبت,,
    أولآ أنا دارس على حسابي الخاص,,

متى أروح للملحقية؟
    ماهي الأوراق المطلوبة مني اللي آخذها للمحقية عشان أقدر أفتح ملف طالب دارس على حسابة الخاص تمهيدآ للإلحاق؟
    أنا معي تذاكر من الدكتور على العطية,كثير يقولون أن الناس اللي طالعين على حسابهم الخاص ومعهم تذاكر من الدكتور على العطية ,,إنضمامهم للبعثة مضمون؟؟ياليت تفيدوني لو عندكم أي خبر عن صحة هالكلام؟وهل القرار الجديد اللي سمعنا فية أن لابد من إكمال 30 ساعة للإلحاق بالبعثة راح يشمل الناس اللي طالعين على حسابهم الخاص ومعاهم تذاكر من الدكتور العطية؟؟؟
    هل آخذ موافقة دراسة طالب على حسابة الخاص من الملحقية؟أو من الوزارة في الرياض؟
    هل يحتاج أني آخذ صورة أشعة للصدر وتقرير طبي عشان المطار؟
    هل يحتاج يكون عندي تأمين طبي بما أني طالع على حسابي الخاص؟ ولو ماكان عندي تأمين طبي وش أسوي؟
    كيف أقدر أفتح حساب بنكي ؟هل يطلبون مني ورقة من الملحقية ؟
    كم المبلغ المسموح لي آخذة معي كاش للمطار؟
    هل يدققون على كمية العفش لما أوصل لمطار هيثرو؟ لأني طالع على الخطوط السعودية ومافية مشكلة عندهم على وزن العفش؟

أتمنى أني الآقي الرد على إستفساراتي ودمتم بخير جميعآ,,,,
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.