الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل يوجد قسم نسائي في الوزارة ؟ تعالوا بنات بليز

هل يوجد قسم نسائي في الوزارة ؟ تعالوا بنات بليز

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5520 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية unbreakable
    unbreakable

مبتعث مستجد Freshman Member

unbreakable غير معرف

unbreakable , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى student , بجامعة k
    • k
    • student
    • أنثى
    • j, Jeddah
    • غير معرف
    • Jan 2008
    المزيدl

March 9th, 2009, 07:34 PM

.
    .

هاي بنات

أنا أرسلت الأوراق المطلوبة للوزارة و صدر قرار الابتعاث..

سؤالي هو .. في قسم نسائي للوزارة؟؟ و لازم يروح معايا المرافق ( المحرم) أو ينفع أستلمه أنا ؟؟
    و في أوراق معيّنة آخذها معي ؟
    و بالنسبة للتذاكر ؟ لازم آخذها من مكتب الطيار - فرع الرياض ؟
    أو ينفع آخذها من فرعهم في جدة ؟؟

جاوبوني بسرعة بليز .

شكرا
  2. السلام عليكم
    اختي بالنسبه لوزارة التعليم العالي فيه قسم نسائي في الرياض
    واذا كنتي انتي المبتعثه تقدرين تكملين جميع اجراءاتك وبالنسبه للتذاكر خذيها من الطيار في الوزاره احسن
    لك مره وحده لان امر الاركاب يحتاج له اصل الجواز وصور الفيز وصورة بطاقة الاحوال والعائله وبعدها يعطونك التذاكر يعني خلي روحتك مره وحده
    اتمنى اكون افدتك
    7 "
  3. انا زيك من جده ارسلت اخويه يستلمها من هناك لان قرار الابتعاث تستلميه من المبنى الجديد اما امرالاركاب تاخذيه من المبنى القديم وترجعين المبنى الجديد تاخذين التذاكر بالنسبه ليه اخويه لما راح كان النظام خربان وقلهم انا جاي من جده ومايميدنا نجي بكره حولهم واعطاهم ورقه قلهم استلموا من مكتب الطيار الي في جده وانا غيرت موعد الحجز من عندهم اتمنى اني اكون افدتك

تمنياتي لكي بالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فنوده
    السلام عليكم
    اختي بالنسبه لوزارة التعليم العالي فيه قسم نسائي في الرياض
    واذا كنتي انتي المبتعثه تقدرين تكملين جميع اجراءاتك وبالنسبه للتذاكر خذيها من الطيار في الوزاره احسن
    لك مره وحده لان امر الاركاب يحتاج له اصل الجواز وصور الفيز وصورة بطاقة الاحوال والعائله وبعدها يعطونك التذاكر يعني خلي روحتك مره وحده
    اتمنى اكون افدتك

شكرا ع الإفادة
    لأني حاجزة من الطيار بجدة ، فحابّة آخذ التذاكر من عندهم ،
    أخاف يلزموني بحجز ما يناسبني في الطيار - الرياض..
    ينفع لو قلتلهم آخذه من جدة ؟؟

و شكرا مرة ثانية ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عفاف
    انا زيك من جده ارسلت اخويه يستلمها من هناك لان قرار الابتعاث تستلميه من المبنى الجديد اما امرالاركاب تاخذيه من المبنى القديم وترجعين المبنى الجديد تاخذين التذاكر بالنسبه ليه اخويه لما راح كان النظام خربان وقلهم انا جاي من جده ومايميدنا نجي بكره حولهم واعطاهم ورقه قلهم استلموا من مكتب الطيار الي في جده وانا غيرت موعد الحجز من عندهم اتمنى اني اكون افدتك

تمنياتي لكي بالتوفيق

شكرا مرة
    يعطيك العافية يا قمر
    .
    7 "
  6. الي الاخ او الاخت الفاضلة بانسبة للوزارة في الرياض فيها قسم نسائي

بس لو يكون معك محرم يكون افضل لكي يحصل لكي علي امر الاركاب
    والتقديم يكون في نفس وزارة الا بتعاث اللي علي طريق العليا وامر الاركاب اول
    مايخلصة المحرم في مكتب داخل الوزارة يحجز من عندة لانهم مايسمحون لك تحجز من
    المكاتب الخارجية وبالعكس يخيرونك وش تبي خطوط وطريق للدولة يعني فلة
    بس انا كنت موجود في الرياض وجاء واحد من جدة واخذ امر اركاب وعطوة وكان معاه مرافقين
    وطلبوا من جواز السفر مع صورة وصورة قرار البتعاث وهذي تاخذها من اللي علي الكاونتر يعني من عندهم وصورة من بطاقة الاحوال مع الاصل او كرت العائلة للطالبة ,طبعاً صاحبنا كان مبتعث كندا وبعد ماأخذ امر الاركاب قال انا بحجز من جدة قالوا ما عندك مشكلة يعني يحددون لك مكتب وتروح لة واذا كنتي حاجزة من جدة تعطينهم رقم الحجز وهم يؤكدونة من عندهم لان فية واحد ثاني
    كان حاجز جدة واشنطن لإختة ومعاها المحرم عادي يجي اخوك ابوك اهم شي جوازك الاصلي يكون معاه
    اتمني افدتك تقبلي مرورى
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mgsh2
    الي الاخ او الاخت الفاضلة بانسبة للوزارة في الرياض فيها قسم نسائي

بس لو يكون معك محرم يكون افضل لكي يحصل لكي علي امر الاركاب
    والتقديم يكون في نفس وزارة الا بتعاث اللي علي طريق العليا وامر الاركاب اول
    مايخلصة المحرم في مكتب داخل الوزارة يحجز من عندة لانهم مايسمحون لك تحجز من
    المكاتب الخارجية وبالعكس يخيرونك وش تبي خطوط وطريق للدولة يعني فلة
    بس انا كنت موجود في الرياض وجاء واحد من جدة واخذ امر اركاب وعطوة وكان معاه مرافقين
    وطلبوا من جواز السفر مع صورة وصورة قرار البتعاث وهذي تاخذها من اللي علي الكاونتر يعني من عندهم وصورة من بطاقة الاحوال مع الاصل او كرت العائلة للطالبة ,طبعاً صاحبنا كان مبتعث كندا وبعد ماأخذ امر الاركاب قال انا بحجز من جدة قالوا ما عندك مشكلة يعني يحددون لك مكتب وتروح لة واذا كنتي حاجزة من جدة تعطينهم رقم الحجز وهم يؤكدونة من عندهم لان فية واحد ثاني
    كان حاجز جدة واشنطن لإختة ومعاها المحرم عادي يجي اخوك ابوك اهم شي جوازك الاصلي يكون معاه
    اتمني افدتك تقبلي مرورى

اللي فهمته إني أقدر آخذ قرار الابتعاث بنفسي ..
    و أمر الإركاب لازم المحرم ياخذه ، و مافي قسم نسائي مخصص له
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.