الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

** بسسسسرعه تكفووون**

** بسسسسرعه تكفووون**

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5513 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية @الطموحه@
    @الطموحه@

مبتعث مستجد Freshman Member

@الطموحه@ غير معرف

@الطموحه@ , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى None , بجامعة None
    • None
    • None
    • أنثى
    • None, None
    • غير معرف
    • Jan 2009
    المزيدl

March 18th, 2009, 02:33 AM

السلام عليكم اخواني خواتي انا بقدم للماجستير اذا ربي اراد بس ابي اعرف منكم وبذمه وش الافضل الدراسه في امريكا او لندن ابي رد تفصيلي لو سمحتو من كل النواحي
  2. كل شخص له وجهة نظر بنسبه لى
    انافي بريطانيا مو لندن بالتحديد قلاسكو
    اتمنا ادرس بالمملكه بس لما كلمت الطلبه الى في امريكا خوفوني قالو بهذله للطلبه وغير كذا
    ممكن تبي تجدد فيزتك لتكميل الدراسه ويمنعونك
    يعني ضيعو دراستك كلها
    بريطانيا ما فيها ذي الامور بس مو فرندليين زي امريكا بس رسميين وانا احب الرسميين
    هذي من ناحية المعيشه تكلمت لك انا بس من ناحية الدراسه الله اعلم

قبل اكتب ردي انا انت كنت بحاجت الرد وانا رديت فقط بالي اعرفه
    الان انا بحاجة الدعاء منك ومن قراء ردي لي وللمسلمين
    اللهم وفق فهد في دراسته وسهل عليه غربته وعافه في بدنه ولا تزول عنه النعمه
    وعن جميع المسلمين ومن قرى الدعاء من قبلي

اقرى الدعاء لا تنسى علشان تكون احد المدعي لهم
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختي انا كانت بعثتي على امريكا لين وصلنا موضوع الفيزا وعرقلونا وحولت على بريطانيا مع اني ماكنت راضيه بس الله سبحانه اختار لي الخيره وارضاني فيها بعدين

اولا: القرب من السعوديه تقدرين ترجعين اجازه لو اسبوعين ولاتنسين فيمه التذاكر مقدور عليها ومعقوله
    ثانيا : المتعارف عليه ان بريطانيا بالماستر اسهل على كلام الاغلبيه واقصر وجامعات بريطانيا عريقه جدا ومشهورين بالتعليم
    ثالثا: الحياة اسهل حيث هناك سهوله بالتنقل باصات او مترو اما امريكا على حسب ماعرفت لازم سياره
    رابعا: جو بريطانيا بارد ومتقلب بس ان شاء الله سهل التاقلم عليه
    خامسا:وجود شبكة مواصلات ممتازه قطارات وباصات مابين مدن بريطانيا
    سادسا:تواجد محلات حلال بكثره ومساجد وتحسين الشعب متعود وماينفر مننا ولاتحسين بتعامل عنصري ( انا باسكتلندا وشعبهم جدا ودود)
    سابعا: ماتحتاجين تنقلين كل عفشك معك من السعوديه تقدرين تاخذين الضروريات واول ماتستقرين اهلك يرسلولك باقي الاغراض شحن ولاتنسين قرب المسافه يساعد ووماايكلفك كثير لما تقارنينها بامريكا
    ثامنا:عرقله الامريكان بالفيزا وينخلونك نخل بالمطار وقوانينهم صعبه اعرف ناس من بدايه الماستر مارجعوا خايفين من موضوع الفيزا
    تاسعا:بما ان البلد قريبه مننا يعني ان اتصالاتك الدوليه تكون اسهل وارخص ووقتنا ببريطانيا مقارب لتوقيت السعوديه
    7 "
  4. قبولات الجامعات في بريطانيا اسهل منها في امريكا ..

الفيزا طبعا معروف اجراءتها الصعبه بامريكا ..

الاسعار امريكا ارخص ,, ولندن غاليه .....

الماجستير في بريطانيا سنه وحده امريكا سنتين

لندن هي المدينه الافضل بالسياحه في بريطانيا وقربها من اوربا مغري وبرضو قربها من السعوديه وجراءت الخروج والدخول سهله جدا من بريطانيا الى السعوديه عكس امريكا والاجراءت عموما بكل شي في بريطانيا ميسره ومافيها اي تعقيد

عموما انا اشوف انه الفرق الغلاء ,, لانه لندن غاليه مقارنه بامريكا .. وبرضو يمكن بعض المدن في امريكا احلى من لندن
    7 "
  5. ربي يسهل عليك يافهد وعلينا وعالجميع
    كلنا محتاجين للدعوه الصالحه والتوفيق

اختي الطموووووحه
    انا برايي بريطانيا

الماستر سنه
    والفيزه خلال اسبوع وتطلع لك
    قربها من السعوديه وهذا الللي يميزها عن غيرها

واستخيري وربي بيسر لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.