الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ساعدوني ياكسفورديين

ساعدوني ياكسفورديين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5497 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عذبة المشاعر
    عذبة المشاعر

مبتعث مستجد Freshman Member

عذبة المشاعر غير معرف

عذبة المشاعر , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى طالبه , بجامعة معهد ماوصلنى جامعه
    • معهد ماوصلنى جامعه
    • طالبه
    • أنثى
    • اكسفورد, الله يستر
    • غير معرف
    • Nov 2008
    المزيدl

March 11th, 2009, 03:09 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيفكم ياكسفورديين ان شاء الله مستانسين
    لااطول عليكم ادخل في صلب الموضوع سيدا عندي طفلتين وموعد سفري ان شاء الله 25 /ودراستي في 28

/وماعندي احد يمسكهم ابيكم تدلوني على حضانات او روضه للصغار قريبه من معهد efفي اكسفورد طبعا

وتكون ممتازه في تعاملهم مع الاطفال , وحابه اسال كيف اسعارهم تقريبا الروضات هناك ومن متى الى

متى دوامهم يصلح انسق معاهم لما اخلص من المعهد اخذهم بليززززززززززز ردولي لاتسيبوني حايره
  2. اهلييين اختي بررضك يابرهوووووم تتفلسف هههههههههههههههههه

اختي مليانه الحضانات في اكسفورد وفي حول المعهد حوالي 7 وفي وحده قريبه من المعهد

هذا الموقع يوضحلك بالخريطه Search by Map for Day Nurseries in the UK

والي كتوب قدامي انه 12 باوند بس مدري هي بالاسبوع وولا اليوم بس بكره بروحلهم واشوف وتراا ميزته انه دقيقتين مشي يعنيي مررررررره قريب بس في شرط لازم يكونون الاطفال من 3 سنوات الى 5 سنوات وبكره اتاكد من السعر وارد وعلى العموم الرابط ذا بيفيدك لانه متخصص بالحضانات برررب
    7 "
  3. اخ برهومي يعطيك العافيه على الرد بس والله حطمتني
    اخ نادر او نادره لخبطتني بالمهنه ربة منزلالمهم في كذاالحالتين يعطيك العافيه على اهنمامك الموقع حلو بس ياخوفي 12 باوند بالساعهوماودي اتعبك وتروح لعندهم تسال خلاص لما اوصل اروح استفسر بس بثقل عليك بكم سؤال ينفع ادخل ابو 3 سنوات روضه عشان يتعلم احسن من الحضانه او عندهم سن محدد لدخول الروضه وكيف اسعار روضاتهم انا الطفليتين الي عندي اعمارهم 5,3 سنين سن حضانه ومره ثاني مشكوووووور ماقصرت
    7 "
  4. بعد أجمتاعنا ليلة البارحة مع أبو عمر..طالب أبو عمرالأخــوان بسرعة بدء الحضانة و أستقبال الأطفال..و حل هذه المشلكة التي عاني منها زملاءنا الذين لديهم أطفال..و لقد تم التنيسيق مع babysitter (مسلمة-عربية-لديها رخصة عمل ماولة مهنة-خبرة كبيرة مع الأطفال)بسعر مناسب .فمن لديه رغبة في تسجيل أبناءه الأتصال أما على:
    أبو عمر الشريف..
    أو محمد العنزي 07500210081
    وفقـكم الله...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.