الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بليز اللى يدرسون علوم التغذيه يدخل ويفيدنابليززززززز

بليز اللى يدرسون علوم التغذيه يدخل ويفيدنابليززززززز

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5520 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية a-1
    a-1

مبتعث جديد New Member

a-1 غير معرف

a-1 , أنثى. مبتعث جديد New Member. , تخصصى لسه , بجامعة لسه
    • لسه
    • لسه
    • أنثى
    • شفيليد, يوركشير
    • غير معرف
    • Dec 2008
    المزيدl

March 14th, 2009, 11:12 PM

السلام عليكم
    حابه اعرف ايه افضل جامعه فى تخصص علم التغذيه للماستر وتكون معترفه
    فى جامعة شفيليد وجامعة ليدزيوجد التخصص بس حابه اعرف الافضل من ناحيه السهوله واذا احد عندومعلومات عن جامعات فى هالتخصص يفيدنا لان الوزاره جابت لى قبول فى اسكتلندا وانا مو حابه ادرس هناك
    الشكر موصول للجميع وموفقين يارب

2. مرحبا
    الصراحه هذا مو تخصصي ولكن اللي أعرفه أن فيه كذا واحد عندنا بجامعة نوتنقهام يدرسون هالتخصص دكتوراه
    بالنسبة لجامعة نوتنفهام مره كويسه ولكن اذا حاب اسألك صاحبي اللي يدرس هالتخصص أنا حاضر
    تحياتي،،،،،
    7 "
  3. مرحبا
    الصراحه هذا مو تخصصي ولكن اللي أعرفه أن فيه كذا واحد عندنا بجامعة نوتنقهام يدرسون هالتخصص دكتوراه
    بالنسبة لجامعة نوتنفهام مره كويسه ولكن اذا حاب اسألك صاحبي اللي يدرس هالتخصص أنا حاضر
    تحياتي،،،،،
    7 "
  4. مرحبا
    شكرا اخوى MISFER64 بس المدينه مايمدحونها والعنصريه فيها بكثره وغير كذا انا حابه ادرس بمدينه قريبه من شفيليد ومره ثانيه شكرا على المرور والرد وموفق يارب
    شكرا اخوى VERYCUTE وياليت تسأل وترد بس انا حأدرس ماستر مو داكتواره وكيف مستوى الصعوبه لانه فى تخصصات كثيره تحت هذا القسم ومره ثانيه شكرا على المرور والرد وبالتوفيق يارب للجميع وجزاك الله خير اخوي وماعلي حاأتعبك شوي شكرا
    7 "
  5. أختي الفاضلة بالنسبة لشفيلد من ناحية المدينة والجامعة طيبة ولكن العرب وخاصة السعودين والليبين مرة كثير فيها أم مدينة هيروت وات في تخصصك ممتازة ولكن الأكسنت للغة شوية صعب أستخيري الله وأستشيري وإنشاء الله ماتندمي .
    7 "
  6. السلام عليكم
    مرحبا اخوي ريان عشان كذا انا ماابغ ادرس فى هالجامعه وغير كذا عندهم عنصريه بشكل ملحوظ
    وثاني شى انا ابغ اعرف مدينه قريبه من شفيلد ويكون فيها هالتخصص للماستر لانو جامعة شفيليد الدراسه فيه صعبه شوي وشكرا لك مره ثانيه على المرور والرد وموفقين جميعا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.