الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال هام جدا في الحاق بريطانيا

سؤال هام جدا في الحاق بريطانيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5497 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Knight Flower
    Knight Flower

مبتعث جديد New Member

Knight Flower غير معرف

Knight Flower , أنثى. مبتعث جديد New Member. , تخصصى Student , بجامعة KAU
    • KAU
    • Student
    • أنثى
    • Jeddah, Western Region
    • غير معرف
    • Feb 2009
    المزيدl

April 8th, 2009, 01:05 AM

هل الالحاق يشمل الطلاب القادمين الى بريطانيا؟؟؟؟؟ او بس الي فتحوا ملف؟؟؟
    انا اشاء الله قادمة قريبا بس مستنيه القبول ((طبعا اتكلم عن الماجستير))
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

انا دوبي كنت عند الوزير في الفندق . وقال بالحرف الواحد ان الطلاب الدارسين على حسابهم الخاص بالنسبة للماجستير والدكتوراه سوف ينضمون لبرنامج الابتعاث .

اما البكالريوس يبحثوا عن دولة بديلة ..

والقادمين الجدد لابكالريوس ولا ماجستير ولا دكتوراه سوف يتم ضمهم ... والله اني اسف على مثل هذه الاخبار ... لكن هذا كلامه بالحرف الواحد والله على ماقول شهيد
    7 "
  3. اخوي عايش زماني
    كلامك خطير جدا جدا جدا

طيب واللي اخذ امر اركاب؟ وهل ما زال العطية يصرفه أو وقفوه بعد
    هل يعني الملحقية ما راح تفتح ملف طالب على حسابه الخاص؟؟ او كيف

اشكر لك حبك لاخوانك واخواتك لن ارجو ان تفيدنا اكثر لان هذا راح يكون له حسابات ثانية تماماً

والله يعينك على اسفسارتنا بس اصبر علينا شوي واحتسب بارك الله فيك
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ............ اخواني الاعزاء كثرت الاشاعات وذلك لناس لاتخاف الله .

عشان اثبت لكم اني على حق ...

انا طالب على حسابي الخاص وبكالريوس .. واللي كان في اللقاء المفتوح مع الوزير كان كلام الوزير كالتالي

ضم جميع طلاب الماجستير والدكتوراه ( وهذه تناقلتها وسائل الانباء )
    وبالنسبة للبكالريوس ( سوف يتم ضمهم في بلدان اخرى خارج بريطانيا )) طبعا انا شفت انه ظلم وخصوصا اني طالب دبلوم .. فقررت اروح لمقر اقامة الوزير وكان انسان في غاية التواضع واللي شافه راح يحكم على كلامي .. المهم كتبت معروضي وكان معانا طلاب ثانوية وقال لهم بالحرف الواحد الابتعاث بالنسبة للبكالريوس موقف في كل من استراليا نيوزيلندا بريطانيا ... شوفوا لكم دول اخرى كامريكا او كندا فرنسا اسبانيا ...

وقال ايضا اي طالب جديد راح يجي الى بريطانيا لن يضم الى البعثة سواء كان بكالريوس او ماجستير او دكتوراه ..

بالنسبة لفتح الملف راح يفتحوا لك ملف ان شاء الله لكن اوراقك لن ترفع ... ورأي الشخصي يجب ان يكون لديك رصيد كافي لتدرس فترة من الوقت او حساب نظام الالحاق ال 9 ساعات وال30 ساعة للبكالريوس ....

والله والله والله والله والله لاتشككوا في مصداقية كلامي فهذا كلام الوزير شخصيا لي ولزملائي ولا اريد طرح هذا الموضوع لغرض البلبلة ونشر الاشاعات ............ والله على ماقول شهيد .... ولكن انصح بالاتصال على الملحقية في بريطانيا للتاكد بالنسبة لوضعكم
    وبالنسبة لامر الاركاب والله ماعندي اي خلفية ايش وضعهم

افااد معالي الوزير ان بريطانيا الان تهتم بالمال اكثر من الجودة وتعوض خساراتها في الاستثمار الجامعي ...

وتحياتي لكم
    7 "
  5. انا اسفه يا اخوي عايش زماني انا ما اشكك في كلامك او مصداقيتك ابدا...
    لكن الامور هذي الايام في الملحقية في بريطانيا والله عجيبة كل يوم يطلعلنا خبرغير
    وهذا بصراحة ان دل على شي يدل على التخبط الي حاصل في وزارة التعليم العالي
    بصراحة الوزارة فيها مدري كم رئيس
    يوم يجي واحد يفتح الالحاق ويجي الي بعده يقفله وفي الاخير يجي واحد يفتح نص الحاق
    انا الصراحة شكلي حاستنى البعثة الخامسة واشوف نهايتها معاهم...

اعتذر مره اخرى اخوي عايش زماني وشاكره لك مجهودك واهتمامك لمصلحة الطلاب...
    7 "
  6. اخواني الكلام واضح جدااااااااااااااااااا

بريطانيا فيها مايقارب من 17 الف مبتعث سعودي ومع المرافقين وصل الى 35 الف سعودي

فقال الوزير ان لا فائدة من الابتعاث في الوقت الحالي الا بتقليص عدد السعوديين في بريطانيا وذلك بارسال طلاب البكالريوس الى دول اخرى كفرنسا واسبانيا وامريكا وكندا .. وبالنسبة اللي وصلوا هنا قبل القرار فتم ضمهم ولكن اي طالب جديد لن يتم رفع ملفه الا بعد اكمال الشروط المطلوبة .... اسف على نقل مثل هذه الاخبار لكن مابغى احد يتورط ...

وارجع واقول ماحد عارف للوزارة فقبل لاتتخذ اي خطوة اتصلوا على الملحقية او الوزارة ...

تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.