الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معليش بتعبكم معي ( اللي في جامعة كارديف ) يدخل ابيه ضروري ...

معليش بتعبكم معي ( اللي في جامعة كارديف ) يدخل ابيه ضروري ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5539 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية دكـتـور كـاردف
    دكـتـور كـاردف

مبتعث فعال Active Member

دكـتـور كـاردف المملكة المتحدة

دكـتـور كـاردف , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى إدارة مـوارد بشريـة , بجامعة Hertfordshire
    • Hertfordshire
    • إدارة مـوارد بشريـة
    • ذكر
    • Cambridge, England
    • المملكة المتحدة
    • Feb 2009
    المزيدl

February 24th, 2009, 01:37 PM

بسم الله
    السلام عليكم يا اخواني و اخواتي طلاب جامعة كارديف ...
    أنا جاني قبول من الجامعة ووافقت علية وارسلو لي رقم الطلب والرقم الجامعي على حسب مافهمته من احد الاخوان شرحه لي ...
    الطلب الآن : ابي واحد من طلاب جامعة كـارديف اعطية بياناتي ويسأل عن القبول هل ارسلوه على البريد او توهم .. ويقولهم اذا يقدر يرسلون لي على الإيميل القبول على صيغة PDF عشان اطبعـة و اكمل اجراءاتي ... والله المستعان .. ( بعد شهرين جاء القبول ) ... الي يقدر يرد علي الموضوع وبعطية البيانات ...

شكرا لكم ,,,
  2. للأسف والله ودي افيدك لأنك ما قصرت معي وأحاول أرد لك بعض الجميل بس ما قدرتوأنا كمان قدمت على كارديف وأخذت رقم الطلب باقي علي ارسال الأوراق الرسمية (الشهادة والتوصيات وغيرها)بس ماني عارف تنرسل بالبريد الإلكتروني او بالبريد العادي لأني مافهمت على كلامهم..
    7 "
  3. الموضوع بسيط ان شاااء الله

تقدر بنفسك ترسل لهم إيميل
    أكيد موجود لقسمك أو ايميل استفسارات الطلاب الدوليين
    أو أفضل لو قدرت ترسل لمشرف القسم الخاص فيك
    وتطلب انهم يرسلولك القبول على الايميل بصيغة pdf
    وغالبا الاستفسارات يردوا عليها بسرعه ان شاء الله
    7 "
  4. صراحة تعامل المسؤلين اللي بجامعة كارديف راااااااااااااقي جدايعني ترسل لهم استفسار عن طريق الايميل خلال 24 ساعة يكون الرد عندك >>>> وين جامعاتنا والدوائر الحكومية مايشوفون الناس وين وصلو وحنا للحين على تخلفنا...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.