الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ايش المفروض اسوي الآن !!

ايش المفروض اسوي الآن !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5503 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أموله
    أموله

مبتعث مستجد Freshman Member

أموله السودان

أموله , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السودان , تخصصى معيد , بجامعة كلية تربية
    • كلية تربية
    • معيد
    • أنثى
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Jun 2008
    المزيدl

March 26th, 2009, 11:43 AM

السلام عليكم ورحمه الله

كيف حالكم اخواني واخواتي

انا ابي اسأل الناس اللي عندها خبره وفاهمين وجربو قبلي

انا معيده وكملت اوراقي وارشسلتهم لوكيله الجامعه وقالت لي راح يجي الرد خلال اربعين يوم من الوزاره

سؤالي
    ايش المفروض اسوي الان قبل يصدر القرار لو فيه اشياء المفروض اصلحها يا ليت احد يعطيني خبر عشان ما يضيع عليه الوقت

وشكرا لمن يتعاون وشكرا لكل من دخل الموضوع ،،
  2. مرحبا اخت اموله

بصراحه ما اقدر افيدك لاني ما عرفت معلومات اكثر ... يا ريت لو تبينلينا ايش الاوراق اللي كملتيها ... واذا اخترتي البلد او طلعتي الفيزا او اذا عندك قبول اصلا من جامعة او معهد لغة او حتي اسم التخصص والمرحلة ....

موفقة ان شاء الله
    7 "
  3. اخوي انا جبت قبول جامعي وقبول معهد في بريطانيا
    وسويت مجلس قسم ومجلس كليه ورفعت اوراقي لوكيله الجامعه للدراسات العليا والبحث العلمي
    وقالو لي احنا نرفعا للوزاره ويردون خلال 30 الى 40 يوم بعدين يصدر قرار الابتعاث وانا ابي اعرف ايش المفروض اسوي الآن يعني خلال هالفتره هل في امور لازم نستعد فيها يعني ابي اعرف باقي المشوار ايش

انتظركم ،،
    7 "
  4. اذا اوراقك كامله وواثقه انهم بيردون يالموافقه

اتوقع لو تطلعين الفيزا وتعملين حجوزاتك من الحين افضل لانه على كلامك اذا وافقوا بيصدرون لك قرار ابتعاث على طول

فأشوف تخلصين الفيزا وكل حجوزاتك من الحين عشان لا وصل قرار الابتعاث يكون كل شي كامل عندك

وماعليك الا التجهيز للسفر وخلاص

مااعرف بس لو انا مكانك اسوي كذا

وبالتووووفيق يااااارب ^_^
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.