الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بــحـــاااااجــة لـلــمــســــاعـــدة

بــحـــاااااجــة لـلــمــســــاعـــدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5500 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عـالـيـة
    عـالـيـة

مبتعث جديد New Member

عـالـيـة المملكة المتحدة

عـالـيـة , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى ................ , بجامعة الله اعلم
    • الله اعلم
    • ................
    • أنثى
    • ادنبرررة, اسكوتلند
    • السعودية
    • Feb 2009
    المزيدl

March 8th, 2009, 07:16 PM

السلام عليكم

باختصار انا معيدة بالجامعة ومن قبل شهرين قدمت على جامعات عن طريق الموقع وعبيت الابلكيشن بنفسي
    والى الان ماجاني رد لا بالقبول ولا بالرفض وبعضها قالي لسا ماقررنا سؤالي بماأن زوجي ببريطانيا هل استطيع ان اخذ اجازة من عملي
    واذهب معه كمرافقة ومتى ماحصلت على القبول اتواصل مع الجامعة اللي هنا لعمل اجرائاتي ؟؟ وهل هذا الشي مسموح وسهل وهل الملحقية لها دور بالموضوع ؟؟

ياليت اذا احد مر بنفس التجربة يفيدني او اللي عنده معلومات عن هالموضوع يقولي

جزاكم الله كل خير
  2. اختي عالية راي من واقع راي الشخصي لاني معيدة مثلك في الجامعة وطالعة انشاللة بعثة عن طريق الجامعة ..
    الافضل من وجهة نظري انك تطلعين عن طريق الجامعة لانهم يضمنون لك كل شي وحكاية انك تروحين هناك وتطلبين الحاق انا ما انصحك فيها لان حنا سمعنا اشاعات عن الغاء بعثة المرافقين وخلافة فلا تضعين نفسك في مجازفات
    بالاضافة الى ان تقديم بعثة على حساب الجامعة يتطلب قيامك انت باجراءاتك الخاصة وتعبئة الاوراق والتعهدات والتوقيعات وموافقة مجلس القسم ومجلس الجامعة وما الى ذلك واعتقد ان هذا يتطلب حضورك ويمكن يكون غير ممكن في حال وجودك في اجازة وبرة البلد
    على العموم الاجراءات صحيح تطول تاخذ تقريبا 6 شهور لكنها مضمونة
    اتمنى لك التوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.