الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي ساكن مع عائله لو سمحت ؟!!

اللي ساكن مع عائله لو سمحت ؟!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5527 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Abdulaziz Gh
    Abdulaziz Gh

مبتعث جديد New Member

Abdulaziz Gh غير معرف

Abdulaziz Gh , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى طالب , بجامعة Liverpool
    • Liverpool
    • طالب
    • ذكر
    • Liverpool, باقي
    • غير معرف
    • Jan 2009
    المزيدl

March 8th, 2009, 06:05 PM

السلام عليكم ورحمه الله

حبيت اسأل اخواني المبتعثين اللي ساكنين عند عوائل او اللي عنده خبره في العوائل يقولي عن افضل الشروط بالنسبه لي ,,, وبعد الوجبات اللي يقدمونها تكفي ولا لازم يوميا من المطاعم ,, وكيف اسعارهم الاسبوعيه وهل تختلف اسعار لندن عن المدن الاخرى ؟؟

وشكرا
  2. الشروط المطلوبة (من وجهة نظري)/
    *يكون المنزل قريب من محطة قطار او موقف باص او قريب من مكان الدراسة بحيث تستطيع المشي
    * عدم وجود حيوانات
    * توفر الانترنت
    * استطيع الجلوس في غرفة المعيشة
    * توفر تلفزيون في الغرفة
    * توفير وجبتين في اليوم (فطور+عشاء) بالطبع التأكيد عليهم بأنك لاتأكل لحوم الخنزير ومشتقاتها لكي يراعوا ذلك
    * أن استطيع الحديث معهم باستمرار اي يكونوا متواجدين في المنزل

وإلى الان مقتنع ان العوايل حظوظ , وفقط ينبغي لنا شيء من المرونة لكي نستطيع التأقلم مع اي عائلة

كل ماسبق لايعود كونه وجهة نظر شخصية
    وبالتوفيق ان شاءالله
    7 "
  3. اخوي العوائل حظووووظ وانت وحظك مثلاً اول عائلة سكنت عنده مافي إلا غرفه صغيره ما تقدر تتمغط فيها لازم تفتح الباب
    علشان مساحه من قوة انها صغيره ويوم نقلت
    عائلة فرق عن الأوله غرفه كبيره دبل روم وموفرين لي تلفزيون وفيها مكتبه صغيره وحماية الشاي بدال ماتضرب مشاور للمطبخ ونفس سعر العائلة الاوله ..

يعني انت وحظك .. واذا طحت بعائلة شينه لا تجلس ولا دقيقة عندهم اطلع ولا تجلس لين تلاقى عائلة ترتاح معاهم
    اما الاكل يمكن يعجبك ويمكن لا وبعض العوائل يطربونك بالاكل وبعضهم تسكيت الجوع
    واسعار العوائل من 110 باوند إلى 125 باوند بالاسبوع ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سبينر
    اخوي العوائل حظووووظ وانت وحظك مثلاً اول عائلة سكنت عنده مافي إلا غرفه صغيره ما تقدر تتمغط فيها لازم تفتح الباب
    علشان مساحه من قوة انها صغيره ويوم نقلت
    عائلة فرق عن الأوله غرفه كبيره دبل روم وموفرين لي تلفزيون وفيها مكتبه صغيره وحماية الشاي بدال ماتضرب مشاور للمطبخ ونفس سعر العائلة الاوله ..

يعني انت وحظك .. واذا طحت بعائلة شينه لا تجلس ولا دقيقة عندهم اطلع ولا تجلس لين تلاقى عائلة ترتاح معاهم
    اما الاكل يمكن يعجبك ويمكن لا وبعض العوائل يطربونك بالاكل وبعضهم تسكيت الجوع
    واسعار العوائل من 110 باوند إلى 125 باوند بالاسبوع ..
    مشالله العائله الثانيه حلوه دبل روم وتلفزيون ومكتبه والله دلع ,,,

والله ياخي انا خايف اذا سويت العقد اللي من المعهد مدة اسبوعين وماتعجبني العائله من اول يوم ماقدر اغيرها لان المعهد بيعطيني عقد لمده اسبوعين ,,

عالعموم مشكور والله يوفقك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة real artist
    طيب ياأخوان ممكن سؤال
    ممكن اختار لي عايلة عن طريق النت ولا لازم عن طريق المعهد.....

تقدر تختار عائلة عن طريق الانترنت , وموشرط عن طريق المعهد, بس ميزة المعهد إنّ في غالب الاحوال يوفر لك سكن قريب من المعهد او الجامعة لكن عن طريق الانترنت يجب ان تتأكد كم يبعد السكن عن مكان دراستك

وبالتوفيق
    7 "
  6. السلام عليكم

انا من رايي انك تخلي المعهد يدور لك على عائلة لانه يضمنها لك و يكون عقدك عن طريق المعهد و في الغالب المعهد له شروط على اساس ان العائلة تنفعه في جذب الطلاب (الزباين)
    ايضا من وجهة نظري انك تدور عائلة عندها ابناء و يكونون اصغر من 18 لان اللي عمره 18 ما يقعد عندك ما غير يدوج
    طبعا اذا ناسبك المكان ونوع السكن والفرش فاطباع اهل البيت انت اللي ترسمها

انا سكنت مع عائلة يكرهون السعوديين كره الموت و المعهد الزمهم بي لان بينهم وبين المعهد عقد وكان المعهد يبيني اجي عنده لاني اشترطت على المعهد توفير السكن وكنت من غرفتي على برى و بديت معهم شوي شوي و صرت اتقضى من السوبر ماركت و اجيب لهم ( يحبون الدنفسة) باشر عليهم و يحبونك

يوم جيت بطلع و برجع للسعودية والله ام العائلة تبكي ما تبيني اروح و طلبت منهم انترنت و قنوات عربيه في الدش و وفروها لي و صرت مثل ولدها

الشافعي يقول
    يغطى بالسماحة كل عيبِ وكم عيبٌ يغطيه السخاء

بقي عندي نقطه مهمه و ما اعتقد ان توفرها بيكون سهل

اشترط ان ام العائلة تكون غير بريطانية الاصل

اما عنك يا فزاع فصعب انك تلقى عائلة تقبل بازواج

فكيف بازواج ومعهم طفل!!
    اريح لك دور شقة و رايي انها تكون في عمارة كبيرة و ابعد عن البيوت فقط احتياط امني

هذا والله اعلم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.