الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل امر الاركاب يعني الموافقه على الالحاق بالابتعاث ???

هل امر الاركاب يعني الموافقه على الالحاق بالابتعاث ???

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5472 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية allil666
    allil666

مبتعث مستجد Freshman Member

allil666 المملكة المتحدة

allil666 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى ( Public Health ) , بجامعة Nottingham Trent University
    • Nottingham Trent University
    • ( Public Health )
    • ذكر
    • Leicester, انجلترا
    • المملكة المتحدة
    • Jan 2009
    المزيدl

April 5th, 2009, 02:30 PM

السلام عليكم ورحمة الله

اخواني عندي استفسار ياليت اللي متاكد يفيدني؟

انا الاسبوع الماضي رحت وقدمت على الدكتور علي العطيه بطلب التحاق بالبعثه بعدها كتب على اوراقي وحولها لخالد الجماز اليوم رحت للوزاره وقابلت خالدالجماز قالي تجي بعد يومين تاخذ امر الاركاب !

الســـــؤال \
    هل امر الاركاب يعني الموافقه على الالحاق بالابتعاث ؟؟؟

ام فقط هو امر اركاب وهل قرار الابتعاث يصدر الان او بعد ما اروح وابداء بالدراسه افتح ملف بالملحقيه ؟

هل الملحقيه ترفع الاوراق للوزاره بعد فتح الملف مباشره او لا . انا خايف اروح وبعدين يوهقونني ولا انضم للبعثه ؟؟؟

ارجو منكم التوضيح ولكم جزيل الشكر والتقدير .
  2. حبيبي تطمن

بما انه معاك اركاب فوضعك مختلف تماما

لانك اذا وصلت بريطانيا تمر الملحقيه لك معاملة خاصة غير باقي الطلاب اللي ما معاهم اركاب

واهم شي انهم يعطونك ضمان مالي للمعهد ويرفعون اوراقك على الوزاره في الرياض عشان يضمونك للبعثه على اقرب جلسه

والله يوفقنا واياك ياااااارب
    7 "
  3. خآآآآآآآآرج النص

يعني لازم يكون المعهد الي بدرس فيه معتمد من قبل الوزاره

طيب على اي اساس يبتعثوني وانا ماعندي لغه ..! يعني اروح ادرس لغه على حساب الدوله !

يعني يكتفون بالمعدل التراكمي الجامعي فقط!
    7 "
  4. عزيزي انت اول ماتروح لبريطانيا وتروح للملحقية تعطيهم صورة من أمر الأركاب ضروري جدا عن طريق الصورة هذي يعرفون انك من طرف الدكتور علي العطية وبعدها الملحقية بتعطيك الضمان المالي لمدة 3 شهور بعدها يرفعون اوراقك الى الوزارة وتاخذ وقت يعني لا يكون اعتمادك على سرعة الألحاق هم بيللحقونك أن شاء الله بس يمكن يطول ششوي

تقبل مروري ,,,
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المسافر2008
    عزيزي انت اول ماتروح لبريطانيا وتروح للملحقية تعطيهم صورة من أمر الأركاب ضروري جدا عن طريق الصورة هذي يعرفون انك من طرف الدكتور علي العطية وبعدها الملحقية بتعطيك الضمان المالي لمدة 3 شهور بعدها يرفعون اوراقك الى الوزارة وتاخذ وقت يعني لا يكون اعتمادك على سرعة الألحاق هم بيللحقونك أن شاء الله بس يمكن يطول ششوي

تقبل مروري ,,,
    كلام سليم بس الضمان يعطونك على المده الي تبي ...
    7 "
  6. الله يوفق الجميع وشكرا للافاده لاكن يضل استفسار بسيط !

هل قرار الابتعاث يصدر الان اي قبل السفر(هل استطيع اصدار القرارعن طريق الدكتور العطيه) او بعد ما اروح وابداء بالدراسه افتح ملف بالملحقيه ثم يصدر القرار ؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.