الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وصولي لندن..وضياع اللاب توب...ومعاهد لندن.(.تقرير)

وصولي لندن..وضياع اللاب توب...ومعاهد لندن.(.تقرير)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5531 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مـــــــــاجـــــــــد
    مـــــــــاجـــــــــد

مبتعث فعال Active Member

مـــــــــاجـــــــــد المملكة المتحدة

مـــــــــاجـــــــــد , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى Health Managment , بجامعة EAST LONDON UNIVERSITY
    • EAST LONDON UNIVERSITY
    • Health Managment
    • ذكر
    • london, London
    • المملكة المتحدة
    • Aug 2006
    المزيدl

March 4th, 2009, 10:45 PM

سلالالالالام عليكم

اهلييين وسهلييين

وقسم اني اكلمكم وانا منهد حيلي ..عشان كذا بيكون التقرير مرة مختصر
    المهم

الحمدلله وصلت لندن يوم السبت 28 فبراير ..قبل كل هذا لاب توبي ضاع في مطار الرياض
    وتخيلوا حطيته بالسير حق الجوازات

ورحت قصيت التذكره ونسيته بصراحه وماتذكرته الا في الطياره ...وكنا مقلعيين يعني مافيه امل الجوال يشتغل

والله واول ماوصلت كلمت الوالد وراح لهم ..بس للاسف لحد هللحظه مالقوه

اممممممممممممممممم
    ايه من ناحيه الاشعه بالمطار ..والله قالوا لنا روحوا الhealth centr ...رحنا على اننا بنسوي اشعه ..بس والله لا سووا اشعه ولا هم يحزنون..كلها ورقتين عبوها واسالونا وين بنسكن ..قلت والله مدري للحين وعطتني ورقه اعبيها وارسلها لهم بعدين..

تقريبا 6 ما معهم اشعه ومشونا عادي بدون اشعه...وبس ..ووصلت المطار اخذت اندرقراوند وبس

بصراحه انا مقدر اروح واجي بدون لاب توب ولا اقدر اسوي اي شي...لاني باللاب توب اقدر اطلع الفنادق واطلع الخرائط والشوارع والخ...

والله كنت حاجز بفندق مرة مرة بايخ بس اشوا ان حاجز يومين بس

لا حمام ولا هيتر ولا شي ...امحق من فندق

ونقلت فندق ثاني الغرفه مرة صغيره مرة مرة بس الحمدلله ارتحت فيها وقريبه من كل شي ب 25 باوند اسم الفندق collin house
    بس من اللحين اقولكم ترا الغرفه مرة صغيييره

المهم والله وادخل مقهى نت وادور على اقرب محل يبيع لاب توبات ورحت له اسمه PC WORLD في شارع tottenham court road هالشارع كله حق كمبيوترات مرة مرة حلووو للاجهزه

والله لاب توب مرة حلو وصغير ب 280 باوند بس

والله خلال هالا3 ايام رحت احسن معهدين بلندن international hose و Eurocentr

وكلهم اخذت فيهم قبول ..وعلى الطلاب الي يدرسون في هالمعهدين ...الانترناشونال هاوس مرة حلو ورسومه غاليه
    ويمدحونه بس مشكلته العرب مرة كثثثيييرر

واليورسنتر يقولون اقوى من انترناشونال هاوس والعرب مرة قليل فيه ...وانا رحت للاثنين ..كمبني وتصميم واجهزه ..الانترناشونال افضل ...

بس ان شاء الله انا بدرس في اليورو سنتر

وش بعد ؟؟ ايه صح الملحقيه ان شاء الله بكرا بروح لها ..والله يعين ...ايه على فكره ترا الاندرقراوند مرة مرةر مره سهل..

مدري يمكن سهل لي لاني اول شي كنت اسال وين رايح ووين جاي ...بس صدقوني والله للحين ما استخدمت لا تكسي ولا باص ..كل شي بالاندر قراوند

وش بعد ..الشعب البريطاني خلال 3 ايام بالعكس تعاملهم مرة مرة حلووو ..

اممممممممممممممممممممم ان شاء الله مانسيت شي..ايه صح ترا بررررررد

واي استفسار ابشروا من عيوني ...
  2. الحمدلله على سلامتك اول شي ,, وبعدين لا عاد تروح تقص التذاكر وتخلي الابتوب اكيد بيروح عليك لكن زين لقيت شي زين ,,

بس بسألك عن السكن اكيد مع عائله صح ؟

ووش رايك في معهد LSI في لندن لاني انشالله بادرس فيه ميزته ان مافيه عرب كثير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.