الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

دراسة ماجستير في الاعمال...!!!؟؟؟

دراسة ماجستير في الاعمال...!!!؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5485 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية insomnia
    insomnia

مبتعث مستجد Freshman Member

insomnia الولايات المتحدة الأمريكية

insomnia , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى student , بجامعة Umm Alqura
    • Umm Alqura
    • student
    • أنثى
    • New York, New York
    • السعودية
    • Jan 2009
    المزيدl

March 23rd, 2009, 03:11 PM

اريد دراسه الماستر ولكن يبدو انه ما راح اقى قبول لانخفاض معدلي ناااس كتييير احبطوني ومكاتب كمان رفضت تقديم المساعده لي ... حابه اسأل لنفرض وجدت قبول ماستر وانا ما عندي اي خلفيه عن دراسه الاعمال والمعروف انها صعبه اذا ما استوعب الشخص بسرعه لاني جربت دخلت دوره اداره مشاريع وكانت يبغالها شوي خبره...فانتم ايش تنصحوني احاول ادور وظيفه اكتسب منها خبره وبعدين بعد سنه او اثنين اقدم ماستر مع العلم ان اغلب الجامعات البريطانيه تفضل اللي عندهم خبره عمل على تحصيلهم الدراسي هذا على حسب اطلاعي على متطلبات اغلب الجامعات البريطانيه واي جامعه في بلدان اخرى

فاليت من الجميع انه ينورني....وجزاكم الله الف خير
  2. الســـــلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بالنســبة لماجســتير إدارة أعمال فأغلب الجامعات البريطانية يطلبون خبرة عمليه سنة أو سنتين بغض النظر عن تخصص البكالوريس
    لكن في جامعة كارديف أنا قدمت لأحد الزملاء تخصص لغة عربية وليس لديه خبرة وأعطوه قبول .

ربمــا أيضا هناك جامعات أخرى لا تشترط خبره .

دعواتي لك بالتوفيـــق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحلم الكبير
    الســـــلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لكن في جامعة كارديف أنا قدمت لأحد الزملاء تخصص لغة عربية وليس لديه خبرة وأعطوه قبول .
    اخووي وينك من زماااااان .. بليز شرفني بهالموضوع و عطني رايك الله يفرج همك و يجعل لك من كل ضيق مخرجا
    http://www.mbt3th.us/vb/forum66/thread97409.html.

اختي يمدحون جامعة بورتسموث في الاداره سمعت انها سهله واتوقع القبول فيها سهل ..الله يوفقك ويوفقني معك وجميع المبتعثين يااااااااارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.