الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رأيكم بجريمه حصلت

رأيكم بجريمه حصلت

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5522 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حجازي
    حجازي

مبتعث مميز Characteristical Member

حجازي المملكة المتحدة

حجازي , ذكر. مبتعث مميز Characteristical Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى Business Administration , بجامعة Hertfordshire Uni
    • Hertfordshire Uni
    • Business Administration
    • ذكر
    • London, London
    • المملكة المتحدة
    • Jul 2008
    المزيدl

March 14th, 2009, 12:44 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ابغى احكيلكم حكايه واخذ رايكم فيها
    ليله الجمعه الماضيه صحيت بالليل على صراخ بالشارع وفتحت الشباك ولقيت واحد منسدح بالارض وشنطته مرميه وجاكيته والرجال متشنج وواحد واقف عنده يحاول يساعده ... المهم جا البوليس وجات الاسعاف وشالته والي فهمته من الموجودين انه شكله واحد ضربه ومتهمين اللي كان واقف عنده لانه شكله في ناس شهدوا عليه والله واليوم الثاني الشرطه مقفله الشارع يعني شكل الرجال فطس ...
    الخلاصه :
    الليله جا البوليس ودق عليه الشقه ويسالوني شفت شي فكرت قلت بنفسي (الساكت عن الحق شيطان اخرس ) خليني اقولهم اللي شفته مع العلم ان الرجال اللي متهمينه انا شفته كان يحاول يساعد الرجال وكان مربوك مرره مو عارف كيف يتصرف ..
    والله واعطيهم اللي شفته قاموا سجلوا اسمي وقالولي عشان لو احتجناك ..

اش رايكم تصرفت صح والا اصرف نفسي !!!!
  2. السلام عليكم ورحمة الله يا أخ حجازي
    تصرفك صحيح أهم شيء هو أنك تقول الصدق . وتخبر ما شاهدته . لا تزيد ولا تنقص.
    الصدق منجاه من المهالك.
    أيضا أجهزة الامن في الغرب عموما يحترمون الانسان الذي يتحدث معهم بالصدق والثقة بالنفس.
    حدث لي موقفين مع رجال الامن بمطار تورونتو وكان معاي سبع حقائب مليانة .سألوني عما بداخل هذه الحقائب فاخبرتهم بالصدق. فسهلوا لي الامر .
    7 "
  3. مشكورين اخواني على المشاركه والردود المشجعه لاني بصراحه بعد ما مشيت الشرطه خفت وقمت افكر يمين ويسار خايف لو طلع فيها سالفة عصابات الله يكافينا ويكافيكم الشر ان شاء الله وان شاء الله انها ما توصل لهالمواصيل

كلمت اخوي الكبير قاللي انحش
    خخخخخخخخ
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.