الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار مهم جدا.

استفسار مهم جدا.

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5507 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية johani
    johani

مبتعث جديد New Member

johani المملكة المتحدة

johani , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى student , بجامعة UQU
    • UQU
    • student
    • ذكر
    • KSA, MA
    • السعودية
    • Feb 2009
    المزيدl

March 22nd, 2009, 03:51 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.............

هذا اخر ترم ليا بالجامعه واخذ البكلريوس, اقدر اجيب قبول مبدئي وانا لسا مااخذت الوثيقة؟

الغرض من السؤال هو الالتحاق بالسنة الدراسية 2009 /2010 والسنة راح تبدأ في شهر 9 وانا راح انتهي تقريبا في شهر 7 .

مع العلم اني دارس على حسابي الخاص وراح اختبر ايلتس بعد شهر. ولغتي جيد جدا .

السؤال الثاني وهو المهم.

انا فعلا محتار بخصوص التخصصات اللي طالبينها الوزارة . مادام انهم طالبين تخصصات معينة ليش حاطين جميع التخصصات في خانة الجامعات الموصى بها.

مثلا انا ارغب في قسم psycolinguistics وهذا القسم يندرج تحت قسم linguistics والتخصص هذا معترف فيه بالوزارة وحاطين الجامعات الموصى بها في هذا التخصص مع العلم انهم طالبين تخصصات محددة كالطب والهندسة والحاسب الالي ...الخ

اقدر التحق بالبعثة وانا في هذا التخصص؟ (مع اني حاسب حساب عدم الانضمام وشايل عدة سنة دراسية كاملة)

ودمتم سالمين..........
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة johani
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.............

هذا اخر ترم ليا بالجامعه واخذ البكلريوس, اقدر اجيب قبول مبدئي وانا لسا مااخذت الوثيقة؟

الغرض من السؤال هو الالتحاق بالسنة الدراسية 2009 /2010 والسنة راح تبدأ في شهر 9 وانا راح انتهي تقريبا في شهر 7 .

مع العلم اني دارس على حسابي الخاص وراح اختبر ايلتس بعد شهر. ولغتي جيد جدا .

السؤال الثاني وهو المهم.

انا فعلا محتار بخصوص التخصصات اللي طالبينها الوزارة . مادام انهم طالبين تخصصات معينة ليش حاطين جميع التخصصات في خانة الجامعات الموصى بها.

مثلا انا ارغب في قسم psycolinguistics وهذا القسم يندرج تحت قسم linguistics والتخصص هذا معترف فيه بالوزارة وحاطين الجامعات الموصى بها في هذا التخصص مع العلم انهم طالبين تخصصات محددة كالطب والهندسة والحاسب الالي ...الخ

اقدر التحق بالبعثة وانا في هذا التخصص؟ (مع اني حاسب حساب عدم الانضمام وشايل عدة سنة دراسية كاملة)

ودمتم سالمين..........
    يمكنك التواصل معي للحضول على قبول لك بحول الله في مجالك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.