الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للمتواجدين في بريطانيا.. مسآعدة عآجلة

للمتواجدين في بريطانيا.. مسآعدة عآجلة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5522 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Guess
    Guess

مبتعث مميز Characteristical Member

Guess المملكة المتحدة

Guess , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى busniss managment , بجامعة Between London & Paris
    • Between London & Paris
    • busniss managment
    • أنثى
    • London, London
    • السعودية
    • Jun 2007
    المزيدl

March 7th, 2009, 10:37 PM

سلام

عندي سؤال مهم بالنسبة لي
    طبعاً اليوم وبكرة ويك اند.. وانا يوم الإثنين يصير سابع يوم لي بلندن.. يعني اخر يوم للتسجيل في الشرطة
    ابي اعرف.. هل لو رحت يوم ثامن يسوون لي قضية.. انا بإذن الله بروح يوم سابع اللي هو الاثنين القادم بس عندي كذا شغلة واخاف اضيع طريقي كالعادة وأوصل متأخرة ويكونوا قفلوا
    لأني بالعادة اذا ضعت اضل ضايعة ساعتين ثلاث خخخ واحس من كثر المشي الي مشيته ماعندي طاقة

فياريت لو عندكم فكرة هل يدققون على يوم سابع او ثامن.. خاصة اني وصلت لندن بالليل وهذا يوم محسوب علي

في انتظاركم
  2. تختلف من مدينه لمدينه لكن العموم ماعندهم اي مشكلة،،
    أنا اليوم سجلت يعني السبت ولي 24 يوم داخل
    سألوني سؤال عابر( ماتدري ان التسجيل يكون بعد سبع ايام على الأكثر) ،،
    طبعا الرد كان على اطريقة السعودية المعروفه،، ((هز الراس وكأنه مافهم شي).
    7 "
  3. ليدي ماك بيث
    بربطة
    ابو خليل
    محمد في بريطانيا
    فزاع
    ابو ساري
    الاخوان كلكم الف شكر..

انا بستأذن من المعهد يوم الإثنين وبطلع.. بس لأني ماني حابة استأذن بأول يوم.. وأخاف اطلع بعد امتحان تحديد المستوى ويضيع الوقت على بال ما أوصل

على كل حال طمنتوني.. وبيني وبينكم احس سبع ايام مرة قليل .. لو يخلوها زي امريكا 30 يوم
    يعني سبع ايام اول يوم ضايع والويك اند ضايع.. ويوم الملحقية والبنك ضايع يعني صار عندك ثلاثة ايام بس

بإذن الله بروح الاثنين كذا بعد الظهر والله يستر.. بس اللي فهمته ان مافي غير مركز واحد في لندن.. عندكم فكرة صحيح لو لا؟؟

وسؤال ثاني مهم.. الحين انا يوم الإثنين بجرب الباص لأول مرة.. موظف المعهد عطاني رقم الباص.. الحين رقم الباص هو نفسه اللي يروح واللي يجي.. يعني اقصد هو نفسه اللي اركب فيه الصبح والعصر بعد الدوام
    وأول يوم مابعد شريت بطاقة باص.. كيف النظام.. هل ادفع كاش او في مكان اول ما أركب احط فيه الفلوس؟؟ وهل يعطوني تذكرة لو احط فلوسي وخلاص اقعد على الكرسي؟
    واذا وصلت المعهد هل هو راح يوقف تلقائي او انا اقوم واقوله يوقف

اسألتي شوي مالها داعي بس والله ماني حابة اركب الباص واتفشل ويمكن يطلع سواق الباص عصبي ويهزأني من على الصبح
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.