الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابي جوااااب بليز

ابي جوااااب بليز

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5476 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عذبة المشاعر
    عذبة المشاعر

مبتعث مستجد Freshman Member

عذبة المشاعر غير معرف

عذبة المشاعر , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى طالبه , بجامعة معهد ماوصلنى جامعه
    • معهد ماوصلنى جامعه
    • طالبه
    • أنثى
    • اكسفورد, الله يستر
    • غير معرف
    • Nov 2008
    المزيدl

April 1st, 2009, 01:47 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    حابه اسال كل المجربين ودرسو في بريطانيا الي ماعنده لغه ابدااااااااااااااااااااا
    سهل يتعلم ويتقن اللغه في سنه امانه ردو علي والله خااااااااااااايفه اروح واتعب وبعدين يصير لي تيتا تيتا زي مارحتي زي ماجيتي هههههههههههههههههههههه
    السؤال الثاني الي مايعرف طبعا يتكلم انجليزي اول مايوصل المعهد كيف يتصرررف لاتضحكون .وكيف يعاملونهم ليكون يطنزون عليهم.
  2. [align=center]
    أولاً حياك الله وحيا استفسارك .
    .. بالنسبه لدراسة اللغه في بريطانيا فتختلف حسب عدة أوجه أهمها .
    :
    المنطقه الدراسيه اللتي سيتم دراسة اللغه فيها ..وأيضاً على حسب المعهد الذي ستدرسين فيه
    وأيضاً رغبتك الشخصيه في تعلم اللغه الإنجليزيه ...
    بالنسبه لعملية المعهد وأول يوم فــ عادي جداً تأكدي أن أي معهد راح تدخلينه في بريطانيا ماراح يخلا من سعوديين ولم أقل عرب لأن السعوديين أصبحوا منتشرين في كل مكان .
    بالنسبه لعملية البحث عن معاهد تخلو من العرب ففي الأحلام ولكن نسبة العرب قليله نعم ونادراً ماتجدي هذه المعاهد وتحصلي على قبول فيها .
    أعود لأول يوم لا تخافي فهو من اسهل الايام طبعاً كعادة معظم المعاهد عند الحضور تسجل البيانات وتطابق مع الجواز ..ايضاً يجرى اختبار لتحديد الليفل الذي سوف تدرسين فيه كبداية ..
    وإن بغيتي نصيحتي لا تدرسين في كورسات الصيف ابداً ...وأتمنى للك التوفيق دنيا وآخره وأتمنى أني قدرت أوصلك المعلومه
    7 "
  3. بحكم ماسمع ومانصحوني فيه الأخوان

أن اللغة أول شيء بتعتمد على رغبتك الجادة في تعلم اللغة الانجليزية ،، يعني يكون فيها شوي جد واجتهاد من حفظ كلمات وقراءة صحف بالانجليزية ومشاهدة افلام وقنوات انجليزية ووو وممارسة إلخ
    واهم شيء لاتنحرجين من التحدث باللغة الانجليزية ،، يعني لاتكونين خجوله ،، عادي حتى لو غلطتي ،،

لو بتكونين خجولة من ناحية التحدث او السؤال عن شيء ماراح تتعلمين

والله يوفقك
    7 "
  4. اختي لاتخافين الانسان يتعلم من الخطا وحسب الاجتهاد زي ماذكروا الاخوان انا قد سمعته قبل حسب اجتهادك وحاولي تقري كثير وتحفظي كلمات وتتابعي اشياء مرئية افلام مسلسلات بعدين فترة سنة تتعلمين غصب لاتخافي
    وبعدين اول 2 اسبوعين هزي راسك زي البنقالي اول مايجي السعودية
    هههههههههههههههههههههههههههههه
    الاسف على هزت الراس
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عذبة المشاعر
    طالب دراسات عليا يعطيك العافيه على ردك ..
    مشكله والله اخااااااااف اتفشل وانا اتكلم وتكون الكلمه في ناحيه وانا بناحيه ثااااااااااااانيه ههههههههههههههههه

الله يوفقك ،،

ويعينك

بس حاولي تكونين جريئة من ناحية المحادثة

امنياتي لك بأن تكوني ممن يتقنون اللغة الانجليزية

تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.