الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سكان لندن ابي مساعدتكم الله يجزاكم خير

سكان لندن ابي مساعدتكم الله يجزاكم خير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5478 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية nooooor
    nooooor

مبتعث مستجد Freshman Member

nooooor المملكة المتحدة

nooooor , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى طالب , بجامعة جامعيه
    • جامعيه
    • طالب
    • أنثى
    • london, london
    • المملكة المتحدة
    • Sep 2008
    المزيدl

March 30th, 2009, 07:41 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    في هذا المنتدى الرائع دايم اقرى تجارب اخواني واخواتي المبتعثين( في مساله القبول والتحويل والمطار والملحقيه ومعهد اللغه والجامعه والتخصص والسكن مع عائله وووو الخ )
    ولكني ماشفت تجارب المبتعثين في البحث عن سكن مستقل انا حاااايسه مره في مساله السكن ناس قالو اسكن في فندق الين تلاقي سكن قريب من المعهد و ناس قالو ابحث في النت وناس قالو اذا عندك اقارب ممكن يخدمونك ..
    انا وحده من صديقاتي قعدت شهر كامل في فندق الين الشقه اللي كانت حاجزتها تفضى طبعا الحجز بالعربون .. واخذت ستوديو صغير غرفه وصاله وتكرمون حمام بـ 1200 باوند
    توووومتش صراحه وانا طلبي شقه غرفتين وتكرمون حمامين بغرب لندن هل ممكن الاقي؟؟؟
    واللي ساكن بلندن وشايف حوله شقه بنفس المواصفات لا يبخل علي رحلتي بعد 10 ايام وماودي نتمرمط في الفنادق
    انا ماطرحت هذا الموضوع الا لاني شايفه ناس طيييبين وعندهم خبره وانشاءالله تفيدوني
    دعواتكم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nooooor
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

في هذا المنتدى الرائع دايم اقرى تجارب اخواني واخواتي المبتعثين( في مساله القبول والتحويل والمطار والملحقيه ومعهد اللغه والجامعه والتخصص والسكن مع عائله وووو الخ )
    ولكني ماشفت تجارب المبتعثين في البحث عن سكن مستقل انا حاااايسه مره في مساله السكن ناس قالو اسكن في فندق الين تلاقي سكن قريب من المعهد و ناس قالو ابحث في النت وناس قالو اذا عندك اقارب ممكن يخدمونك ..
    انا وحده من صديقاتي قعدت شهر كامل في فندق الين الشقه اللي كانت حاجزتها تفضى طبعا الحجز بالعربون .. واخذت ستوديو صغير غرفه وصاله وتكرمون حمام بـ 1200 باوند
    توووومتش صراحه وانا طلبي شقه غرفتين وتكرمون حمامين بغرب لندن هل ممكن الاقي؟؟؟
    واللي ساكن بلندن وشايف حوله شقه بنفس المواصفات لا يبخل علي رحلتي بعد 10 ايام وماودي نتمرمط في الفنادق
    انا ماطرحت هذا الموضوع الا لاني شايفه ناس طيييبين وعندهم خبره وانشاءالله تفيدوني

دعواتكم
    اين مقر الدراسه لمساعدتكم ضعوا عنوان المعهد وارمز\البريدي
    7 "
  3. اختي ما يحك جلدك غير ضفرك

قعدة الفندق لازم منها الين تلاقي سكن لان موبكل سكن يناسب واحد راح يناسب الثاني

انا نصيحتي تعالي لندن وفيه مكاتب يا كثرها واشهرها مكتب foxtons تسجلي طلبك عن الشقه بالمواصفات اللي تبغيها وجيبلك على حسب طلبك وانت جالسه عندهم او في جريده اسمها لوت تلاقي عروض شقق فيها والله اعلم
    7 "
  4. ممكن إذا بدكم دا الفندق اللي قعدت فيه أسبوع
    thenewengland hotmail.com

عاد تواصلو معاه وحاولو تعرف نوع الشقق وكم شخص وزي كدا

كان النظام معايا جناح صغير
    يعني لك سريرك وإنتو بالكرامة الحمام وعندك ثلاجة ومايكرويف وغرفة الإستحمام والتلفزون
    اليوم ب40 باوند
    ومسوي عرض الأسبوع ب160 باوند

مدري عنو يمكن عندو غرف أكبر مني متأكد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.