الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أريد المساعدة ...من طلاب بريطانيا

أريد المساعدة ...من طلاب بريطانيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5494 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية baderab
    baderab

مبتعث جديد New Member

baderab غير معرف

baderab , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى طالب , بجامعة جامعة القصيم
    • جامعة القصيم
    • طالب
    • ذكر
    • الشيحية, القصيم
    • غير معرف
    • Mar 2009
    المزيدl

March 14th, 2009, 09:06 PM

السلام عليكم ....

أنا احمل بكالوريوس كلية العلوم ( قسم الرياضيات ) ....

حاب أكمل الماجستير و أبيكم تساعدوني في التخصصات اللي موجودة في بريطانيا ....

و هل من الممكن أغير التخصص من الرياضيات إلى شيء آخر ....

بعض الأصدقاء قالولي فيه تخصص في بريطانيا أسمه ( الرياضة المالية ) وش رايكم فيه...

ملاحظة : أنا جديد بالمنتدى لذلك أسمع كثير يقول أبي قبول بجامعة مشروط ما أدري وش معنى ( مشروط ) ..

أتمنى من عنده الإفادة أن يفيدني...
    و جزاكم الله خير ..
  2. اهلين اخي الفاضل انا نفسك قسم رياضيات وصراحه ماعرف وش هي التخصصات المطروحه بس افيدك انه مش على طول تدخل ماستر لازم تخلص لغة وبعدها تدخل طبعا القبول المشروط هو انه يتطلب عليك تحقيق الشرط الا وهو اختبار الايلس على حسب كل جامعه وماتطلبه انت غادر الى بريطانيا وكن قريب من كل شئ الى ان تتعرف اكثر على باقي الامور اما التخصصات المطلوبه فبصراحه انني اكثر منك شوقا لمعرفتها واتمنى اي شخص يفدنا ونكون له من الشاكرين
    7 "
  3. MSc Mathematical Finance

This Masters degree provides the skills which will enable technically skilled graduates, including in Mathematics, Science and Engineering, to apply their quantitative training to financial analysis. The degree is taught jointly by the School of Mathematics and the Department of Economics.
    We expect that, in most cases, graduates from this Masters will take positions in quantitative analysis (or similar) in major financial institutions, such as in the City of London. The degree should also prepare them for postgraduate research, either for purely academic ends or to further qualify them for work in financial institutions.

التخصص هو الرياضيا ت الماليه

درجة الماجستير في هذا يوفر المهارات التي تمكن الخريجين من ذوي المهارات الفنية ، بما في ذلك الرياضيات والعلوم والهندسة ، وتطبيق الكمي للتدريب على التحليل المالي. درجة تدرس بشكل مشترك من قبل كلية الرياضيات وقسم الاقتصاد.

ونتوقع أن في معظم الحالات ، من خريجي هذه ستتخذ مواقف الماجستير في التحليل الكمي (أو ما شابه) في المؤسسات المالية الكبرى ، كما هو الحال في مدينة لندن. وينبغي أيضا أن درجة إعدادهم للبحوث الدراسات العليا ، سواء لغايات أكاديمية بحتة أو لزيادة تأهيلها للعمل في المؤسسات المالية
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.