الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

زوجتي سوف تضع طفلها في سبتمبر يعني في بداية الماستر --وش الحل؟

زوجتي سوف تضع طفلها في سبتمبر يعني في بداية الماستر --وش الحل؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5529 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية am-2007
    am-2007

مبتعث مجتهد Senior Member

am-2007 الجزائر

am-2007 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من الإكوادور , مبتعث فى الجزائر , تخصصى فيزياء , بجامعة لحد الان
    • لحد الان
    • فيزياء
    • ذكر
    • لحد الان, لحد الان
    • الإكوادور
    • Jul 2007
    المزيدl

March 22nd, 2009, 03:05 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياجماعه ما ادري وش راح يكون الوصع؟

زوجتي سوف تلد في سبتمير .. وهو يصادف بداية الماستر ...!

يعني الكورس راح يفوتها! وإذا فاتها يعني معاد فيه الا السنه اللي بعدها ...!

طيب هل الملحقيه ممكن:
    تعطيها إجازة ولاده شهر مثلا أو شهرين ( مع المكافأه هنا في بريطانيا) وبعد كذا تستكمل اللغه لأنها قد أخذت سنه فقط.... هل هذا ممكن.؟

وهل فيه اصلا أجازة ولاده عند الملحقيه؟

أنا صراحه خايف من تقول الملحقيه ارجعوا للسعوديه حتى يبدأ الماستر ثم ارجعوا ...
    طيب وانا ودراستي وش اسوي

ايضا يمكن يقطعوا عنها المكافأه حتى يبدأ الماستر يعني سنه كامله على نص المكافأه

وش الحل ... أحد مر بالتجربه ذي او سمع شيء

لاهنتوا ما نستغني عن شوركم
  2. اخي ابشرك انشاءالله فيه اجازه لزوجتك
    على حسب ماذكرته لي قريبتي
    بس والله مدري عن حكاية الدراسه
    بس اطمن فيه اجازه امومه
    ولا تخافون كثير مبتعثات نفس حالتها واعطوهم اجازه ونزلوا على السعوديه .....ها ايش نقول
    على العموم الله يسهل انشاءالله
    7 "
  3. الموضوع بسيط جدا

اذا كانت الزوجه ماتدرس...فأقرب طياره وخلها تولد في السعوديه ومكافأتك نزاله وكل شيء...والملحقيه وش يدريها عنك أصلا

اذا كانت الزوجه تدرس فضروري تأحذ إجازه 3شهور وتكون موجوده في السعوديه...90%مكافأتها تمشي طبيعي

والله يوفقكم
    7 "
  4. أدعوا الله سبحانه أن يبارك فيكم ويوفقكم ويشرح صدوركم

يا إخوان والله أحبكم جميعا

والله مشاركانكم في هذا الموضوع أسعدتني
    والله أنا مبسووووووووووووووووووووووووووووووووط
    يااااااااه جعلني فدى وجيهكم

وأعذروني على عدم الرد السريع للمشاراكات لأني الإسبوع هذا أجهز أغراضي للإنتقال للمدينه التي سوف ندرس فيها الماستر وراح نستقر هناك إن شاء الله تعالى

والله ياحلوووين الحمل هذا لا كان على البال ولا على الخاطر ولنا سنه ونصف متزوجين ولا كان ودنا في هذا التوقيت

لكن في يوم من الأيام أستقبلنا إتصال من أم زوجتي وهي تبشرها تقول حلمت إنك حامل

لما سمعت الخبر قلت كل الناس تتحلم عادي مو صدق حتى انا كل يوم أتحلم ولا حتى نصف واحد تحقق

وبعد بإسبوع فقط رحنا المستشفى نحلل إلا فعلا النتيجه إيجابيه فرحت طبعا وحمدت الله الواحد الاحد الفرد الصمد

وبعدها بفتره رحت أحسب لقيت التوقيت يصادف بداية الماستر

قلت ياليتني قلت لعمتي تتقدم بالحلم شهرين عشان ما يصادف الماستر

وطمأنتني ردودكم بارك الله فيكم

للعلم يا إخوان انا مرافق وزوجتي هي المبتعثه
    والخدمات الصحيه للحامل شيء مو طبيعي هنا , دكتوره وممرضه زارونا بالبيت وعطونا نصائح ومعلومات ودائما يوصلنا مواعيد من المستشقى نلقائيا عشان يتطمنون على الحمل شيء مو طبيعي متابعه مستمره

وأيضا عطونا ورقه نملأها بالبيانات في الشهر السادس نقريبا ونسلمها لهم عشان يصرفون لنا 100 باوند شهريا يقولوا مكافأه للحمل
    ما صدقت لما قالوه قلت يمكن بفكرون أننا بريطانين ( طبعا المواصفات والمقاييس ما يحتاج سعوديه ) لكن فعلا بيصرفوها للحامل

عندنا بالسعوديه المستشفيات الخاصه تحتجز المواليد عشان الفلوس

أطلت عليكم
    ولكن شكرا شكرا شكرا لكم جمبعا من قلبي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.