الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بطاقه فيزا أو ماستر كارد

بطاقه فيزا أو ماستر كارد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5494 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فزاع
    فزاع

مبتعث مميز Characteristical Member

فزاع أسبانيا

فزاع , ذكر. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى أسبانيا , تخصصى Engineering , بجامعة لم يتم التحديد
    • لم يتم التحديد
    • Engineering
    • ذكر
    • Jeddah, لم يتم التحديد
    • السعودية
    • Jul 2008
    المزيدl

March 14th, 2009, 02:21 PM

أخواني

هل يستطيع الطالب المبتعث أن يستخرج بطاقه فيزا أو ماستر كارد من بنك سامبا إذا كان لديه رصيد 40000 ريال؟

لأنني سمعت أن معظم التعاملات مع الفنادق تكون بالبطاقه؟ (هل هذا صحيح)
  2. كل التعاملات صارت بهالبطاقتين ياخوي
    بس ماعتقد سامبا بيقبل والله اعلم
    لكن بنصحك في بطاقة الاهلي مسبقة الدفع ماستر كارد ، هاذي ماعليها رسوم ولاشيء بس 100 ريال رسوم في السنه
    الشيء الثاني تقدر تحط المبلغ اللي معاك كله ولاياخذون اي عموله من الصرف والشراء عن طريق النت اوي نسبه ماياخذون الا عموله صرف الدولار مثلا في حاله انك استخدمتها خارج المملكه زي اي بطاقه انا توني مطلعها لي شهر واستفدت منها هنا كثير تسديد السيفس وحجز موعد بالسفاره وتسديد رسوم الابلكيشن يعني ماتوقعت انهها حلوه بالشكل هاذا حسبتها من ابوريال يوم قالوا مسبقة الدفع حسبتها سوا ههههههههههه بس والله بطاقه مره حلوه "
    انصحك فيها ياخوي واوفر لك بكثير مو زي البطاقات الثانيه
    تحياتي لك ،،،،
    7 "
  3. فزاع والله هذا الموضوع شاغلني مثلك بالظبط برغم من اني عميل فسامبا 8 سنوات ورصيدي يتخطى ال 200 الف الا انهم رافضين يعطوني بطاقة الماستر لان النظام ينص الى منح هذه البطاقات للموضفين فقط اما الطلاب فتوجد بطاقات اخرى تسمى بطاقات مسبقة الدفع وفيها نفس الخاصيه
    الي موجوده فالبطايق الاخرى مثل المشتريات من الانترنت و التقديم على هاتف بفاتوره من الشركات الكنديه و غيرها الكثير .. يعني مثلها مثل البطاقه الاصليه للكردت كارد
    ولكنها مسبقة الدفع يعني

بطاقه تقوم انت بشحنها ولا تستطيع سحب اكثر من المبلغ الموجود فيها

ولكن عيبها ( اقصد بطاقة سامبا مسبقة الدفع فقط ولا اعمم على باقي بطاقات مسبقة الدفع لللبنوك الاخرى .. )

انهم يحجزون على 20 % من المبلغ المودع في البطاقه ويسمحون باستخدام 80% من اصل المبلغ

يعني مثلا اذا شحنت البطاقه ب 5000 ريال .. فلانسى ان رصيدك فيه 5000 الاف الموجود فرصيد البطاقه 4000 فقط ... باقي المبلغ يودع فالضمان البنكي .. لماذا ..؟

البنك يسحب منها الفوائد ..

العيب الثاني .. الفوائد .. ومتى البنك ياخذ فوائد ؟

لو افترضنا انك شحنت بطاقتك ب 5000 ريال رصيدك الحالي هو 4000 ريال ماشي ؟
    لو افترضنا انك اشتريت عن طريق الانترنت او اين كانت الطريقه على الشبكات بمبلغ ال 4000 كامله .. هنا البنك يبدى عملية سحب الفوائد من مبلغ الظمان وقيمة الفائده هي 2.50 % شهريا !!! حط تحتها خطين شهريا حتى تسترجع المبلغ بالكامل !

فانسا موضوع سامبا

انا مقدم على بطاقة ماستر كارد مسبقة الدفعع من البنك الاهلي وهذا الاسبوع راح استلمها .. بدون فوائد وبدون خرابيط سامبا !
    واقدر اشحنها عن طريق الانترنت اذا فتحت حساب فالبنك الاهلي بيني وبينك ... ححول على الاهلي

اما اذا كنت لا تريد البنك الاهلي ففيه حل اخر معليك الحلول موجوده طالما اانك انت الي حتدفع ^_^

توجد بطاقات ماستركارد مسبقة الدفع في بنك الراجحي على فئات

250 ريال

500 ريال

1000 ريال

2500 ريال

تشتريها وتستخدمها وبعد ما تخلص الرصيد خلاص تنتهي صلاحية البطاقه وفيها نفس المميزات الي فباقي بطاقات الكردت كارد
    7 "
  4. على فكره طلاب بريطانيا يقدرو يحصلو على بطاقات الماستر مسبقة الدفع من اي بقاله في بريطانيه !

وتباع على الفئات التاليه

فئت 10 باوند 20 باود 60 باوند على ما افتكر..

والفوائد لا تذكر ياخذون على البطاقه الي ب 10 باود باوند

...........................

تحياتي
    7 "
  5. ابو لمار من خلال استفساري على الهاتف المجاني للراجحي لا تستطيع شحنها ..

نصيحتي لك

افعل مثلي انا قدمت على البطاقه من البنك الاهلي ولم ادفع الى 170 ريال فقط رسوم اصدار + رسوم DHL وخلال اسبوع بيرسلوها على البريد ان شاء الله

و اليوم فتحت حساب في بنك الاهلي و استلمت بطاقة الصراف بدون ان ادفع او اودع فالحسباب اي مبلـغ ...

و الهدف من ذلك عند فتحي لحساب جاري فالبنك استطيع شحن البطاقه وقت ما اشاء اما عن طريق الهاتف او عن طريق الانترنت ..

بصراحه مبدئيا ارى ان خدماتهم مميزهـ

ولكن لم يسبق لي تجربة البطاقه على الواقع ربما تظهر العيوب بعد استخدامها لا اعلم

ولكن ان شاء الله تكون خدماتهم جيده
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.