الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انوي الانتقال واريد الاستفسار

انوي الانتقال واريد الاستفسار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5517 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية قلب
    قلب

مبتعث مستجد Freshman Member

قلب ماليزيا

قلب , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى ماليزيا , تخصصى طالب مبتعث , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • طالب مبتعث
    • ذكر
    • برايتون الملعونة, برضوا برايتون الملعونة
    • السعودية
    • Jan 2008
    المزيدl

March 18th, 2009, 09:36 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاخوة والاخوات
    انوي الانتقال من مدينتي الحالية
    الى احد المدن التالية واريد الاستفسار عن اسعار السكن في منطقة آمنة وسعرها مناسب
    لعائلتي المكونة من انا وزوجتي وطفل

هذه المدن مع البوست كود لعنوان المعهد
    فهل المناطق القريب منها آمنة ورخيصة ام لا؟
    كامبريدج CB3 9DU
    اكسفورد 1- 5 Broad Street, OX1 3AJ
    هيستنق TN38 0QN
    لندن SE8 3DE

رغم اني لا اريد هذه المدن لانها غالية ولكن قد اضطر لذلك بسبب
    اني ادرس الآن في معهد ايمبسي الذي لديه فروع في هذه المدن

او
    قد تتيسر الامور واحصل على قبول في احد معاهد ليستر إن شاء الله
    واردت الاستفسار ايضا عن اقوى معاهد ليستر
    وشكراً

2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوي

نصيحه لوجه الله

هج من هاستنج

كئيبه ومعهدها فاشل وممله وخايسه وكل شي سيء فيها

بعدين منت مضطر تدرس بنفس المعهد

تقدر تغيره من الملحقيه
    لانه صار معي نفس وضعك كنت على بالي لازم انقل لوحده من هالمدن عشان معي قبول لامباسي بس رحت الملحقيه وشرحت لهم الوضع وكان معي قبول معهد جامعه اكاديمي وعلى طول غيرولياه ووقفوا الضمان مع انه كان كامل فتره الدراسه 9 شهور والمشرف كلم المعهد وقالهم اني ماراح ادرس عندهم والغى الضمان

يعني لاتجبر نفسك على هالمعهد الخايس استخير والله يوفقك

وكل مارحت لنفس مدينة جامعتك افضل لك والله وبالتوفيق

والله يوفقك
    7 "
  3. السلام عليكم
    وجدت موضوعك وحبيت اشارك فيه
    انا راح اتكلم لك بالنسبة لمدينة كامبردج هنالك حي خارج المدينة وأغلب الطلاب المتزوجين مقيمين في هذا الحي وحلاوتة بانه كل العوائل قريبة من بعضعا البعضبنفس الحي ماعرف الان وينه بالظبط لاكن قد سمعت وعرفت هالكلام من خلال الاخوان المتزوجين هنا يعني سبحان الله اهلك يحتاجون شي او حاجة تقدر تكلم اي عائلة سعوديه ويخدمونكم باللي تبيه ولكن يحتاج لك سيارة للتنقل لأنه كما اسلفت الحي خارج المدينة وهادي وحلو .
    والأمر الاخر اذا كانت لغتك حلوة ومستواك من فوق البري انتر ميديت انصحك بأحسن معهد هنا وهو يورو سنتر لأنهم حاليا مايقبلون غير بانتر ميديت وانت طالع وطبعا الكلاس فيه اكثر من 14 شخص واغلبيتهم من السعوديين ومادامك مغير مغير فأحرص على الانتقاء الجيد للمعهد.
    واي استفسار تبيه انا حاضر بس ارسل لي على الخاص لأنه من الصعب ان أجد موضوعك في وقت لاحق وأتمني لك كل الخير والتوفيق يارب.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ranno_sh
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوي

نصيحه لوجه الله

هج من هاستنج

كئيبه ومعهدها فاشل وممله وخايسه وكل شي سيء فيها

بعدين منت مضطر تدرس بنفس المعهد

تقدر تغيره من الملحقيه
    لانه صار معي نفس وضعك كنت على بالي لازم انقل لوحده من هالمدن عشان معي قبول لامباسي بس رحت الملحقيه وشرحت لهم الوضع وكان معي قبول معهد جامعه اكاديمي وعلى طول غيرولياه ووقفوا الضمان مع انه كان كامل فتره الدراسه 9 شهور والمشرف كلم المعهد وقالهم اني ماراح ادرس عندهم والغى الضمان

يعني لاتجبر نفسك على هالمعهد الخايس استخير والله يوفقك

وكل مارحت لنفس مدينة جامعتك افضل لك والله وبالتوفيق

والله يوفقك
    الله يجزاك خير
    السبب اخوي ان نسبة حضوري اقل من المسموح به
    وما يبون يعطوني شهادة
    والحقيقة حرام ادرس عندهم 6 شهور واطلع من عندهم بدون شهادة
    لكن ان شاء الله تتيسر
    جزاك الله خير
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غاب القمر
    السلام عليكم
    وجدت موضوعك وحبيت اشارك فيه
    انا راح اتكلم لك بالنسبة لمدينة كامبردج هنالك حي خارج المدينة وأغلب الطلاب المتزوجين مقيمين في هذا الحي وحلاوتة بانه كل العوائل قريبة من بعضعا البعضبنفس الحي ماعرف الان وينه بالظبط لاكن قد سمعت وعرفت هالكلام من خلال الاخوان المتزوجين هنا يعني سبحان الله اهلك يحتاجون شي او حاجة تقدر تكلم اي عائلة سعوديه ويخدمونكم باللي تبيه ولكن يحتاج لك سيارة للتنقل لأنه كما اسلفت الحي خارج المدينة وهادي وحلو .
    والأمر الاخر اذا كانت لغتك حلوة ومستواك من فوق البري انتر ميديت انصحك بأحسن معهد هنا وهو يورو سنتر لأنهم حاليا مايقبلون غير بانتر ميديت وانت طالع وطبعا الكلاس فيه اكثر من 14 شخص واغلبيتهم من السعوديين ومادامك مغير مغير فأحرص على الانتقاء الجيد للمعهد.
    واي استفسار تبيه انا حاضر بس ارسل لي على الخاص لأنه من الصعب ان أجد موضوعك في وقت لاحق وأتمني لك كل الخير والتوفيق يارب.
    الله يجزاك خير اخوي
    سيتم التواصل معك بإذ الله
    وبيض الله وجهك
    7 "
  6. طبعا القبول للمعهد اليورو سنتر يتم عن طريق فرعهم اللي بلندن
    يعني لو جيت هنا لكامبردج وطلبت قبول راح يخلوك تعبي بيانات ويرسلوها للندن ومن هناك تتم الموفقه وتأخذ هذه المسأله حوالي ثلاث ايام .

طبعا هذا للمعلوميه ولاثراء المشاركه فقط وتجميلها من كل النواحي لو حبيت تاخذ قبولك من لندن بيدك قبل تجي يكون افضل بمراحل.
    وبالتوفيق يارب.
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غاب القمر
    طبعا القبول للمعهد اليورو سنتر يتم عن طريق فرعهم اللي بلندن
    يعني لو جيت هنا لكامبردج وطلبت قبول راح يخلوك تعبي بيانات ويرسلوها للندن ومن هناك تتم الموفقه وتأخذ هذه المسأله حوالي ثلاث ايام .

طبعا هذا للمعلوميه ولاثراء المشاركه فقط وتجميلها من كل النواحي لو حبيت تاخذ قبولك من لندن بيدك قبل تجي يكون افضل بمراحل.
    وبالتوفيق يارب.
    كثر الله خيرك اخوي
    والله يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.