الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للمرآفقين.. ممكن إفادتكم.. ضروري بالله

للمرآفقين.. ممكن إفادتكم.. ضروري بالله

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5535 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Guess
    Guess

مبتعث مميز Characteristical Member

Guess المملكة المتحدة

Guess , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى busniss managment , بجامعة Between London & Paris
    • Between London & Paris
    • busniss managment
    • أنثى
    • London, London
    • السعودية
    • Jun 2007
    المزيدl

March 1st, 2009, 06:28 PM

السلام عليكم ورحمـة الله وبركــآته

انا عندي استفسار مهم .. ويخص الوضع الحـآلي للمرآفقين..

1- حالياً المرافق أول مايوصل ويحب يدرس لغة هل دراسـته تكون على حسابه الخاص أو على حسـآب الملحقية؟؟ يعني حسب القرارات الجديدة الواحد مايدري وش الي تم تطبيقه وش الي لسى ماتطبق..
    بالعربي مرآفقي لو حب يدرس من يتكفل بمصاريف دراسته.. أبي الكلام الحديث والمطبق حالياً

2- استفسـآري الثـآني.. للي عنده فكرة عن معـآدلة الدبلوم.. هل توجد جامعات في بريطانيا تعادل مواد الدبلوم اذا كانت دراسة الدبلوم بالعربي؟؟

أتمنى القى تجاوب وياريت يكون بسرعة لأن بعد بكرة مسآفرة لبريطانيا وأبي هالأجوبة قبل ما أوصل

وشكــراً
  2. أنا حالياً مرافقي أخوي ومايبي يدرس.. بس عندي مرافق ثاني وده يدرس وأخاف اغامر وأغير الأوراق ومايقبلون يدرسونه على حسابهم حسب القرارات الجديدة الي شفناها وحسب اللوائح الجديدة

والله الواحد احتار
    قلب.. شكراً اخوي ويعطيك العافية
    أم الدرتين.. انتي زوجك بدا يدرس لو باقي.. وهل على طول مشى وضعه في مشوار اللغة؟ اقصد الاجراءات فقط
    7 "
  3. شووفي قيس لبى البك انا قريت الدليل اللي بالملحقيه

فيه كل شي انصحك تقرينه

وفيه باب كامل عن المرافق اللي يبي يدرس

وقالولي ان المرافق يدرس السنه لغه والملحقيه تتكفل فيها واذا جاب النتيجه المطلوبه يحولونه للابتعاث ويصير مبتعث مثله مثلك

وانا اخوي هيك بيسوي لانه حاب يدرس

وبالتوووفيق يالغلا

بس ممكن تقوليلي ع الخاص وش الاجراءات والاوراق اللي اخذتيها لطلب الفيزا ؟؟؟؟

والتقرير الطبي والكشف اسويها من اي مستشفى عادي؟؟؟؟

اتمنى تردين علي :$

واي خدمه انا جاهزه سي يااا ^_^
    7 "
  4. شكلكم لسى ماقرأتوا الاعلانات الجديدة حق الملحقية الي تقول ان ضم المرافق ماراح يكون للعبثة إلا بعد اكمال ساعات معينة وهذا قصدي..

يعني هل فعلاً تم تطبيقه لو باقي ..

أم الدرتين يعطيك العافية حبيبتي.. القبول أمره هين يومين وهو عندنا بس الحكاية لو فعلاً تم تطبيق الكلام الي ينقال وهذا خوفي
    مغرورة اهلين وسهلين وراح يوصلك الي تبين
    7 "
  5. اختي العزيزة

انا مرافق لاختي وحاليا في بريطانيا

وحبيت اقولك اللي صار معايا في الملحقية

اول شئ مشرفك حيكون غير مشرف مرافقك هذا للاهمية عشان تعرفي

ثاني شئ انت جيبي لمرافقك قبول في نفس معهدك اللى حاتدرسي فيه والملحقية تتكفل بمصاريف اللغة فقط لاغير ومشرفي قالي لازم اخلص سنه في اللغة حتى ترفع اوراقي للوزارة اطلب الانضمام لكن اذا جبت في اختبار الاليتس فوق 5 يعملي اسثناء ويطلب برفع اوراقي قبل مااخلص سنه في اللغة بس اهم شئ يكون عندي قبول غير مشروط من جامعة معترف فيها

واتمنى لك ولمرافقك التوفيق والنجاح
    7 "
  6. يا اختي
    ذكرتين ايام كنا في السعودية ومتخيلين الموضوع مره صعب وكل مين يقول كلام
    انا ما صرلي شهر هنا جيت الملحقية وما معايا قبول لزوجي
    واعطوني مشرف وقلنالهم زوجي بيدرس لغة حولنا على مشرف خاص بالمرافقين فتح ملف واعطانا رقم
    وقال جيبوا قبول اللغة لزوجك من اي مكان مو شرط معهد معترف فيه واداتبغوا نفس المعهد تبع زوجتك مافي مشكله
    ارسلوا على الايميل ونرسلكم الضمان المالى خلاا يومين
    فعلا جبنا قبول من نفس المعهد وارسلنالهم هو وارسلوا الضمان المالى ومافي اي مشاكل والحمد الله
    لا تكبروا الموضوع الناس متعاونين في الملحقة
    والقرر للمرافقين ليس خاص بكي ولكن هذا للمرافقين للي بيدرسوا على حسابهم
    والله يعين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.