الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الى طلاب جامعه ليفربول ضروري وعاجل ...!!

الى طلاب جامعه ليفربول ضروري وعاجل ...!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5535 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Abdulaziz Gh
    Abdulaziz Gh

مبتعث جديد New Member

Abdulaziz Gh غير معرف

Abdulaziz Gh , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى طالب , بجامعة Liverpool
    • Liverpool
    • طالب
    • ذكر
    • Liverpool, باقي
    • غير معرف
    • Jan 2009
    المزيدl

February 28th, 2009, 09:28 PM

السلام عليكم ورحمه والله

انا انشالله سفرتي يوم الاثنين في الليل يعني بوصل صباح الثلاثاء 3 مارش الساعه 6 ومن المطار للملحقيه اخلص الاجراءات ( بس ابغى اعرف كم بتاخذ وقت ) المهم وبعد الملحقيه يمكن بعد الضهر باروح لمحطه القطار اللي بتوديني ليفربول انشالله يعني تكفوون اللي يدروسون في جامعه ليفربول ابغى عنواين واسماء فنادق تكون قريبه من الجامعه ورخيصه عشان احجزها هنا قبل لاطلع ,,,

وبالنسبه للسكن الجامعي هل بمجرد ما اوريهم قبولي في المعهد يوفرون لي السكن ولا باقي ورايه بهذله ؟؟

اللي عنده معلومه لا يبخل علينا واكون شاكر له

اسف للاطاله
  2. و الله ياحبيبي انا عن نفسي وصلت الملحقية الساعة تقريبا 11 و خلصت الساعة تقريبا 3 و نص
    طبعا يعتمد على حسب الزحمة
    و اعتقد الايام هادي ما في زحمة
    اما بالنسبة لمدينة لفربول اسف ما اقدر افيدك
    انشالله الاخوان يفيدوك
    و توصل بالسلامة
    7 "
  3. هلا الجريح .. الحمدلله انك رديت

ايه انا راح ادرس لغه في معهد الجامعه وبكالوريوس في الجامعه بس ياليت تعطيني مميزات المعهد وطريقه التدريس هل يحتاج لاختبار ايلتس ؟؟

الشي الثاني بالنسبه للسكن هل بمجرد ما اوريهم القبول على طول يعطوني سكن ؟؟

واذا عطوني سكن هل فيه عوائل ولا بس في الجامعه ؟؟

وايش هي اقرب الفنادق للجامعه علشان احجز من هنا ؟؟؟

انا عر ف كثرت عليك اسئله بس والله ماصدقت واحد يرد من نفس الجامعه
    7 "
  4. اول شي انت جبت قبول من معهد الجامعه؟
    ثانيا: انا ادرس في معهد ثاني قريب من الجامعه بس طبعا معهد الجامعه اقوى . وبعدين اختبار الايلتس لازم منه علشان تدخل الجامعه ومعهد الجامعه يركز لك على النقطه ذي.
    يعني اغلب التخصصات تطلب في الايلتس 6.5 . اذا جبت 4.5 يعطوك كورسات لمدة 20 اسبوع قبل ما بتدا الجامعه. اما ا ذا جبت 5.5 اعتقد يعطوك كورس لمدة 10 اسابيع علشان تبدا الفاونديشن. الكورسات هذه عبارة عن لغة مكثفة وبحوث.

بالنسبة للسكن الملحقية يعطوك ورقة خطاب تقدمها لاي سكن علشان تسكن بيها. بس ترا لازم يكون معاك فلوس علشان اول شهر تقريبا بتسكن على حسابك. اما سكن الطلاب ما ادري عنه بصراحة واذا انت لغتك مو قوية انصحك تسكن مع عائلة. بس مشكلة العوائل انها مو متوفرة قريبة من معهد الجامعة والسنتر. يعني يبغالك تاخذ باص ابو نص ساعة او اربعين دقيقة الين توصل.

اما بالنسبة للفنادق انا بكرة بشوف لك كذا فندق لاني ما اعرف اسمائهم وفي واحد جمب البيت حقنا انا بسالهم وبشوف وكمان قريب للجامعه.

اله ثانية انا موجود

موفق يالحبيب
    اي اس
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.