الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قصتي أثناء فتح حساب في HSBC

قصتي أثناء فتح حساب في HSBC

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5497 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعث2009
    مبتعث2009

مبتعث مجتهد Senior Member

مبتعث2009 المملكة المتحدة

مبتعث2009 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى طالب , بجامعة ليستر
    • ليستر
    • طالب
    • ذكر
    • ليستر, انجلترا
    • السعودية
    • Sep 2008
    المزيدl

April 6th, 2009, 01:48 AM

ياشباب أنا رحت فرع HSBC الي في ليستر وطلب منهمم يفتحوا لي حساب أمانة وقات لي الموظفة انهم ما يفتحوا هذا النوع من الحساب وفيه حساب اخر للطلاب الدوليين وهذا الحساب اسمه PASSPORT ACCOUNT قلنا يالله حيل الله اقوى .......... لا وبعد قالتلي راح نخصم منك 6باوند شهريا لمدة سنة وقلنا الله يعوضنا خير .......

المهم فيه شباب قالوا لي هذا النوع من الحساب ربوي وأنا ما ادري عنه ....
    الي عنده معلومات واكيددددددده عن هذا النوع من الحساب يقولي لاني والله احترت في أمره
    طيب هل ينزلون فوائد على حسابي ولا لا ؟؟؟؟
    ومن خلال قرأتي لهذا النوع من الحساب في موقعهم وبعد الترجمه كأني فهمت أنهم ما راح ينزلون فوائد على حسابي .

لكن أنا اريد معلومات دقيقة واكيده عن هذا النوع من الحساب ولا ابغى احد يعطيني تخمينات لانها والله راح تربكني زيااااااااادة....

تقبلوا تحياتي
  2. السلام عليكم

اخوي انا فتحت حساب في هذا البنك بالفرع اللي بلندن اللي جنب الملحقيه وحساب امانه مافيها اي شي موجود بكل الفروع اصلا لما تفتح ع صقحتهم بالنت مكتوب قسم امانه

وبغيت اسالك اخوي انا حابه ادرس الجامعه في ليستر بس ابغى اسال كيف المعاهد عندكم انا حاليا ادرس في هال
    7 "
  3. والله يا اختي انا ما أبغى افتي لك اشياء كثيرة ..................
    لكن انا في المعهد حق جامعة ليستر ولسع الدراسة فيه مابديت ولكن سمعت المعهد مرة ممتاااااااااااااااااازة ومعهد قوي
    هذا الي اقدر افيدكم...

وبالنسبة للحساب انا داري ان اغلب حساب المبتعثين والمبتعثات وهو امانة لكن انا فتحت حسابي من ليستر نفسها وقالوا لي ما فيه الا حساب باسبورت وياليت احد من الشباب او الشابات فتح نفس الحساب او يعرف احد لديه نفس الحساب او عنده خلفية كافية عن هذا الحساب أن يفيدني الله يجزاكم خير.............
    7 "
  4. أنا عندي الحساي دا

أولا :
    البنك من حقو يسحب منك فلوس <<< علأقل مقابل الخدمات اللي بيقدملك هيا
    ثانيا :
    كل البنوك بتاخد فلوسك وبتشغلها وهرجة الفوائد إن البنك بيجعلك نصيب من تشغيلو الفلوس
    وطبعا تشغيل الفلوس دا للأسف يتضمن تشغيلها في حاجات محرمة
    لكن أنت لك الخيار وتقولهم قفلو الفوائد والإدخار
    7 "
  5. والنسبة للحساب PASSPORT ACCOUNT
    فالبطاقة حقتك بيكون إسمها
    Visa Debit Card

تقدر تستخدمها على النت وتسدد فواتيرك والجوال والإجار وتشتري بيها علنت كمان
    وتقدر تستخدمها في كل العالم حتى لمن ترجع السعودية تقدر تسحب فيها بالريال كمان
    وتقدر كمان تقدملك على كريديت كارد من نفس الحساب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.