الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفووون آآدخلووو وافزعو لي :(

تكفووون آآدخلووو وافزعو لي :(

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5540 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Eng-abdullah
    Eng-abdullah

مبتعث مميز Characteristical Member

Eng-abdullah المملكة المتحدة

Eng-abdullah , ذكر. مبتعث مميز Characteristical Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى Electrical Power Engineering , بجامعة Newcastle Uni
    • Newcastle Uni
    • Electrical Power Engineering
    • ذكر
    • Newcastle, In my flat
    • المملكة المتحدة
    • Jul 2008
    المزيدl

February 23rd, 2009, 11:05 PM

السلام عليكم جميعآآآ ,,,

آآسعد الله مسآآئكم ,,

بآآذن الحي القيوم ,, مسآآفر بكره الساعه الثآآنيه صبآآحآآ من الريآآض على لندن ع الخطوط البريطآآنيه ,,,

واللي يرحم وآآلدينكم سؤآآلين بس ,,

الاول ,, فيه آآحد معي بنفس الطيآآره ؟؟؟

الثآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآني وهو الاهم ,,, آآنآآ متآآبع ومتعصب للمبآآريآآت ؟؟ فكيف آآقدر آآتآآبعهاآآ من هنآآك ؟؟ اتكلم عن الدوري السعودي و كآآس آآسيآآ ؟؟

هل آآخذ معي كرت ؟؟ او اجيب ريسيفري والا كيف آآهل المبآآريآآت يتآآبعونهاااااا ؟؟؟

تكفوووون

الله يعطيكم الف عاآآفيه ,, ودعوآآتكم لي ,,,
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eng-abdullah
    الله يعطيك العآآفيه عيوني ,,

آآنآآ كل آآستفسآآري مآآبغى جستن تي في عشان التعليق والتقطيع ,,

مآفي حل ممكن غير هذآآ ؟؟

مشكووور يالغآآلي ع مرورك وردك حبيبي ,,
    اذا الانترنت سريع و تتابع المباراه على قناة اجنبيه ما راح تقطع باذن الله، تونا شايفين مباراة الهلال و النصر صافي ولا في تقطيع ابد
    7 "
  3. سمعت انهم فازو بس اي فريق مادري انا كنت اليوم بالمعهد وشفت واحد حاط علىكتوفه شال ابيض وازرق قلت اكيد الهلال فاز
    انا من جيت بريطانيا حتى الني في ماشغلته وماحطيت ببالي احط تي في بشقتي بس الوالد يقول لازم تحطون تي في على الاقل عشان تسمعون الاذان وتشووفون اخبار عربية؟؟؟؟نو كومنت
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.