الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ندااااااااااااء لجميع المبتعثين باكسفورد الله لايهينكم

ندااااااااااااء لجميع المبتعثين باكسفورد الله لايهينكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5485 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية اسير جروحي
    اسير جروحي

مبتعث جديد New Member

اسير جروحي غير معرف

اسير جروحي , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى اداره , بجامعة ef
    • ef
    • اداره
    • ذكر
    • اكس فورد, الدمام
    • غير معرف
    • Mar 2009
    المزيدl

March 23rd, 2009, 10:40 PM

سلام عليكم ورحمه الله وبركاته لو سمحتم شباب حبيت اسالكم عن معهد ef باكسفورد ياشباب انا ابطلع من السعوديه خلال10 ايام وتبدا دراستي خلال 13 يوم بس انا انتضر الاجراءات تخلص لو سمحتم ابي اعرف كل شي عن المعهد لاني بديت اخاف يقولون مو معتم وانا سالت لقيته معتمد ويقلون تجاري ومدري شنو عشان كذا قلت اسال اخواني لاهنتم للي يقدر يفيدني

2. [align=center]
    وعليكم السلام ..

اخوي انا سمعت بالمعهد هذا .. واعرف طالبات فيه .. فلو تنتظر لين بكره ان شاء الله اسأل عنه واجيب المعلومات اللي تبيها

وبالنسبه لحكايه المعهد تجاري ومدري وشو ..كل المعاهد تجاريه .. اصلا بريطانيا بلد تجاري .. ويحبون الفلوس حب ..

تحيتي لك
    7 "
  3. [align=center]
    السلام عليكم
    اخوي من باب ابراء الذمه وعشان تتخطى تجارب ابعد عن اكسفورد وعن EF بالذات
    طبعا تبي تقول ليه اكسفورد مليانه عرب ومعهد فل وخاصهEF
    وانا مااقولك يقولون او سمعت انا في اكسفورد وبعدين وربي مافيه شيء يخليك تجلس فيها
    غاليه على غير سنع
    انا هذا رأيي وانت استخر رب العباد والله يكتب لك الي فيه الخير

تحياتي
    7 "
  4. اخوي انا متعامل مع معهد اي اف اي سوال تبيه او مساعده دق على رقم جواالي 00447786011747 وانا بساعدك وبالنسبة كلام انه معتمد او لا لاحظت في الفتره الاخير ان المشرفين مسوين بزنس مع المعاهد محدده مثل امبيسي ومعاهد اخرى مايحتاج ذكر اسمها ويكدسون الطلاب السعوديين فيها بغرض البزنس صارو اللحين بعض المشرفين يفرضون رايهم على الطلاب على معاهد محدده لان لهم مصلحه مع بعض المعاهد مثل معهد امبيسي مثلا انا وفرت قبول لطالب في كنج سكول بلندن راح الطالب عند المشرف يوريه القبول يقوله المشرف لا معهد كنج سكول سيئ والطالب ماعنده المعلومه طبعا لازم يسمع كلام المشرف ويتفاجئ الطالب بعدها المشرف الي اختارله المعهد كله سعوديين انا انصح كل طالب يكون قوي الشخصيه على المشرف لان بصراحه بعض المشرفين يخوفون الطلاب بالفصل الطالب المسكين لازم يسمع كلامه ومايدري الطالب ان حكومتنا الله يحفظها هي الي تصرف على الطالب مش المشرف او ابو المشرف
    7 "
  5. صراحةً ef ماهو بذاك الزود ارى ان كنت ناوي على اكسفورد عندك كنج سكول اذا قدرت توفر لنفسك قبول ....
    :
    أو إن أجبرت على EF فــ أمبيسي أفضل منه بكثير وأقول لك من واقع تجارب ناس آخرين وحديثهم معي وعن معهدهم
    :
    وبالتوفيق ياغالي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.