الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص مكاتب القبول

بخصوص مكاتب القبول

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5501 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعثة من جده
    مبتعثة من جده

مبتعث فعال Active Member

مبتعثة من جده المملكة المتحدة

مبتعثة من جده , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى اجتماعيات
    • غير معرف
    • اجتماعيات
    • أنثى
    • غير معرف
    • السعودية
    • Jan 2007
    المزيدl

April 4th, 2009, 11:47 PM

كيفكم ان شاء الله مبسوطين وبصحة وعافيه .
    استفساري بخصوص القبولات يعني صراحة الواحد لمتى يصبر شهر شهرين بس يكون في شئ مضمون انا خايفة المكتب دا بيضحك عليا اخد الف ريال وما شفت ولا قبول كفاية الوقت اللي بيضيع وحرقة الاعصاب والفلوس اللي بتندفع من غير اي نتيجة كدب ومهزلة لما لا نهاية طيب ازا مو عارف يجيب قبول يقول بس ما يضيع وقتي على الاقل اغير البلد اغير التخصص ياناس مستعدة اغير الضمان المالي بس القى نتيجة ..
    في ناس عرضوا عليا يجيبوا قبول بس صراحة خايفة غير انه مو مضمون صراحة اواراقنا فيها معلومات مرة خاصة كيف اعطي اوراقي ومعلوماتي لاشخاص ما اعرفهم ولا اتعاملت معاهم يعني مني مرتاحة طيب ايش يضمني ياخد معلومات الطالب ويسوي فيها بلاوي صح ولا لا ؟
    المشكلة بنفسي مني عارفة اراسل والجامعة ما تساعد ومكاتب نصابة واشخاص غير موثوق بهم طب كيف نجيب قبول ؟؟!
    اعتبروها فضفضة مو اكتر ولا تخرجوا من غير تعليق الله يسعدكم
  2. في البدايه احرصي ان يكون المكتب معروف ومضمون يعني سبق وان تعامل معه احد وهو ثقه

واهم شيء يكون اخذتي منه ايصال بدفع المبلغ
    حتى تكون تثبت ذالك ولا يحاول التلاعب

وبالنسبه لقبول اللغه خلال اسبو بالكثير جاي
    لكن الجامعه خلال شهر شهرين

هذا ما لدي
    7 "
  3. اختي انا قدمت على مكتب اخذ 1700 وفي الاخير دبر عمرك كذا قالولي لا سكن ولا استقبال خليها على ربك بس انا عندي تراسلين الجامعة بنفسك احسن القبول بالمراسلة يمكن ماياخذ الا شهر او 3 اسابيع اما المكاتب نصابة انا جابوا لي القبول في 3 اسابيع بس الخدمات الثانية ( دبر عمرك ) كان ودي اسوي فلم اكشن انا وياه بعدين قلت امرك على ربك هو بيحلها
    7 "
  4. مكتب A2Z في الرياض جننوني. قدمت على معهد لغة في بيرمنجهام و قالولي بالكثير أسبوعين والقبول يكون عندك، و لما مر أكثر من شهر و نص ولا جابو لي قبول قلت لهم غيروا المعهد و بعد ثلاث اسابيع جا بولي قبول لغة بس مشروط. يعني وين اصرفة هذا ، السفارة ما تقبله عشان الفيزا .
    والله للأسف حاسني هالمكتب ، صارلي أكثر من شهرين و لين الحين ما عندي قبول لغة غير مشروط .
    7 "
  5. والله أنا نفس المعاناة مع المكاتب والأشخاص . وأرسلت أوراقي لكذا شخص ومكتب . ولحد الآن القبول ماجاء . وبصراحة محبط ويائس .
    ودفعت تقريبا للمكاتب حوالي ثلاثة آلاف ريال وماجأء شي إلى الآن .
    أبغى قبول ماستر في بريطانيا ياعالم . مافيه أحد مر نفس التجربة يعطينا الزبدة ومن المكتب أو الشخص الثقة اللي أحضر له القبول .
    7 "
  6. ياخوان مكتب igec موجود في اسواق الاندلس من الخلف البرج 4 الدور الثاني ممتاز بس في السكن واستقبال المطار الله يستر يقولك حسب المتوفر بس مايتاخر في القبول وهذا رقمهم انا قبولي 3 اسابيع بس السكن واستقبال قالوا المعهد رد وقال مافيه امكانية وطلعوا صادقين لقيت كم شخص معي في نفس مدينتي مالقوا سكن وعموما هذا رقم المكتب 4199060-4199061 قسم بريطانيا الاخ مامون اظن
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.