الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يامعلميييييييييييين ويننننننننننننننكم ابي فزعتتتتتتتتتتتتكم ولاااااا؟؟؟؟؟؟؟؟؟

يامعلميييييييييييين ويننننننننننننننكم ابي فزعتتتتتتتتتتتتكم ولاااااا؟؟؟؟؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5471 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الحلم المفقود
    الحلم المفقود

مبتعث مجتهد Senior Member

الحلم المفقود الولايات المتحدة الأمريكية

الحلم المفقود , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى TA , بجامعة بعد ارض الحلم اسكس اصبحت SUIC
    • بعد ارض الحلم اسكس اصبحت SUIC
    • TA
    • أنثى
    • Carbondale, IL
    • السعودية
    • Apr 2008
    المزيدl

March 27th, 2009, 10:49 PM

السلام عليكم كيف الجميييييييع
    من الموضوع اتوقع الكل عرف مين ابغى ابي المعلمييييييين بس خخخخخخخخخخخ امزح
    ابي فزعتكم بليييييييز ايش الاوراق المطلوبه عشان اطلع باجازة مرافق لاني مرافق لاختي بس المشكلة اني من ادارة تعليم ؟؟؟؟؟؟؟ منطقة اتوقع اني اول واحد يطلع كمرافق لمبتعثة واعرف ان موظفي الادارة المحترمين بيقعدوا سنه لين يفهموا الموضووع عشاااان كذا ابي تزودوني ايش المطلوب ارفعة للادارة واش التعقيدات اللي ممكن القاها واحاججها فيهم بلييز ابي تجااااربكم ولا خلاااااااااص ب لاني الى الان ولم اجد رد لدرجة حسيت اني اول معلم يطلع خخخخخ
  2. اخي الكريم اول شي لازم تروح المحكمه ومعاك شهود ومزكين عشان تطلع صك اثبات حياة ( إعالة ) هذا الصك شرط اساسي في طلب اجازة المرافق بالنسبة للمعلمين مع صورة من قرار ابتعاث اختك الكريمه وصوره من كرت العائله حق الوالد بهذي الاوراق تقدمها لادارة التعليم في مدينتك بعد ماتعبي طلب اجازة استثنائيه بدون راتب ..
    وحاضرين لاي سؤال
    الله يوفقك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العنـــــــــــــــود
    ليه وش دعوة مافيه رد ؟؟؟

بس انا مافهمت وش السؤال بالضبط

انتا تبي اجارة ولا وشو بالضبط؟؟؟؟؟
    وسؤالي كيف اطلع اجازة بدون تعقيد
    اشكر مرورك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nooooor
    اخي الكريم اول شي لازم تروح المحكمه ومعاك شهود ومزكين عشان تطلع صك اثبات حياة ( إعالة ) هذا الصك شرط اساسي في طلب اجازة المرافق بالنسبة للمعلمين مع صورة من قرار ابتعاث اختك الكريمه وصوره من كرت العائله حق الوالد بهذي الاوراق تقدمها لادارة التعليم في مدينتك بعد ماتعبي طلب اجازة استثنائيه بدون راتب ..
    وحاضرين لاي سؤال
    الله يوفقك
    ليه محكمة ضروري صك الاعالة لان الوالد باقي عايش الله يحفظه بس انا نفسي اروح معها
    طيب اش الفرق بين اجازه المرافق واجازة الاستثنائية يعني اللي ابي اعرفه ايش اللي تنحسب فيها سنوات الخدمة واذا في راتب ولا لا المهم الخدمة واحد ماهمة الراتب خخخخخخخخ
    7 "
  5. من واقع تجربتي وبحكم ان اخوي المسكين مرافق لي
    لما راح لادارة التعليم قالوا له لازم تجيب صحك اعاله
    ولما راح محكمة جده قالوله ان صك الاعاله موقف من 7 سنين
    فنصحه واحد انه يروح محكمة مكه
    ولما راح قالوله بمكه احنا مانصدر لادارة تعليم جده
    روح محكمتكم
    في الاخير توكل على الله وقدم اجازه استثنائيه لمدة سنه
    ويجددها كل سنه

وسلامتك
    7 "
  6. اخوي essex طالما انت مرافق لاختك الكريمه لازم صك اثبات حياة لوالدك وهذي تقوم مقام صك الاعالة لان ماتقدر تطلع صك اعالة والوالد عايش الله يطول عمره والطريقه هي انك تطلع صك اثبات حياة لوالدك موجود هذا الاجراء في المحاكم الشرعيه

اما اجازة المرافق مايحتاج لها تمديد لانها طول فتره ابتعاث اختك اما الاجازة الاستثنائيه نظاما اقصى حد لها 6 شهور قابلة للتجديد

طبعا في كل الحالتين ( اجازة استثنائيه او اجازة مرافق ) مايصرف لك راتب
    وتقدر تقطع الاجازتين في اي وقت وترجع لعملك طبيعي
    حاضرين لاي سؤال
    الله يسهل امرك ويوفقك
    7 "
  7. اختي (وحده بنت )اذا المعلم كان مرافق لاخته ضرووووري صك اثبات حياة
    تقدم لادارة التعليم صوره من قرار الابتعاث وصورة من صك اثبات الحياة وصورة من كرت العائله وبعدها يعبي نموذج طلب اجازة استثنائيه بدون راتب يقدمها لشؤون الموظفين.
    اي سؤال احنا حاضرين
    الله يوفقك ويسهل امرك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.