الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص المرافق

استفسار بخصوص المرافق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5517 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية memo0o
    memo0o

مبتعث جديد New Member

memo0o غير معرف

memo0o , تخصصى ..... , بجامعة ........
    • ........
    • .....
    • غير معرف
    • leeds, W Y S
    • غير معرف
    • Mar 2009
    المزيدl

March 19th, 2009, 04:51 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تساؤلات تؤرقني واملي في الله ثم فيكم لاجد الاجابة

هل يسمح للمرافق ان تزيد مدة دراسة اللغة بحدود 4 اسابيع عن 52 اسبوع؟؟

اذا التحق المرافق بالبعثة (أتمنى ان يسمحو لنا بالالتحاق)هل يحق له دراسة كورس اكاديميTARGET Pre-Sessional?

ودمتم في حفظ المولى
  2. مساء الخير... أختي سؤالك بسيط المرافق يقدر يدرس اللغة متقطعه يعني مو لازم يكون يدرسها كلها المرحلة مع بعض... أخيرا إذا التحق بالبعثة يستطيع إنه يدرس لو يبي دكتوراه بس لازم يكون عنده الكفأة على الكورس اللي رايح يدرسه يعني فرضاً مثل ما تفضلتي إنتي عن الكورس الأكاديمي هذا الكورس اللي هو تارقت سشن لازم تكون لغتك العاميه مو الأكادميه قويه من ناحية جميع المواهب ( الرايتنق، اللسننق، والريدنق و أخيراً السبيكنق ) ... على العمو أمل إني وضحة لك أكثر و جاوبت على تسأولك ... إذا بغيتي أي مساعده أنا حاظر... تقبلي شكري و مروري
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سهيل اليماني
    مساء الخير... أختي سؤالك بسيط المرافق يقدر يدرس اللغة متقطعه يعني مو لازم يكون يدرسها كلها المرحلة مع بعض... أخيرا إذا التحق بالبعثة يستطيع إنه يدرس لو يبي دكتوراه بس لازم يكون عنده الكفأة على الكورس اللي رايح يدرسه يعني فرضاً مثل ما تفضلتي إنتي عن الكورس الأكاديمي هذا الكورس اللي هو تارقت سشن لازم تكون لغتك العاميه مو الأكادميه قويه من ناحية جميع المواهب ( الرايتنق، اللسننق، والريدنق و أخيراً السبيكنق ) ... على العمو أمل إني وضحة لك أكثر و جاوبت على تسأولك ... إذا بغيتي أي مساعده أنا حاظر... تقبلي شكري و مروري
    جزاك الله خيرا لتجاوبك وافادتك
    هل تقصد انه اذا درسها متفرقة يمكنه زيادة عدد الاسابيع المسموح بها؟!
    اما بخصوص طلبه لدراسة الكورس الاكاديمي بعد التحاقه بالبعثة فلم افهم ماتقصده
    سؤالي هو هل يسمح له بدراسة هذا الكورس ام لا؟
    وسؤال جديد
    هل اصبح الايلتز شرط للالتحاق بالبعثة؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.