الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب اكسفورد الحقوني الله يوفقكم

طلاب اكسفورد الحقوني الله يوفقكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5507 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عدنان خوجه
    عدنان خوجه

مبتعث جديد New Member

عدنان خوجه المملكة المتحدة

عدنان خوجه , ذكر. مبتعث جديد New Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى ماجستير , بجامعة ام القرى
    • ام القرى
    • ماجستير
    • ذكر
    • لندن, اكسفورد
    • المملكة المتحدة
    • Jul 2008
    المزيدl

March 29th, 2009, 11:51 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اما بعد انا ادرس في معهد اي اف بصراحه المعهد جدا سئ من ناحية اكتظاظ السعوديين فيه بشكل سئ جدا لدرجة ان زوجتي بدأت الدراسه في المعهد هذا لايوجد في الكلاس الاهيا بنت واحده والبافي شباب سعوديين تخيلو الوضع وهيا تعبانه في المعهد لانها ماتفهم عليهم مع انو لغتها كويسه ولما عملولها اختبار تحديد مستوى حطوها لفل 3 تريد تغيير المعهد وانا مني عارف اي المعاهد معتمده سمعت عن معهد بروكس اكسفورد وبرتش ستدي ومعهد سيبرليه في ايش الافضل وهل هيا معتمده ارجوكم ولاتقولو كل المعاهد مليانين فيها السعوديين لاني عارف بس اي اف مرررررررررره بزياده ارجوكم ساعدونا
  2. والله كل المعاهد الموجوده باكسفورد مليانه سعووووووووووووووووووووووووووووووودييين وانا في نفس وضع زوجتك انا الوحيدة سعوديه بين 11 طاب سعودي مافي حل الا انك تروح الكنج سكول مرة ممتاز ومايقبل الا 10%سعودييييين
    7 "
  3. اي معهد اي اف معتمد من الملحقية
    بالنسبةل معهد اي اف
    فيه مميزات وفيه سلبيات
    ميزته انه يوجد قلة من المعلمين يحاولون يساعدونك الشي الثاني في عندهم كلاسات على الكمبيوتر يعني دروس على الكميوتر تعلمك قواعد وكلمات وتدربك على الاستماع بس القلة من الطلبة يحاولون يستفيدون منها
    غير كذا المعهد نوعا ما مريح يعني فيه حديقة وجلسات بالحديقة

بالنسبة للسعوديين مووجودين بكل مكان وفيه عرب وكوريين وكولمبيين وفي منهم المحترم وفي منهم لا
    يعني للاتحطون ببيالكم انك اذا كان معاك سعودي يعني راح تفشل بالعكسس المفروض يكون دافع لك انك تتغلب على نفسك وتتقن اللغة
    والله يوفقك يار
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.