الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال عن الفاونديشن؟؟؟؟؟

سؤال عن الفاونديشن؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5518 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية غموض انثى
    غموض انثى

مبتعث جديد New Member

غموض انثى المملكة المتحدة

غموض انثى , أنثى. مبتعث جديد New Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى طالبه , بجامعة معهد
    • معهد
    • طالبه
    • أنثى
    • كانتربري, كنت
    • المملكة المتحدة
    • Mar 2009
    المزيدl

March 17th, 2009, 11:55 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني واخواتي الاعزاء حابه استفسر الي عنده معلومات عن الفاونديشن في بريطانيا يفيدني جزاه الله خير انا مبتعثه جديده ولسه باديه بلغه مستوى ثاني سمعة ان الفاونديشن يبدأ بسبتمبر وانا مستحيل الحق من هنا لشهر تسعه اخلص لغه مغقول مافي موعد ثاني له يعني لازم اتأخر سنه لين سبتمبر الي بعده الناس تقولي كذا وانا جاني اكتآب مابي اتأخرابي اخلص لغة ان شاءالله وبدأ جامعه بالله عنده معلومه اكيده يرد علي وشكرآ مسبقآ
  2. الفوانديشن سنة دراسية لخريجي الثانوية العامة لبعض الطلاب الاجانب . وهو متطلب لدراسة البكالوريس في بريطانيا في اكثر الجامعات .

لاي معلومة او قبول في الفاونديشن ممكن تراسلوني حيث اني لي تعامل مع اكثر من 15 جامعة في الفاونديشن
    7 "
  3. عادي اذا انتي مبتعثه جديده ,, لك حق باللغه سنه وسته اشهر زياده اذا فيه حاجه لها ,, يعني افضل لك انك تتمكني من الغه وتاخذي وقتك فيهالانه اللغه هي الاساس وهي الي بتساعدك بدراستك الجامعيه وتسهلك الدراسه فنصيحه خذي وقتك في اللغه ,, واحسبي وضعك على المده الكامله لبعثتك ,, عموما في اوقات مختلفه للفاوندين بشهر واحد موجود وشهر خمسه برضو

الله يوفقك
    7 "
  4. مشكور اخوي على الرد وانامعك اللغه تحتاج وقت بس انا باديه من شهر 2 الى 9 موالجاي الي بعده احس وقت طويل وانا ماابي اضيع الوقت بس انت متأكد ان فيه بشهر1 وشهر5 لانو اذا كذا حلو وابي استفسر عن الاخوان الي ردوا وقالوا حسب الجامعه في جامعات فيها فاونديشن وجامعات ماتتطلب انا ان شاءالله ناويه اخذ بكالوريوس في القانون ممكن الاقي جامعه بدون السنه التحضيريه ووش اهمية الفاونديشن يعني لومادرسته بيأثر علي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غموض انثى
    مشكور اخوي على الرد وانامعك اللغه تحتاج وقت بس انا باديه من شهر 2 الى 9 موالجاي الي بعده احس وقت طويل وانا ماابي اضيع الوقت بس انت متأكد ان فيه بشهر1 وشهر5 لانو اذا كذا حلو وابي استفسر عن الاخوان الي ردوا وقالوا حسب الجامعه في جامعات فيها فاونديشن وجامعات ماتتطلب انا ان شاءالله ناويه اخذ بكالوريوس في القانون ممكن الاقي جامعه بدون السنه التحضيريه ووش اهمية الفاونديشن يعني لومادرسته بيأثر علي

الفاونديشن عباره عن تاسيس لك للدراسه الجامعيه ,, بحيث تكوني مؤهله للبكالوريوس تقريبا اعداد عام للبكالوريوس .. ايه فيه بالاشهر الي قلت لك ,, وبنفس الوت حتى لو باديه من شهر 2 عندك فرصه انك تكملي لغه الى شهر 2 الجاي وبرضو تقدري تمددي 6 اشهر زياده ,, فلاتشيلي هم الموضوع .. اتوقع انه فرصه دخولك بدونه انه لو تدرسي بمعهد الجامعه الي حتدرسي فيها ممكن يدخلوك للبكالوريوس بدون فاونديشن بس ماني متاكد من هالمعلومه مرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.