الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

من لديه علم في امر الاركاب

من لديه علم في امر الاركاب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5522 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Dickens
    Dickens

مبتعث جديد New Member

Dickens غير معرف

Dickens , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى موظف , بجامعة الامام محمد سعود
    • الامام محمد سعود
    • موظف
    • ذكر
    • لندن, لندن
    • غير معرف
    • Mar 2009
    المزيدl

March 8th, 2009, 04:07 PM

السلام عليكم ورحمة اللع وبركاته
    يا اخوان أنا عندي امر إركاب و طائرتي الاسبوع الجاي هل يقبلوني الملحقية أما لا علما باني رفعت اوراقي لدى وزارة التعليم العالي ثم ماذا سيحدث لي هناك وكم يوم من فتح الملف إلى الانضمام ارجوكم افتوني وبسرعه من لديه علم في هذا المضوع فلا يكتمه والسلام
  2. [quote=Dickens;1030396]السلام عليكم ورحمة اللع وبركاته
    يا اخوان أنا عندي امر إركاب و طائرتي الاسبوع الجاي هل يقبلوني الملحقية أما لا علما باني رفعت اوراقي لدى وزارة التعليم العالي ثم ماذا سيحدث لي هناك وكم يوم من فتح الملف إلى الانضمام ارجوكم افتوني وبسرعه من لديه علم في هذا المضوع فلا يكتمه والسلام[/quote]

السلام عليكم اخوي .........
    انا جيت الملحقية قبل اسبوع بضبط تاريخ 23 فبراير ومعي امر اركاب فرفضو يستقبلوني او يعطوني ضمان مالي للمعهد وقلت وش السبب انا طالع على تذاكر الحكومه والوزارة فهموني غير كذا قالو جاينا تعاميم بعدم استقبال اوامر الاركاب والضمان المالي لسفارة كلام غير منطقي دخلت انا وكم شخص معي على فواد بخاري وقال نفس الكلام ورفضو جدا انهم يستقبلون اوارقنااا... فنزلنا وفتحناا ملفات دارس على حسابة الخاص وادرجنا التذاكر وقالو رحو للبلد الدراسة ودرسو واذا الحقتو راح تعوظون رحنا للبلد الدراسة وقررنا نبدا بعد اسبوع فيوم الجمعه دق علي وعلى زميلي فواد باشراحيلي وقال راح نرسل لكم ضمانات موقتة للمعهد في الفاكس وفعلا يوم الاثنين جينا وجت الفاكسات والحمد لله واصلانا الدراسة وكلمناهم بخصوص الالحاق فقالو مشكلتكم انحلت حقين اوامر الاركاب وراح تلحقون بل بعثة انا ارسلت اوراقي للرياض وراجع فيها شخص وصدر قراري الحاق بل بعثة وخويي الى الان ينتظر لكن معه ضمان مالي موقت وطبعا هو ما ارسل اوراقه لرياض.........
    فانا انصحك قبل ماتجي تروح للوزارة وتسئلهم هل راح يستقبلونك الملحقية ويعطونك ضمان للمعهد والسكن او لا وانا الي سمعت ان مشكلة اوامر الاركاب انحلت في الملحقية وانشا الله ما قدامك الى الخيررررر......
    اتمنا اني افدت واعذرني اذا فية اي نواقص
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.