الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عفش البيت-أش أسوي فيه- رأيكم يهمني

عفش البيت-أش أسوي فيه- رأيكم يهمني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5496 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فزاع
    فزاع

مبتعث مميز Characteristical Member

فزاع أسبانيا

فزاع , ذكر. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى أسبانيا , تخصصى Engineering , بجامعة لم يتم التحديد
    • لم يتم التحديد
    • Engineering
    • ذكر
    • Jeddah, لم يتم التحديد
    • السعودية
    • Jul 2008
    المزيدl

April 3rd, 2009, 08:01 PM

أخواني أخواتي

أنا مبتعث للدكتوراه (تقريبا سنه لغه+ من سنتين الى ثلاث سنوات دراسه)

أنا متزوج منذ خمس سنوات طبعا مستأجر بيت في جده ومؤثث (من الى) يعني كل شيء موجود في بيتي (كعادة الشباب السعوديين)

وكل عفش بيتي يعتبر جديد

أش أسوي في هالعفش؟

والله مرررررررره متحسف عليه

زوجتي تقول بيعه ماعدا الأدوات الكهربائيه خلها عند أحد من الأخوان (أخاف تخرب وما أستفيد منها)

الشيء الثاني:

عندي ولله الحمد أرض بصك وين أودي الصك حقها وفيه كمان ذهب لزوجتي وين أوديه.

أعطوني تجاربكم لعلي أستفيد منها

جزاكم الله الف خير

أبو لمـــــــــــــــــار
  2. أولا ،، بالتوفيق ان شاء الله

بالنسبة للأثاث ،، أنا أشوف انك تشوف احد من اخوانك قرايبك يمكن يبغاهـ ويستفيد منه ،،

او انك تبيعه ،،

لأنك خلال فتره هالأربع سنوات ماراح تحتاج الأثاث

اما بالنسبة للأوراق المهمة ،، أنصحك تضعها في سيفتي بوكس في بيت احد من اخوانك او والدتك او والدك او او

تحياتي وتقديري
    7 "
  3. بيييييييييييييييييييييييييييع لانها بتتعدم وبيجي شي جديد اكيد بيعجبكم وتبغوا تغيروا

<<<< مخزن سيارتي وادواتي الكهربائيه احتياط محد يدري عن الضروف حاطها باستراحه قريبي

اما الصك والذهب فيه صناديق امانات بالبنك الاهلي وايجارها الشهري 600 ريال بالسنه ممكن تستأجر واحد ويبقى مفتاحه معاك يعني البنك ما يقدر يفتحه الا بوجودك
    7 "
  4. يوجد هناك عدة شركات تقوم بتخزين الاثاث لدى مستودعاتها واتوقع ان يكلفك في السنه ثمانيه الاف اذا حابب تخزن العفش
    اما بالنسبه لذهب زوجتك فممكن توديه عند امها او تحفظونه في صندوق الامانات الموجودةفي البنوك
    وبالنسبه للارض فانا اؤيد فكرة التقديم على القرض لانه راح ياخذ منك وقت طويل في الاتنتظار فستفيد من وقت ذهابك للدراسه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.