الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يا جماعه في أحد ماســــــتر تربـــيه خاصه؟؟

يا جماعه في أحد ماســــــتر تربـــيه خاصه؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5509 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حبيبة السعوديه
    حبيبة السعوديه

مبتعث مستجد Freshman Member

حبيبة السعوديه السعودية

حبيبة السعوديه , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ؟؟؟؟ , بجامعة ....
    • ....
    • ؟؟؟؟
    • أنثى
    • السعوديه, الله العاااالم
    • السعودية
    • Sep 2008
    المزيدl

February 27th, 2009, 06:42 AM

السلام عليكم

اخواتي اخواني

ابغى اسئلكم في احد دخل ماستر تربيه خاصه؟؟

في بريطانيا

الله يخليكم الي يعرف لايبخل علي.....
  2. مرحبا فيكم جميعا
    حبيت افيدكم أني حاليا أدرس لغة وببدأ ماستر تربية خاصة في اكتوبر القادم في جامعة نوتنقهام وللمعلومية جامعة نوتنقهام من أقوى وأفضل الجامعات في هذا التخصص.
    على العموم أنا حاضر إذا احتجتوا أي استفسار.
    تقبلوا تحياتي،،،،،
    7 "
  3. الاخت/ حبيبة السعودية

التخصص جدا رائع ومطلوب في سوق العمل ... نظرا لندرة الدارسين في هذا المجال
    والدولة متوسعة في انشاء مراكز متخصصة في هذا المجال في كل مناطق المملكة .. وهذا راح يخلق فرص وظيفية كثيرة .

الله يوفقك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة verycute
    مرحبا فيكم جميعا
    حبيت افيدكم أني حاليا أدرس لغة وببدأ ماستر تربية خاصة في اكتوبر القادم في جامعة نوتنقهام وللمعلومية جامعة نوتنقهام من أقوى وأفضل الجامعات في هذا التخصص.
    على العموم أنا حاضر إذا احتجتوا أي استفسار.
    تقبلوا تحياتي،،،،،
    ممكن تفيدنا اكثر اخوية حتي انا ماستر تربية خاصة ياريت تعطيني معلومات اكثر عن توتنجهام وايش تخصصك بالظبط تخصص عام تربية خاصة ولا ايش بالظبط ياريت كمان تقولي كيف قدرت تحصل علي قبول في نوتنجهام ولك كل الشكر الله يوفقك يارب وكيف ايضا البلد رخيصه ولا كيف وضعها
    7 "
  5. ياهلا والله وغلا اخوي
    بالنسبة لتخصصي البكالوريوس تربية خاصة مسار إعاقة عقلية وتخصصي بالماستر كمان في الإعاقة العقلية
    بالنسبة للقبول أنا حصلت عليه عن طريق مكتب في جده ولكن تقدر تدخل على موقع الجامعة وتقدم الطلب أون لاين ويردون عليك
    بالنسبه للمدينه حلوه ومو كبيره ولا صغيره يعني وسط بالنسبه للأسعار هنا رخيصة مقارنة بالمجن الثانية
    اتمنى إني أفدتك
    تحياتي لك،،،،،،،،
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.