الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابغى اغيب اسبوعين عن المعهد ...هل رح تسبب لي مشكلة مع الملحقية ؟؟؟؟

ابغى اغيب اسبوعين عن المعهد ...هل رح تسبب لي مشكلة مع الملحقية ؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5477 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Sorriso
    Sorriso

مبتعث جديد New Member

Sorriso المملكة المتحدة

Sorriso , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى student , بجامعة De montfort university
    • De montfort university
    • student
    • ذكر
    • leicester, leicestershire
    • السعودية
    • Feb 2009
    المزيدl

March 30th, 2009, 06:03 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا طالبة لي شهر ادرس في لندن والحمدلله ما عندي غياب وضماني في المعهد هذا لمدة 6 اشهر

صار لي ظرف طارئ جدا وابغى اغيب اسبوعين عن المعهد بس غياب يعني مو اجازة

لان معهدي مو موافق يعطيني اجازة على الرغم من اني شرحت لهم ظروفي

والمشكلة اني ما اقدر استاذن من الملحقية لاني رح اخذ شهر سبتمبر كله اجازة عشان الوالد يبغى يرمض في رمضان

يعني مخلية الاستاذن لشهر سبتمبر

وانا في قمة الحيرة

يعني لو غبتها كذا من نفسي بس طبعا معطية المعهد خبر اني ماراح اداوم الاسبوعين بس رح ياخذها عليا غياب

هل رح تتسبب لي مشكلة في هالشئ مع الملحقية وفي مطار هيثرو ؟؟؟
  2. المعهد راح يخبر الملحقية إذا غبتي بدون ما يعطيك إجازة.. وممكن يشغلونك في الملحقية..
    لكن فيه حل..
    قولي لهم إنك بتخبرين الملحقية إذا ما أعطوك إجازة، وفي هالحالة راح يخصم عليهم قمة نصف شهر، وبكذا يخسرون..
    يعني قولي لهم المنفعة متبادلة، ما أخبر الملحقية، وانتم تعطوني إجازة وتسكتون..

أنا مثلك ناوي أروح السعودية اسبوعين، وأخذت إجازة من المعهد بخطاب، وقلت لهم ما راح أخبر الملحقية، وانتم ما ترفعون غياب باسمي، ووافقوا..

المهم.. بعد ما تصيرين في المطار أرسلي رسالة للمشرف وقولي فيه ظروف طارئة جداً وما قدرت أخبركم بدري.. بس حبيت يكون عندكم خبر.. خليهم يكونون قدام الأمر الواقع، ولا يكون عليك مشكلة، والمعهد يخسر قيمة الإجازة

تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.